*ارجو تجاهل الاخطاء الإملائيه*
.
.
.
"الفوت"
.
.
.قراءه ممتعه🌸
__________________________«هل احضرتم القتِيله الجديده ام لا»
اردف لي«ماذا!»
اردف لينو بصوت عالي نسبياً ليسمعه لي ليفتح الباب ليجده امامه«ماذا تفعل هنا، هل تتصنت علي»
اردف لي بعصبيه ونبره عاليه«هل تعاتبني حقاً، ما هذا الذي تفوهت به»
اردف لينو بنفس النبره«حسناً اعتقد ان الوقت قد حان لتعرف»
ارف لي يحك كفيه ببعضهما«اعرف ماذا ما هذه التراهات التي تتفوه بها»
اردف لينو بصراخ«بما انك سمعت ف سأخبرك بالحقيقه، انا رئيس عصابه الزهره الحمراء»
اردف لينو لينظر للذي امامه ليجده يضع كفه علي فمه من الصدمه«مالذي تقوله، هل انتَ ثمل»
اردف لينو«لا انا اوعي ما اقوله»
اردف لي ببرود«يجب ان تكف عن هذه القذاره اتعلم كم اسره خسرت ابنائها بسبب وغد حقير مثلك»
اردف لينو بصراخ تام«انك عنيد مثل والدتك ويبدو انك ستنال مصيرها»
اردف لي«هل تعني انك قتلت امي لانها كانت تريدك ان تكف عن هذه القذاره، اقسم انك مختل لا بل انتَ مريض وقذر ودنئ كيف تستطيع النوم وانتَ ملوث يدك بدماء اطفال ابرياء ليس لهم زنب بقذاراك هذه كيف تستطيع تناول طعامك وانتَ السبب في عذابي هل تشعر بالسعاده عندما تراني اتألم هل انتَ سعيد بما انا عليه»
«وماذا بك انتَ بخير»
اردف لي«بخير، هه يبدو انك مغيب عن العالم سيد لي، انا ابكي كل ليله بمفردي لاني اشتاق لها لماذا حرمتني منها مبكراً اتعلم كيف كنت اشعر عندما اري الاطفال يتنذهون مع والدتهم و انا ليس لدي ام، لماذا تفعل بي كل هذا، هل تحاسبني علي مجئي الي الدنيا لم اجبرك علي انجابي، وان كان وجودي في العالم يزعجك يمكنك قتلي انا لا امانع علي الاقل ساكون معها، اتعلم الجحيم سيكون افضل من العيش مع مختل مثلك»
«يبدو انك لم تتربي حقاً»
اردف لينتشل مسدسه من جيبه ويطلق طلقه بجوار رأس لينو ليردف
«هذه المره في الهواء لكن المره القادمه ستكون في منتصف جمجمتك»
اردف ليتركه ويذهب لغرفته ليصعد الاخر الي غرفته ايضاً
______________________________lino pov:
دخلت غرفتي لاقفل الباب بقوه واجلس سانداً ظهري عليه
أنت تقرأ
|The red flower | L. H|
Actionكـنـت انـسـان عـديـﻤ الـمـشاعـر الا حـين دخـلت حـياتـي كـ الـشمـس الـتي اشـرقـت بـعد ظـلمـه لـيل طـويـله. كـنت فـتاه لـيس لـها حـلم سـوا ان اكون مـتفـوقه فـي دراسـتي وان الـشخص الـذي احـبه يبـادلني الـمشاعـر. || الـزهـره الـ...