لرؤية الشفق

14 2 4
                                    

دون تفلسف فلندخل بالموضوع
اها واليوم انحرقت عمارتنا حمدلله
مرت سلامات
لا تنسوا الدعاء لاحبابنا في غزة
🍉🍉🍉🍉🍉
.
.
.
.
.
.
كان كورو لايزال مصدوما ونسى
تماما اصابته بطلق ناري في كتفه،وكانت نورو تفحص اصابته لتردف منبهرة(واو لابد ان السبب هو انك تملك جسما قويا ان
عضلاتك كتفك قوية،انا منبهرة كيف لم
تصل لعضمك )(احقا هذا مايهمك،بحق خالق السماء،من اين تجيدين ذاك،وذاك وهذا)بكل عصبية تساءل(هوي،هدئ من روعك)(كيف نورو،انت قد قتلت ثلاثة رجال بدون عناء وبمهارة،والآن انت تعالجين اصبتي بمهارة،بربك انت تخفين علي الكثير)(درست الطب لثلاث سنوات يعني اني لم اتخص..)(نورو ليس هذا لو تعاركت معك كنت ساضع موتي في الحسبان لقد كنت مذهلة)
احمرت وجنتا نورو بينما رفعت شعرها على اذنها حينها شعرت بسائل لزج لتتذكر(ايه،لقد جرحت)(الآن ادركتي)(حسننا فلنتصل بأخي فقط،سنذهب لمنزلي)
(انا بمنزل نورو هذا رائع،كما الأيام الخوالي) تجهمت نورو لأنها تذكرت شيئا ذاك الدفئ الذي لم تشعر به مجددا فقدته،تلك الأيام كانت بمثابة حلم،مبعئعة الكبريت لكن هود الثقاب أنطفئ،لكن نورو شعرت بنار اخرى تشتعل لتنطق بتردد
(حساء الخضار الخاص بي هل تذكره)
اردف الآخر بلهجة مرحة كطفل لم ينظج بعد(كيف انسى لقد كان الطبق الوحيد الذي تجيدين تحظيره وكان لذيذا جدا رغم بساطة مكوناته وكنت تعدينه خصيصا لي)
زمت نورو شفتاها بينما وجهها احمر وازاحت بنظراتها بعيدا مردفة بخجل(هل انت جائع)(لقد خسرت دما كثيرا انا اماد اموت جوعا،طبقان مع حلوى التيراميسو
مادموازال نورو)(اوي انت انا لست..لا عليك فلنأخذ سيارتك)
كانت نور تضع ذراع كورو عليها لتسنده
كان كورو طويلا واثقل منها رغم انها ليست تلك الفتاة الرشيقة،كانت اشبه باللاتينيات ،
عندما اقتربا من السيارة مدت نورو يدها
لكورو(المفاتيح) نظر لها كورو في صدمة
(مهلا،هل تودين قيادة يورو مستحيل...)
(انت مصاب دعني اقود ثم لماذا اطلب منك...) هاياع اخذت نورو المفتاح من الأسود بقوة بينما هو كان مذهولا بشيء آخر قيادة نورو المتهورةالتي تشبه قيادته
(إلم تنظر)(لاشيء لكن قيادتك..انها..)
(مخيفة..)(لا انها مذهلة...لكن هلا انتبهتي
للمنعطفات...اب والمطبات ..نورو انت فوق
الرصيف...ثم الى اين نذهب..)(انت كثير الكلام ..نحن ذاهبان الى شقتي كما قلت ...)حملت نورو هاتفها المزين بالغليتر الفيروزي وبه مجسم ساكورا من انمي ناروتو معلق بنهايته ..ابتسم كورو ..(حسننا هناك اشياء لا تتغير ..لازالت اشيائك مميزة بطريقة ظريفة وتعكس شخصيتك...)
انعطفت نورو بقوة ودعست المكابح
ادارت رأسها لكورو وعي ترمقه بنظرة غاضبة مردفة (كم مرة سأقول انا لست نورو التي عرفتها سابقا نورو لقد ماتت اتفهم لم يعد لتلك الظعيفة وجوود اتفهم توقف عن احياء شيء قد مات بالفعل..)
انزلت رأسها ونزلت بعض الدموع وانهت كلامها ب*ارجوك..لا أريد المزيد من الألم.*
بقي كورو كما هو ينظر في عينيها التي لم تعد يظهر بؤبؤها من كثرة دموعها
لكنه وضع يده على كتفها وقال(دعيني اشاركك ألمك اذا)
(ابعد يدك عني...حالا..انت مزعج)
قالتها بكل برود،ابعد كورو يده فقد تجاوز الحدود التي رسمتها بينها وبينه والتي اوشك كورو على تجاوزها،هي لاتعرف ان خلاصها هو كسر هته القيود..حملت نورو هاتفها واتصلت بيوري لتخبره ان يعود للمنزل هي بحاجته(نيسا فلتد للبيت حالا ايها المدمن الكسلان وإلا سأكسر خصيتك كما البيض..)..اغلقت الخط بينما يوري كان يعرف انها غاضبة حسننا عليه العودة فهي قد تفعل ماقالته حقا..(انزل..وصلنا..المكان هنا بسيط اعرف انك اعتدت على القصور)
(صدقيني كل ماأريده هو بيت فيه السكينة حتى لو كان كوخا)(هيا توقف عن الثرثرة)
دخلت نورو الى شقتها ويوري كان موجودا وما كاد ينطق اسمها حتى تفاجئ صارخا(واه..ماخطب وجهك كله دم وماذا عن كورو ماخطبك...ماذا حصل..)(جهوجمنا من قبا عصابة بوشم غريب..)(هل كان على شكل وردة بيضاء ملطخة بالأحمر..)(كيف عرفت..)(تمت مهاجمتي انا ايضا ليلة أمس ..)(كيف لم تخبرني ياارأسي.)(سأخبرك لا حقا...اجلسا نورو اجلبي الثلج من البراد كورو انزع بلوزتك..سأحظر حقيبتي الطبية..)
.
.
.
(يوه يارجل انت مذهل كيف لم تصل الرصاصة الى عضمك.. يبدو انك قوي جسديا او ان نسيج عضلاتك صلب..انت مذهل ) لترد نورو على كلام اخيها (لا دخل لهذا لقد كانت بعيدة فنقصت سرعتها تدريجا وبالتالي قوتها على الإختراق ..) (امسحي جرحك جيدا واسكتي احسن..)(الا يحتاج جرح كورو لتقطيب..)(نعم..) رد كورو بتوتر (مهلا هنا لكن..هل هذا امن..) ليرد يوري (اطمئن انا طبيب محترف ونورو درست الطب لثلاث سنوات وهي محترفة في تقطيب الجروح ستنهيه لك في دقيقتين...) استدار يوري لاخته وطلب منها ان تذهب لغسل يديها لتقطيب جرح كورو،ذهبت نورو عندها اقترب من كورو قاىلا(هاي كورو احصل شيء شاعري..اه..اريد ان اصبح خالا..) ليبتعد كورو بتعابير مضحكة (يوري لا تستعجل جلم يحصل شيء انها انها كجدار جليدي لا يذوب..انها كما كانت قوية لكن لا اعرف يوري..)(تبا..لا عليك حتى ان الصراع الذي عرف بالحرب الباردة عرف فترة تدعى بذوبان الجليد...وهذا ماستفعله..)(افعل..ماذا..)(الخطة R)(مهلا اليس هذا مبكرا..)(ليس لدينا وقت وايضا حتى يكون كلاكما بامان على الأقل لمدة حتى نعرف ماذا يحصل..اذا ماذا حصل) عدل كورو وضعيته وابتسم (اه لقد كانت رائعة قوية مخيفة..جميلة..مثيرة..ليتك رأيتها..واو مهلا من اين تعرف نورو كل هذا)(ماذا)(الطب القتال المبارزة...البرمجة حتى القرصنة..يوري ماذا تخفون عني ارجوك اخبرني)(قلت عندما يحين الوقت لا استطيع انا لن اخون نورو او افعل شيء ضد رغباتها لديها اسبابها لكن ثق بي وبها وسترى)(حسننا اسكت لقد اتت..)
كانت نورو قد غيرت ملابسها لاخرى اكثر راحة وغسلت يديها بالفعل ووقعت عيناها في عيني كورو وتوقفت لوهلة لكنها دائما تتجاهل ذاك الصوت داخلها ارتدت قفازات
وجلبت ابرة خاصة وخيط خاص بالجروح
لتقترب منه (كن ثابتا ياكورو وإلا سيؤلمك)
بدأت نورو تقطب جرحه لكنه كان يتحرك من الألم،لتغضب نورو وتطلب من يوري تثبيته(اوي كورو مابك انها وخزة ابرة لا أكثر لاتقل ان خوفك من الآبر لم يزل..)
(نور لا تفضحينا ...اه توقفي.)(وا انتهيت كانت دقيقتين..واستمتعت بتعذيب كورو بها...) ابتسمت ابتسامة خبيثة ليرد كورو عليها(انت حقا ...عاهرة)(اوي انتبه لكلامك عن اختي..اه ثم ماقصة ذاك الأرنب..)
لتحظره نورو من قفصه وتنادي غاليت
(هذا..انه تسو كورو اهداني اياه لان شخصا ما تسبب في قتل رورو...غاليت هذا صديقك الجديد..ليس لعبة مضغ او وجبة خفيفة..)هرهرت القطة كانها فهمت كلامها ثم راحت نورو تغمرهما بالعناق والدغدغة
وكانت تضحك... حتى تذكرت الولدان امامها...فتتنحنح واحمر وجهها
(

الشبكة هي بيت العنكبوت وانت شبكتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن