-I know that you love me.
____________✯____________
أَقف بفُستانٍ أبيض جانبهُ وكل خلية بي تُنادي بإسم الحُب لهُ، كانَ يقف أمامي ومَعالمه فارغةِ لا يبدو سعيدًا كما أنا، يبدو وأني الوحيدة فقط هُنا مَن تكن الحُبِّ.
كان يقف القس ويتلُو أقوال الزواجِ على أذنينا ونحنُ نجيبه بهدوء كانَ زفافُ رمادي خالٍ من البهجةِ يوجد والدته وأمي وأبي وصديقتي فقط ، لكن أقسِم لم أشتكي وأنا راضية وأحببتُ ذلك لأجلهُ..فكلُه لأجلِ جونغكوك يهون.
-يُمكنك تقبيلها.
قالَ القس حينما أنهى مراسمِ الزواج لجونغكوك، وهو نظرَ لي بهدوءٍ و نظرة خاليةِ، ثم إقتربَ حتى وقفَ أمامي و شَعرتُ بأنفاسهُ تلفح مُقدمة رأسي حينمَا طبعَت شفتاهُ قُبلة لطيفة ذاتَ دفء فوقَ جبيني.
إبتعدَ قليلًا و نظرَ لي لثوانِ قبلَ أن يسحبَ يدي بهدوء ناهيًا هذَا الزفاف الصامت
عانقَ يده بيدي وسحبني معهُ إلى خارج الكنيسة بعدمَا ودعتُ أهلي هم بالفعلِ سعيدين بِذهابي..يكرهوني بطريقة غريبةِ حقًا تجعلني أشكُّ أنهم أهلِي.إتجه بنا إلى منزل والدتهُ فهو لم يرِد أن نمكث بعيدًا عنها، وأنا وافقت بالأساس لم أكترث أينَ سنمكث يكفي أنّ جونغكوك سيكون حولي، أليسَ هذا كافٍ؟
ولج المنزلِ وهو صامت، لمَ يكون مع الجميع متكلمٌ و معي يصمتُ كَأنه أبكم؟، هذا يؤلمني فأنا أكثرٌ ما أرغب به هو سماع صوتهُ الأجش العذبِ، فلمَ يعذبني بصمتهُ؟
صعدت لغرفتنَا وكم هذا الـ نا أثرت بي، مَن كان يُصدق بأنني سأكون زوجة لجونغكوك؟ وأنغمر في عناقهُ فَـ الحُضن منه سيرممني من كل سهم أليم من الجوى، سأصبح أنا هُو لا أنا وهُو، سنلتحم معًا كجسد بروحينِ، روح باردة وأخرى ولوعة بالحبّ..وهذا ما يحتاجه الحب، التكامل أليس كذلكَ؟
وقفت أمام المرآة أبعد الفستان عن جَسدي، جيد أنّه دُون سحَاب، حتى لا أطلبُ منهُ هذا و يظنني أَغريه ثم يبدأ بتلمس ظهرِي وهذهِ الحركات المُبتذلة..
حسنًا أنا أكذبٌ !! أليسَ واضحًا؟، فأَنا أحبُ هذهِ الحركات المُبتذلة، لكنِه دلفَ الحمام و يبدُو وكأنه يَستحم، هو لم يُبادر بعرضِ المُساعدة و أنا مُحرجة..
أَتفهموني؟أنتظرتُ خرُوجه حتى أستحم بعدهُ فهو قد أطالَ..
وبالفعلِ بعد مُدة قاطع عاصفة رأسي وأفكارها خروجه مرتدي ملابسهُ السوداء كالمُعتاد وشعرهُ يقطر مياه على عنقهُ الصافٍ كما اللؤلؤ.لم ينظرُ نحوي عكسي أنا تمامًا من وقفت أبحلق يهِ وأتأمله بكلّ حبٍ أنا في أسمىٰ معاني الحب حينما أكون معهُ، أتأمله لأروي حنيني به وأشبع عيناي تأملًا أوليسَ هو بهي؟
أنت تقرأ
شِتاء رمَادي.
Fanfictionأنّكِ الوحيدةَ التي تعطي للحياةَ رونقها، فبمُجرد فقدانِك يتحوّل كل شيءٍ إلى رماديّ . جيون جونغكوك | كيم فاڤرين . 'لا تحكُم على الرواية من بدايتهَا' بدَأت : 30/6/2024 .