1

1K 12 0
                                    


----------

الفصل الأولالخميس 17 نوفمبر 2022

----------

"شياويان، بانجون."

كانت لين شياو يان في ظلام لا نهاية له، وجاء صوت مألوف من أذنيها، كما لو أنه جاء من السماء.

"شياويان! بانغون!"

أصبح الصوت أكثر وضوحًا تدريجيًا، فتحت لين شياو يان عينيها ببطء، وكانت شمس الصيف مبهرة قليلاً، وغطت عينيها بظهر يدها.

"شياويان، أخبرني، لقد شاركت أخيرًا في نشاط جماعي وما زلت نائمًا هنا. أسرع، الجميع ينتظر."

صاحب صوت قصير الشعر وحواجب كثيفة وعيون كبيرة، وملامح وجهه لها شعور مختلط الأعراق، مع لون قمحي صحي وابتسامة تكشف عن صفين من الأسنان البيضاء والأنيقة، إنه صديق يوانيا الجيد.

"يوانيا، لماذا قصصت شعرك وسمرت وجهك."

مدت لين شياو يان يديها، ولا تزال مرتبكة قليلاً.

"أنت نعسان. لدي دائمًا تسريحة الشعر هذه. هيا، لن أنتظرك،"

قال يوان يا، ثم استدار وسار إلى أكثر الأماكن حيوية على الشاطئ، حيث كان الأولاد والبنات الصغار والجميلون يلعبون معًا بصخب.

شاطئ؟ ! لم أتعرض لحادث سيارة؟

استيقظت لين شياو يان في لحظة، ونظرت لمراقبة البيئة التي كانت فيها. البحر الأزرق اللامتناهي والشاطئ الرملي الذهبي أمامه هو أوشن بارك في المدينة C.

حول نظره إلى الشاطئ. لقد كانوا جميعًا زملاء الدراسة الذين التقى بهم اليوم فقط. كان الفرق هو أنهم كانوا أصغر سناً وغير ناضجين مما كانوا عليه عندما التقيا هذا الصباح.

نظرت لين شياو يان إلى الأسفل، ونظرت إلى الفستان الزهري والصنادل الزرقاء عليها، وشعرت أنها مألوفة.

من خلال جمع هذه العناصر معًا، وجد لين شياو يان أنه قد ولد من جديد.

ولد من جديد قبل عشر سنوات، في لم شمل الفصل، اعترف تشي تشوان بحبه لنفسه.

قبل عشر دقائق، كان في اجتماع آخر لزملاء الدراسة. طالبت مجموعة من الأشخاص بالاحتفال بعيد ميلاد مدير المدرسة الثانوية الستين. يترك الحفلة بمفرده، لكنه يتعرض فجأة لحادث سيارة على الطريق.

كان يعتقد أنه محكوم عليه بالفناء، لكنه لم يتوقع أن يولد من جديد.

هبت عاصفة من نسيم البحر البارد، وسقطت قطرة من الدموع الكريستالية من زاوية عيون لين شياو يان، وكان قلبها مكسورًا مثلها، ولا يزال لديها فرصة للبدء من جديد.

"شياويان، تعال إلى هنا!"

لوح له يوانيا وسط الحشد بابتسامة على وجهه، وأيقظ دماغه البليد، ورفع يده ليمسح دموعه، ومشى نحو أفضل صديق له.

لقد اختطفت رقم. الأول على فئة (الولادة الجديدة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن