على الرغم من أن الأرض كانت تتلألأ كما لو أن المطر قد سقط ، إلا أن السائل الذي أشرق لم يكن صافياً بل أحمر. الرجال الذين ماتوا ، بيادق في لعبة الآلهة ، ماتوا في الغالب وأولئك الذين لم يكونوا قريبين سيكونون. قام أسيادهم بتقييم النتيجة ، مع الأخذ في الاعتبار جيوشهم بالأرقام فقط. كم عدد الذين سقطوا؟ كم عدد الذين ظلوا أقوياء وقادرين على الإرسال إلى المعركة التالية؟
لكن في الوقت الحالي ، ساد الهدوء ساحة المعركة ، لأنها أصبحت الآن مقبرة لمن لم يدفن. كانت جثثهم ملقاة هناك بلا حراك. لا تزال الشمس تشرق والرياح تهب ، ولكن في مكان ما تنتظر الأمهات والآباء والإخوة والأخوات عبثًا. هؤلاء الرجال الذين كانوا في يوم من الأيام أولادًا يلعبون في الفناء بالعصي ويضحكون على حكايات بعضهم البعض السخيفة أصبحوا الآن من اللحوم للطيور. عيونهم شاغرة وثابتة مثل أطرافهم. كانت أرواحهم قد غادرت منذ فترة طويلة إلى المملكة السماوية لآلهة كل منهم.
وسط مثل هذا المشهد المروع ، وقف رجل وامرأة في مواجهة بعضهما البعض. أرديةهم لا تشوبها شائبة ولا ملطخة بالدماء والأوساخ في ساحة المعركة.وبينما كانوا يحدقون في بعضهم بهدوء ، كان الناجون من كل جانب يراقبون بفارغ الصبر ، ولم يجرؤ أحد على التنفس بصوت عالٍ لأنه أصبح الآن ساحة معركة الآلهة.
هم مجرد بشر لم يكن لهم دور في مثل هذه المواجهة. وهكذا راقبوا ، كل جانب يصلي لإلهه الخاص ، لأن هذه لم تكن معركة بسيطة ، لا ، لقد كانت حربًا بين الأجناس. حرب بين الآلهة.
كانت آلهة إلفين ذات الشعر الأخضر أول من يتحرك. بدأ جسدها يتوهج تحت نظرة المراقبين الدقيقة ، حيث بدأت كميات هائلة من المانا تتجمع حول محيطها.بدا الشيطان ذو الشعر الأسود ثابتًا بينما كان رأسه يرفرف خلف ظهره. فتح فجأة جناحيه الشبيهة بالمضرب واتخذ في السماء بينما كان يجمع مانا حول جسده.
"لقد حان الوقت لإنهاء هذه إلفين." تحدث ، صوته ينزل من أعلى مجبرًا البشر على الانكماش خوفًا وهم يرفعون أيديهم إلى آذانهم.
"همف ، اليوم هو اليوم الذي أبيد فيه أنت وعرقك الدنيء" ردت على اله الشيطان وهي تستدعي جذر شجرة عملاقة من الأرض ، وتطلق عليه نحوه.
"لعب طفل." أدار عينيه ، كما ظهر سيف لقيط أحمر عملاق في يديه.بنقرة من السيف ، تم قطع جذور الشجرة التي أعاقت السماء فجأة إلى النصف وأعيدت إلى الأرض بصوت عالٍ ، مما أدى إلى المزيد من الخسائر في كلا الجانبين أدناه ، ومع ذلك بدا أن الآلهة لا تهتم بالبشر ، ببساطة تلصق أعينهم على بعضهم البعض.
بصوت عالٍ ، اختفى إله الشيطان من مكانه ليعاود الظهور أمام الفين. ومع ذلك ، كانت مستعدة بالفعل لهجومه حيث تجنبت سيفه واستدعت قوسها ، وأطلقت على الفور ثلاثة سهام متتالية تجاهه.
أنت تقرأ
ولدت من جديد كتنين
Fantasyاسمي تيم أو كان ذلك حتى وفاتي ، لم يكن هناك ضوء في نهاية النفق ، ولا غرفة بيضاء لاختيار أي غش ، ولم يكن هناك أي لقاء مع إله. أنا لم أموت بشكل بطولي لإنقاذ شخص ما ، وبالتأكيد لم اصدم بشاحنة. كان موتي غبيًا ومخيباً للأمل، حيث يبدو أنني صدمت رأسي أثناء...