Part 01: جريمة في القصر

102 4 0
                                    


في الليل عندما يختفي الضوء وتظهر الظلال في الشوارع المظلمة والأزقة الضيقة،، تتجسد قصص لايعرفها إلا من عاشها،، القصص الحقيقة للمافيا...

فالعالم السفلي ليس مجرد مكان بل هو نمط حياة،،
هنا القوانين تكتب بالدم...والحياة تعاش على حافة السكين...

البقاء هنا للأقوى والأذكى والثقة هي أغلى عملة يتعامل بها وحوش هذا العالم المظلم...

فيا ترى عزيزي القارئ،،هل أنت مستعد لدخول هذا العالم بملئ إرادتك...أم أن فضولك قادك نحو روايتي؟،،
لكن تذكر أن سطور روايتي كتبت بدم الإنتقام والهوس...
حيث كل المشاعر هنا لها مفهوم آخر...فإن لم تكن على استعداد للغوص في أعماق عالمي الدموي والمظلم...لا أنصحك بمواصلة رحلتك معنا...

كن جاهزا لتشهد على أحداث روايتنا المدماة باللون الأحمر الكرزي...ولننطلق في الغوص في عالم الإجرام والإنتقام...


_______________________

   "Romano"


ككل العائلات من الطبقة المخملية،،،من أعمال شركات، ثروة وجبروت،،، عائلة رومانو عائلة عريقة ذات أصول إيطالية أيقونة في الثراء والقوة واسعة النفوذ... من شركات سيارات،، ماركات ملابس راقية،،، فروع وأسهم في شتى أنحاء العالم،،مصانع ذهب وأحجار كريمة،،فنادق ومستشفيات باسم العائلة...

هذا مايبدو للعالم الخارجي والناس لكن الحقيقة لايعلمها سوا حكام العالم السفلي...إنها أقوى عائلة في هذا العالم حاكمة عروش المافيا،، تقتصر أعمالهم على تجارة المخدرات،، الأسحلة،،تزوير الأموال،، التجارة بالأعضاء والبشر،، تسويق الذهب والأحجار الكريمة بطرق غير قانونية... وما إلى ذلك من أعمال محضورة دوليا وهذا ما جعل هذه العائلات تموه أعمالها عن طريق إرسال الجواسيس والعملاء السريين لأداء المهام الغير قانونية لهم،،، ليسوا أي عملاء فقد تم اختيارهم بدقة وإن تجرأ أحدهم على خيانة زعيمه فسينهي وجوده بضغطة زناد لا أكثر...
°°°

"رافاييل رومانو" زعيم عروش المافيا الايطالية أو كما هو شائع بين عائلات العالم السفلي باسم«vulcano» ويعني "البركان"،،، أطلق عليه هذا اللقب لشدة غضبه أثناء الصراعات والمواجهات فقد يمحو دولة من الخريطة في رمشة عين واحدة...

تزوج رافاييل رومانو من ابنة زعيم عائلة"كولومبو"،،،
"روزاليا كولومبو"،،، الملقبة "بالظل الأسود"،، من أقوى أفراد المافيا الإيطالية،،قاتلة متسلسلة متعطشة لدماء الخونة والأعداء،،،تزوجت رافاييل رومانو عن حب دام لسنين طويلة فقد كانو شركاء في العديد من العمليات السرية والمواجهات الدموية،،،وكانو أفضل شركاء عمل فقد حققوا انتصارات عدة في ريادة الأعمال ورفعوا ألقاب عائلاتهم للصدارة في عدة مجالات،،،

Symphony of Revenge: Dance of Crime and Romanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن