The end

522 25 4
                                    

after 3 weeks

7PM

يدخل جونغكوك غرفة تايهيونغ فيجدها فارغة،استغرب فعادةً اذا استيقظ تايهيونغ فهو سيأتي لإقاضه،تنهد جونغكوك بضجر فتصرفات تايهونغ تغيرت منذ ثلاث اسابيع،فقد لاحظ انه يتهرب منه ويتجنبه في البداية ظنّ انّ هذا بسبب ماحدث له مع مارك لكني بعدها ايقنت انّ شيئا اخر جعله ينفر مني ...

نزل للآسفل فوجد تايهيونغ جالسا على طاولة الطعام بدون ان يبدأ في الآكل وكأنه كان ينتضره لذالك اقترب منه وجلس على الكرسي القريب منه قائلا:صباح الخير
تاي: صباح الخير رد تاي بدون النظر اليه لذالك تنهد بحدة ...

كاد تايهيونغ ان ينزل للثانوية لكنه تراجع ناضرا الى جونغكوك ثم اردف:هل يمكننا الخروج في الليل؟هنالك موضوع مهم علينا التكلم به
جونغكوك:بالطبع فل تتجهز عند عوتك للمنزل سأتي واخذك على الساعة التاسعه.
اومئ تاي ونزل دون توديع الآخر الذي قرر سؤال تايهيونغ عن سبب تصرفاته الباردة تجاهه.

كريس:هل تشاجرنا مع عمك؟؟
تاي:كلا لماذا؟؟
كريس:سابقا عند نزولك من السيارة تكون سعيدا وايضا تقبله قبل نزولك لكنك لا تفعل هذا الآن وعند نزولك تكون هادئا ولا تبتسم.
تاي:سأخبرك بكل شيء في وقت الغذاء.
اردفها تايهيونغ بأبتسامة ثم دخل للصف تاركا كريس مستغربا من تصرفاته التي باتت غريبة،هو اصبح يشك ان صديقه لديه انفصام في الشخصية...

كان يحاول العمل بجد لكن في كل مرة يتشتت عقله فهو يفكر في الشيء الذي سيخبره به تاي وعقله لم يقصر معه فهاهو ينتج عدة سيناريوات منها ان تاي سيخبره انه ارتبط بأحد او انه يريد مغادرة القصر والعيش وحده....

قام برمي القلم من يده و خرج من المكتب ثم من الشركة كلها وقرر التجول بالسيارة قليلا ثم العودة للعمل

وقت الغذاء
هاهو كريس يناضر تايهيونغ الذي يأكل بهدوء:اذن اخبرني كالذي حدث بينك وبين عمك؟؟
تاي:لقد اكتشفت انه يحبني.
كريس:ماذا؟اقصد بالطبع هو يحبك هذا شب طبيعي. اليس عمك؟
تاي:كلا أيها الأحمق لا اقصد ذالك الحب بل هو يحبني ويعتبرني حبيبه.
اردف تاي بهدوء،وكأنه يقول اكثر الاشياء العادية في الكون.
كان كريس مصدوما فهو لم يتوقع هذا ابدا...
تاي:وايضا اكتشفت انه ليس......
كريس:ماللعنة،منذ متى وانت تعلم بهذا؟؟
تاي:لقد اكتشفت حبه لي منذ ثلاث اسابيع فقد كان يضنني نائم لذالك اعترف لي..اما انه ليس......فقد كنت اعرف منذ سنتين،لقد سمعته ذات مرة يكلم احدا في هاتفه واعتقد ان ذالك الشخص كان يهدده بأخباري.
كريس:اذا وماهي ردة فعلك حيال انه ليس.....؟و انه يحبك ؟
تاي:سأتكلم معه الليلة واصارحه بمعرفتي بالآمر اما بالنسبة لحبه لي فأنا لم ارفضه بل ساقبله،فخلال الثلاث اسابيع كنت افكر بالأمر وادركت بالفعل ان تصرفتي معه و مشاعري ناحيته لم ولن تكون عادية...
كريس:عل كل حال مبروك لك و انا سأدعمك في كل ما تفعله ياصديقي.
ابتسم تاي بسبب صديقه الرائع من ثم عادو لصفوفهم واكمال محاضرتهم التي تنتهي على الساعه الرابعه مساءا.

My uncle is obsessed with me T.K.Where stories live. Discover now