البدايه

2 1 0
                                    

.

مارس 1986.

أمريكا الجنوبية، كولومبيا.

قرطاجنة.

غرفة بار

"أهاب، انقر عليها."

"15 مسدس كولت 70، كلها جديدة، لم تستخدم قط."

"لقد أحضرت لك أيضًا 500 طلقة من الذخيرة التي طلبتها. كلها موجودة هناك. يمكنك عدها بنفسك."

جلس لويس على الأريكة وقال لأهاب، الشريك التجاري المجاور له. ثم مد يده والتقط النبيذ الأحمر غير المفتوح على الطاولة وسكب لنفسه كأسًا. ابتسم

الرجل المسمى أهاب، ووضع السيجارة في يده على الطاولة، ووقف، ومد يده وفك سحاب الحقيبة القماشية السوداء. ظهرت أمامه أكثر من اثني عشر مسدسًا وعدة صناديق من الرصاص.

مد يده والتقط مسدس كولت 70، وسحب الترباس، وأحدث صوتًا عاليًا.

"نعم، إنها أشياء جيدة."

أظهر آهاب نظرة راضية.

بعد أن شعر بعناية بالكتلة الحديدية الباردة لبعض الوقت، خفض رأسه لحساب المبلغ الموجود في الحقيبة. بعد التأكد من عدم وجود مشكلة، ألقى آهاب نظرة على صديقه المقرب. أخرج الصديق المقرب الذي تلقى الأمر على الفور كومة سميكة من الدولارات الأمريكية من ذراعيه ووضعها أمام لويس. عند

رؤية الدولارات الأمريكية أمامه، مد لويس يده والتقط الدولارات الأمريكية على الطاولة وحسب بعناية عدد الفواتير. كان هناك ما مجموعه 82 دولارًا أمريكيًا، لا أكثر ولا أقل.

"تعاون سعيد."

وضع لويس بسعادة حزمة من المال في جيب بنطاله، ووقف وابتسم ومد يده.

الاثنان صديقان قديمان. بما في ذلك هذه المرة، قام الاثنان بالتبادل أربع مرات في المجموع.

"لويس، هل لديك أي أسلحة ثقيلة؟"

سأل ياهاب بابتسامة، وسلم الحقيبة السوداء التي تحتوي على المسدس والرصاص لرجاله.

"أسلحة ثقيلة؟ "ما هي الأسلحة الثقيلة التي تريد شراءها؟"

"AK أو MP5 أو بنادق آلية أخرى جيدة أيضًا. أحتاج إلى شيء ذي قوة نيران أكبر."

"نعم، يوجد. كم تريد؟"

"كلما زاد كان ذلك أفضل. حسنًا، إذا أمكن، فأنا بحاجة إلى 40."

"اللعنة، آهاب، هل ستسرق؟ لماذا تحتاج إلى الكثير؟"

ابتسم آهاب ولم يجيب.

كان لويس يمزح فقط، وهو يعلم أن الطرف الآخر يريد أسلحة ثقيلة وكان من المستحيل عليه سرقة بنك. في كولومبيا، تخضع البنوك لحراسة مشددة بلا شك، ويجب أن تكون هناك مراكز شرطة على مسافة قصيرة حولها.
ما زلت قلقًا بشأن عدم قدرتك على استرداد الأموال لهذه الدفعة من البنادق؟"

بعد سماع ما قاله، فكر آهاب في الأمر وكان صحيحًا. مع مثل هذه الدفعة من القوة النارية الثقيلة، يمكنه ببساطة سرقة بضائع منافسيه وكسب مئات الآلاف من الدولارات.

"حسنًا، لويس، أنت رجل أعمال ماكر."

"أريد البنادق. أريد 40 بندقية AK47. أما بالنسبة للرصاص، فأنا بحاجة إلى 5000 طلقة إضافية."

"لا مشكلة، ولكن لمثل هذه الدفعة الكبيرة من البضائع، تحتاج إلى دفع وديعة"

"الوديعة؟ اللعنة، لويس، هل أنت تمزح؟ لم تدفعها من قبل، لماذا تحتاجها هذه المرة؟"

رأى آهاب عابسًا بوجه غير سعيد، مواساه، "آهاب، لا تغضب، السبب الرئيسي هو أنك تريد الكثير من البضائع هذه المرة. ماذا لو حصلت عليها وأنت لا تريدها، أين يمكنني العثور على مشترٍ في وقت قصير؟
"لذلك، من أجل التعاون الودي بيننا، من المعقول أن ندفع وديعة لا تزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي".

"لعنة!"

ورغم أن آهاب لم يكن راغبًا، إلا أنه اعتبر أن الأسلحة التي قدمها الطرف الآخر كانت عالية الجودة، وكلها جديدة تمامًا، وليست مصنوعة يدويًا، ومن الواضح أنها من إنتاج مصنع عسكري.

"لا أريد أن تكون علاقتي سيئة مع لويس، لوح آهاب بيده، وأخرج الأخ الأصغر على الفور رزمة من المال من الحقيبة، وأحصي مائة دولار أمريكي، وسلمها له.

"هذه وديعة بقيمة عشرة آلاف دولار أمريكي، لويس، آمل أن تكون جودة هذه الدفعة من البضائع كما كانت من قبل، وإلا، فسأغضب بشدة."

أخذ لويس العشرة آلاف دولار أمريكي بابتسامة، ولم يهتم بالتهديد في كلمات آهاب: "لا تقلق، من حيث الجودة، لا يوجد منتج أفضل من منتجي في كولومبيا بأكملها."

بعد ذلك، بدأ في عد الفواتير.

سرعان ما انتهى من العد.

كان الرقم صحيحًا.

ابتسم لويس، ووضع المال في جيب بنطاله، ووقف، ومد يده، وقال بابتسامة: "آهاب، تعاون سعيد!"

وضع آهاب كأس النبيذ الأحمر بيده، ووقف مذهولاً، وصافحه وقال: "لويس، آمل أن يتم الحصول على هذه الدفعة من البضائع في أقرب وقت ممكن".

"لا تقلق، سيتم تسليم البضائع في غضون ثلاثة أيام".

رد لويس بابتسامة.

عندما سمع أن البضائع يمكن تسليمها في غضون ثلاثة أيام، ابتسم آهاب ونظر إلى لويس بتعبير أكثر جدية. ليس من السهل الحصول على الكثير من بنادق AK47 في ثلاثة أيام، وهي ذات جودة عسكرية.

خاصة في كولومبيا.

لكن لويس قال إنه يمكنه الحصول عليها في ثلاثة أيام، مما يعني فقط أن القوة وراء الطرف الآخر أقوى بكثير مما تصور.

كيف يمكنه أن يعرف أن لويس ليس لديه خلفية.

كان لديه فقط نظام "الإصبع الذهبي" القوي.

بدأت كتاجر أسلحة، وأنا الحاكم في أمريكا الجنوبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن