²

2 1 0
                                    

مَشِيَتُ بِخُطُوَاتٍ ثَابِتَةٍ خَارِجَ الْغُرْفَةِ الَى انْ وَصَلَتْ الَى غُرْفَةِ الطَّعَامِ حَيْثُ وَجَدَتْ الْعَائِلَةُ كُلٌّ مِنْهُمْ فِي مَكَانِهِ حَوْلَ مَائِدَةِ الطَّعَامِ ، جَلَسْتُ بِهُدُوءٍ فِي مَكَانِي الْمُعْتَادِ ارَاقَبْ الْخَدَمَ يَحْضُرُونَ الْمَائِدَةَ بِسُرْعَةٍ لِتَجَنُّبِ غَضَبِ الِابِ ، نَعَمْ انُّهُ لَا يَتَسَاهَلُ ابْدًا عِنْدَمَا يَتَعَلَّقُ الِامْرُ بِالتَّنْظِيمِ وَ الدِّقَّةِ فَي الْوَقْتُ ....

"اذْنْ شَارْلُوتْ هَلْ انْتِ مُتَفَرِّغَةٌ ظُهْرًا ..."

قَالَتِ امِّي بَيْنَمَا تُرَاقِبُ اخْتِي شَارُلوتْ بِإِنْتِظَارِ الِاجَابَةِ .

"اعْتَقَدَ ذَلِكَ امِي ..."

اجَابَتْ شَارْلُوتْ ...

"اذْنْ يَسُرْنِي انْ تَحْضُرُ ابْنَتِي حَفْلَ الشَّايِ مَعِي عِنْدَ السَّيِّدَةِ كَاثْرِينْ "

رُدَّتْ امْي بِإِبْتَسَامَةٍ هَادِئَةٍ لِتُجِيبَ شَارْلُوتْ...

"بِالطَّبْعِ امْي اوْدِ ذَلِكَ "

اخِيرًا هَذَا حَدَثٌ تَارِيخِيٌّ شَارْلُوتْ تُرَافِقُ امِي لِحَفْلِ شَايٍ ، رَائِعِ الَانْ يُمْكِنُنِي التَّدَرُّبُ وَ انَا مُرْتَاحَةً ، بِالْمُنَاسَبَةِ السَّيِّدَةِ كَاثْرِينْ هِيَ احْدَى سَيِّدَاتِ الْمُجْتَمَعِ الرَّاقِي يَحْتَلُّ زَوْجُهَا مَكَانَةً مَرْمُوقَةً وَ ابْنُهَا الَاكْبِرُّ الَّذِي تَسْعَى شَارْلُوتْ خَلْفَهُ كَذَلِكَ ، مُهْلًا لَحْظَةَ الَانْ اتَّضَحَتْ الَامُورُ ، وَانَا الَّتِي ضَنَنَتْ انْ شَارُلوتْ وَافَقَتْ بِسُهُولَةٍ ....

"مَاذَا عَنْ سُولَارَا هَلْ سَوْفَ تَذْهَبُ مَعَنَا ؟"

قَالَتْ شَارْلُوتْ بَيْنَمَا تُرَمِّقُنِي بِطَرَفِ عَيْنِهَا ، هَذِهِ الْفَتَاةُ مُرْعِبَةٌ حَقًّا

"اعْتَذَرَ امِي لَكِنْ سَأَبْقَى هُنَا لِتُسَاعِدَنِي الْيَزَابِيثُ عَلَى تَعَلُّمِ التَّطْرِيزِ كَمَا تَعْلَمِينَ "

انَا اكْذِبْ حَتْمًا وَلَنْ تَنْطَلِيَ هَذِهِ الْحِيلَةُ السَّخِيفَةُ عَلَيْهِمْ ، فَالْجَمِيعُ هُنَا يُعْلَمُ كَمْ امْقَتْ اُمُورُ الْحِيَاكَةِ وَ التَّطْرِيزِ ...

"حَسَنًا وَاخِيرًا اقْتَنَعْتِي عَلَى مَا يَبْدُو ، عَلَيْكَ انْ تَرِينِي تَطْرِيزَكَ لِلْقُمَاشِ لَاحِقًا "

يَا الَاهِي مَاذَا افْعَلِ الْآنَ ...

"حَ- حَسَنًا ..."

قُلْتُ بَيْنَمَا اخْفِضْ رَأْسِي افْكُرْ فِي خُطَّةٍ تَمْنَعُ حُدُوثَ هَذَا ، مَاذَا افْعَلْ .... هَلْ اذْهَبْ لِلتَّدْرِيبِ وَعِنْدَ عَوْدَةِ امِي الْفِ اصْبُعِي بِضَمَادَةٍ كَأَنَّنِي جَرَحْتُ اثْنَاءَ التَّطْرِيزِ اوْ اجْعَلْ الْيَزَابِيثْ تَطْرُزُ بَدَلًا عِنْدِي ، الثَّانِيَةُ احْسِنْ طَبْعًا ... قَاطِعَ تَسَلْسُلِ افْكَارِي مِنْ قِبَلِ الْخَدَمِ حَيْثُ انَّهُمْ انْتَهَوَ مِنْ وَضْعِ الطَّعَامِ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تمرد الروح //Rebellion of the Soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن