*ارجو تجاهل الاخطاء الإملائيه*
"الفوت"
قرأه ممتعه🎀
____________________«اريد التحدث معك بمفردنا»
اردفت هانا في اذن لينو«حسناً»
رد عليها ليخبروا الاخرين انهم سوف يذهبوا«اصبحنا بمفردنا، ماذا اردتي»
«احبك»
__________________«ماـ ماذا»
اردف لينو بينما اتسعدت حدقتيه«ان كنت سترفض فـأرجوك لا تقلل مني»
اردفت هانا«لن ارفض انا احبك هانا، نعم احبك احبك منذ طفولتنا احبك بمقدار كُبر البحار والمحيطاط»
اردف ليأخذها بين اضلعه يحتضنها بينما هي خانتها دموعها لتسقط علي وجنتيها لتفصل هذا العناق«اذن لماذا كنت تتجاهلي طوال هذه المده وكنت تجعلني اشعر انه حب من طرف واحد»
اردفت بينما تتسابق دموعها بالنزول«لان لا يجب ان نكون معاً»
اردف بينما لا يستطيع النظر لها«م-ماذا لماذا لا افهم»
اردفت بصدمه« الذي سوف اقوله هذا من الممكن ان يدمر علاقتي بك وبالجميع ايضا لكن سوف اقوله مهما كانت النتائج انظري ان والدي رئيس عصابه الزهره الحمراء»
اردف ليكمل قبل ان تنطق بحرف واحد«اعلم انك الان في صدمه كبيره لكن اقسم لكي انني لم اكن اعرف وكنت مثلي مثلكم لم اعرف الا منذ يومان»
«هل الذي قولته الان هذا حقيقي ام انا اهلوس»
اردفت بصدمه«للاسف حقيقي هانا ان كنتي تريدي الابتعاد عني من الان لن امانع واقسم لكي انني عندما تركت منزل والدي كان من اجل اخر جريمه نشرت الاخبار عنها»
اردف ليطلق دمعوه الذي كان يحاول منعها من النزول«لا لا لينو لن اخذك بذنب احد انتَ لم تفعل شئ انا احبك بصدق لن اختلي عنك بسهوله هكذا سأحارب الجميع من اجلك حقاً»
اردفت بينما تمسك يده لتطمأنه«لكن والدي يمكن ان يأذيكي وايضاً تشان عندما يعلم حقيقه والدي»
اردف يحاول جعلها تستوعب حقيقه الامر«سوف اقف في وجهه وفي وجه كل من يعارض حبنا، انا احبك انتَ لينو لست اهتم بالاخرين لأنهم لن يعوضوني شعور سعادتي وانا معك»
اردفت لتستقيم وتسحبه من يده«الي اين»
اردف لها«نذهب لهم ونخبرهم حقيقه حبنا لبعض وحقيقه والدك ومن يريد ان يُصادقنا علي هذا النحو علي الرحب والسعي ومن يريد ان يخرج من حياتنا لن نمنعه الحياه لن تقف علي احد وان كان اخي»
اردفت لتأخذه وتذهب به للبقيه
أنت تقرأ
|The red flower | L. H|
Actionكـنـت انـسـان عـديـﻤ الـمـشاعـر الا حـين دخـلت حـياتـي كـ الـشمـس الـتي اشـرقـت بـعد ظـلمـه لـيل طـويـله. كـنت فـتاه لـيس لـها حـلم سـوا ان اكون مـتفـوقه فـي دراسـتي وان الـشخص الـذي احـبه يبـادلني الـمشاعـر. || الـزهـره الـ...