11-20

517 21 3
                                    


11

لقد غادر على عجل في الصباح وركض بعنف على طول الطريق، فقط عندما جلس أدرك وانغ لوشينغ أن هناك شيئًا ما خطأ، كانت لديه رائحة على جسده، لا، على وجه الدقة، يجب أن تكون على وجهه.

إن إبريق الشاي الذي سكبه وانغ لوشينغ على المنشفة هذا الصباح لمسح وجهه قد أصبح فاسدًا.

كان وانغ لوشينغ يشعر بالخجل الشديد لدرجة أنه لم يعد لديه ما يخجل منه، فما حدث اليوم كان على ما يرام في الماضي.

في هذه اللحظة، قرقرت معدة وانغ لو شينغ مرة أخرى. كان الصباح متسرعًا للغاية، ولم يتناول وانغ لوشينغ وجبة الإفطار حتى.

في أيام الأسبوع، كان وانغ لوشينغ يأتي دائمًا إلى هنا مبكرًا، ولم يشعر بالجوع أبدًا أثناء الدراسة.

وجد Wang Luosheng أن كل شيء كان فوضويًا اليوم.

عادةً، سيكون Su Wan هو من يوقظ Wang Luosheng في الوقت المحدد، ويجهز غسول وجه Wang Luosheng ومناشفه، ثم يمنح Wang Luosheng قميصًا مكويًا بعناية وحذاءً نظيفًا تم فركه الليلة الماضية.

2

بعد أن ارتدى وانغ لوشينغ ملابسه، ذهب لتناول وجبة الإفطار التي أعدها سو وان في الصباح الباكر، والتي تتكون من البيض والحليب والمعكرونة والكعك المطبوخ على البخار وكعك الكسترد وأنواع الحساء المختلفة وما إلى ذلك. عندما كان وانغ لوشينغ يأكل، سو وان هل قام وانغ لو شينغ بتعبئة الأشياء التي يحتاجها لاستخدامها في المدرسة بشكل أنيق.

1

بعد الإفطار، يمكن لـ Wang Luosheng الذهاب إلى المدرسة للدراسة بطريقة مرتبة ومرتبة.

كان وانغ لو شينغ يعتقد دائمًا أن هذه أشياء بسيطة وصغيرة، وأن سو وان يجب أن تفعل هذه الأشياء، وفي معظم الأوقات، كان وانغ لو شينغ ينزعج عندما يرى سو وان تفعل هذه الأشياء.

لم يكن Wang Luosheng يحب الاقتراب كثيرًا من Su Wan، ولكن في هذه الأوقات، كان على Su Wan أن يكون بجانبه. اعتقد Wang Luosheng أن هذه كانت مجرد وسيلة للتقرب منه Su Wan.

في معظم الأوقات، عندما قام Su Wan بهذه الأشياء، كان Wang Luosheng يعبس ببرود، خوفًا من أن تثير أفعاله السلمية خيالات Su Wan.

كانت رائحة الشاي الفاسد على وجهه قوية للغاية، ولم يشمها من قبل لأن وانغ لوشينغ كان متسرعًا للغاية عندما ركض، لذلك لم يستطع شمها على الإطلاق.

في هذا الوقت، جلس وانغ لوشينغ، وكان بإمكانه أن يشم رائحة الشاي الفاسد، لذلك كان بإمكانه أن يتخيل مدى قوة الرائحة عندما تنتشر إلى أنوف زملائه من حوله.

كان وانج لو شنغ أحد القلائل الذين انتهكوا القواعد. فقد ركض خارج السكن بغض النظر عن قراءته الصباحية، وذهب إلى البئر خلف السكن لإحضار دلو من الماء للاستحمام. أوراق الشاي المتضخمة والمصفرة، خفضت رأسي مرة أخرى، ووجدت أن حذائي كان مغطى بالطين، ولم يكن هادئًا وسلميًا على الإطلاق كما كان من قبل.

[MTL] العروسة الطفلة المهجورة...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن