الفصل 1 المختبر رقم 1.0، آخر 5 دقائقكان النفق المظلم مظلمًا ورطبًا، وكانت هناك رائحة كريهة تضرب وجهي.
رائحة العفن والدم والأرض الرطبة وحتى العديد من الروائح غير المعروفة كلها امتزجت معًا لتشكل رائحة نفاذة لا تطاق.
هذا النفق مظلم ومظلم للوهلة الأولى، قد يعتقد المرء أنه كان نفقًا طبيعيًا تحت الأرض أو كهفًا جبليًا.
ولكن إذا نظرت بعناية، يمكنك أن ترى بشكل غامض الخطوط المصنوعة من الطوب الحجري على الحائط المغطى بالطحالب والكروم.
هنا، كان من المفترض في الأصل أن يكون نفقًا مرصوفًا بشكل مصطنع.
ولكن الآن، هذا المكان في حالة من الفوضى. لقد غطى الغبار الموجود على الأرض بالفعل سطح الطريق الأملس والمنتظم في الأصل ويمكن رؤية بعض الحطام والشظايا غير المعروفة في كل مكان على الأرض، وليس من الواضح ما هي.
هذا النفق هادئ للغاية لدرجة أنه خانق، هناك أزمة محتملة مختبئة في الصمت، مما يجعل الناس لا يجرؤون على التقاط أنفاسهم.
سارت شارلوت في هذا النفق، والمصباح اليدوي في يدها ينبعث منه ضوء أصفر خافت.
لم تكن خطواتها ثابتة كعادتها وبدت متسرعة بعض الشيء، لكنها ما زالت تحاول جاهدة السيطرة على الضجيج الذي تصدره أثناء المشي، كما لو كانت تتجنب شيئًا ما.
كان تنفسها ثقيلًا بعض الشيء، ويمكن ملاحظة أن حالتها الجسدية لم تكن جيدة بشكل خاص، لكن شارلوت كانت لا تزال تحاول كبح جماح نفسها، وتحاول إخفاء مكان وجودها.
يده اليسرى معلقة بجانبه، والدماء تتساقط على ظهر يده. كان ذلك بسبب السقوط الخطير أثناء الهبوط الاضطراري العنيف للتو.
لم يكن لدى شارلوت الوقت الكافي للتحقق من الإصابة، لذلك اعتمدت فقط على الشعور بالإيمان لدعم نفسها للأمام.
لا يمكننا أن نسقط هنا، فما زلنا بعيدين قليلاً عن ذلك، ونقترب أكثر فأكثر من هدفنا.
لقد فقدت كل شيء ووصلت أخيرًا إلى هنا، والأمل في المقدمة، طالما استمرت.
تمايل شعاع المصباح أثناء تحركها للأمام، ولم يضيء سوى منطقة صغيرة أمامها، مما جعل المناطق المحيطة بها غير مضاءة أكثر غرابة وخطورة.
وأخيرا، في نهاية النفق، ظهر باب معدني ضخم.
على عكس البيئة الصدئة المحيطة، كان هذا الباب المعدني مغطى بالغبار ولم تظهر عليه أي علامات تلف، مما يدل على أنه مصنوع من مواد ممتازة.
ومع ذلك، قبل أن تتمكن شارلوت من القيام بأي خطوة، كانت هناك زئير خافت قادم من النفق خلفها، واحدًا تلو الآخر.
أنت تقرأ
ستار بوس، هي شحصية جميلة ووقحة
Science Fictionلقد كانت تكافح في نهاية العالم لسنوات عديدة، وقد طورت الكثير من المهارات، وكانت لديها مهارات البقاء على قيد الحياة المثالية في يدها، وكان تقطيع الوحوش مثل تقطيع البطيخ والخضروات. عندما فتحت عيني مرة أخرى، وصلت إلى عصر النجوم العظيم. كان ذلك مفاجئً...