تصويت وتعليق وفولو
-
استمتعوالاحظت ان محد من الي يقرون الروايه مسوِي لي فولو؟؟! شدعوه محد مسوي!
بهددكم اذا ماسويتو بحذف الروايه ومابنزل بارت مرا ثانيه :/__________________________
يجلسُون ثلاثتهم بمقهى كلاسِيكي جميل ويشرب كلهُم مشروباتهم الساخِنه ويتحدثون بامور عشوائِيه
واخِيرا قرر الثلاثه الخروجَ معا، خططوا لذِلك بالفعل بشرطِ دون ان يُحضر احدهم حبيبه حتى يحشون براحتهم" يوم ميلاد تشاني قريب ولا اعرِف ماذا احضِر له تحديدا"
" سهله مارس معَه الجنس، هديه بسِيطه"
سعَل الاخرانِ بدهشه ليضرِب سونغمين كتفَ جيسونغ ويحشُر بعضَ المناديل بفمِ جيسُونغ" اصمُت ماذا لو سمعَنا احد ما! غبي"
تنهد سونغمِين اما فيلكس ابتسَم بخفِه، دحرج جيسونغ عيناه ورمَى المناديل مِن فمه لِيُريح ظهره على الكُرسي ويناقِشهم بجديه" هل ستُخططون للزواج قرِيبا"
ادار الاخران عيناهمَا، هما اكتفيا من جيسونغ بالفِعل" هل هاذا سؤال جدي اصلا.. بالتاكِيد ساتزوج تشان رغما عنه حتى"
" هدئ مِن روعك يا فتى، ماذا عنكَ ليكس"
لاحَظ كلاهما ذبول الاشقر، هوَ منذ الامِس عندما لحَق هيونجين لا يبدو بخِير من بعدِها" هل فعَل لك ذلِك الحِمار شيء؟! "
وقف بانفِعال يحدق بفيلكس بشَك، نفى الاخر واشار له بالجُلوس" لا بالعَكس.. انا فقط اشعُر بتأنيب ضمير قليلا.."
رفع البقيه حاجبيهما لما يسمعاه، لا يسعهما الا الابتِسام بعدم تصديق" هل انتَ لي فيلكِس؟ انت لاوِل مرا تشعر بتأنِيب ضمير لاحَدهم! حتى سونغمِين لا تشعر بالتأنيب عليه"
ادار سونغمين عيناه هل يسخر مِنه مجددا؟ لكِن على اي حالِ جيسونغ مُحق!
أنت تقرأ
Little secret. HYUNLIX
Random"قم بتسلِيمي جسَدك الليلـَه.. وانا بالمقابِل لن افضَح سرك الصغِير ليكسي" - هيـُونلِكس Hyunlix. اول روايه لِي ممكن تكون فيها بعض الاخطاء.. اتمنى تعجبكم. -