لويس هو شخص من أصول لاتينية مختلطة، والده صيني ووالدته كولومبية.
قبل ثلاثة أشهر فقط، ترك حادث سيارة لويس وحيدًا.
على وجه التحديد، ماتت العائلة بأكملها، لأن لويس الحالي هو في الواقع مسافر عبر الزمن، مسافر عبر الزمن من بلاد التنين. اسمه الأصلي هو سو زي، وكان ذات يوم شخصًا عاديًا في بلاد التنين يحب الشؤون العسكرية.
كان سو زي لا يزال مرعوبًا بعض الشيء وخائفًا من أن يولد من جديد في كولومبيا، وهي دولة حيث تنتشر المنظفات الغسيل، وينتشر تجار المخدرات، والحرق والقتل والنهب أمر شائع. لحسن الحظ، هناك إصبع ذهبي.
يُطلق على الإصبع الذهبي اسم نظام "تاجر الأسلحة".
كما يوحي الاسم، فهو يجعله تاجر أسلحة. يوفر مركز النظام الأسلحة، من الرصاصة الصغيرة إلى حاملة الطائرات الكبيرة، ويغطي جميع الأسلحة في العالم، حتى مثل طائرات الجيل الخامس، ولا يوجد قيود على الشراء. طالما لديك ما يكفي من المال، يمكنك شرائه.بالإضافة إلى ذلك، فإن النظام له وظيفة أخرى، وهي تجنيد جنود الموت.
وفقًا للنظام، كتاجر أسلحة يسير على حافة الحياة والموت، كيف يمكنك القيام بذلك بدون أمن قوي؟
عند تجنيد جنود الموت، يمكنك اختيار قالب، لا يمكنك فقط اختيار العرق، ولكن أيضًا المهنة.
على سبيل المثال، يمكنك اختيار القوات الخاصة، وأسعار الجنود المحترفين المختلفين مختلفة أيضًا.بمساعدة "نظام تاجر الأسلحة" تمكن من بدء أعمال الاتجار بالأسلحة. في الأشهر الثلاثة الماضية، أبرم ما يقرب من 10 صفقات، لكنها كلها أعمال صغيرة.
معظمهم يشترون مسدسين، وهناك عدد قليل جدًا من العملاء الذين يشترون بنادق هجومية.
هذا صحيح، معظم المشترين لهذا النوع من إنتاج القوة النارية هم تجار المخدرات. لديهم بالفعل قنوات أسلحة، ومن المستحيل عليهم الشراء من تجار الأسلحة الصغيرة مثله. يُطلق عليهم تجار الأسلحة باسم تجار الأسلحة، لكنهم في الواقع مجرد تجار أسلحة.
علاوة على ذلك، يحتاج تجار المخدرات إلى أسلحة ورصاص بكميات كبيرة، ولن يشترون من تجار صغار مثله.
تمامًا مثل كارتل كولومبوس وكارتل ميديلين.
يمتلك الأخير عشرات الآلاف من القوات المسلحة، وحتى المروحيات المسلحة وقاذفات الصواريخ والمركبات المدرعة، ناهيك عن البنادق الهجومية والأسلحة الفردية الأخرى.
على الرغم من أنه لا يستطيع الوصول إلى هذا المستوى من العملاء، إلا أنه يعتقد أنه عاجلاً أم آجلاً، سيجده الطرف. الآخر للتعاون.
غادر البار.
سو زي، لا، يجب أن يكون لويس، أودع أولاً الأموال في الحساب المستقبلي، ثم عاد إلى منزله في قرطاجنة، وهو منزل عادي للغاية.