الساعة 7:00 am .
لم انم بعد لاستيقظ كان الليل طويل وهذه المرة بالتحديد كان غير وكانه لايريد الذهاب ، اخر لقاء،لنا في اليخت مر عليه اسبوع تتسألون الان مالذي حدث لا شيء فقط مواقع التواصل الاجتماعي كانت مشغولة بشيء واحد.من غير المتوقع.
سيدة الاعمال لونا في علاقة مع رجل الاعمل دانييل آروون .
كان هذا محتوى الخبر الذي اجتاح جميع المواقع مرفق بصور لنا .
لم يهمني ولم اعلق عليه لان هناك شيء اهم .سيجارتي بيدي اشعر اني شعلة نار في براد جليد وعقلي لا يقوم الا بشيء واحد الا وهو التفكير ... التفكير .. التفكير ....
سأخبركم بعد انتهاء موعدي والذي يقال عنه القطعة المفقودة.
كنت اشعر بشعور جيد لذلك ذهبت الى منزل العائلة حان موعد العشاء وذهبت لانادي جدي والذي ظننته في مكتبه طرقت الباب ودخلت لم اجده ولكن وجدت شيء اخر.كان على المكتب ملف مفتوح وما جذب نظري نحوه هو صورة لفيلب، تقدمت منه وحملته بيدي وهنا تبدأ القصة.
مكالمة هاتفية:
دانييل: ثعلبتي الصغيرة اشتقت لك .
لونا: انا بالاكثر داني.
دانييل: داني ومشتاقة لي ما المستجد.
لونا: ستعرف عزيزي ستعرف لاقيني في هذا العنوان لدينا الكثير لنتحدث به .
دانييل: قادم .
انتهت.راسي يعمل كاكمبيوتر الان فقط يستقبل يحلل يفكك يجمع اشعر اني في لعبة ونحن كذلك سنكون في لعبة ومن يصل للجولة الاخيرة هو الرابح، لابد من استغرابكم لما يحدث فلتخذوا طرف الخيط ولنلعب سوياً.
الملف.
الصفحة الاولى.
لا حد يعلم الحقيقة انا فقط
دانييلا والفتيات الباقية كانوا واعين في يوم الحادثة تم استبعادهم ولكن لونا كانت صغير ربيتها بعيداً وسأعيدها فالوقت المناسب ستعمل مع دانييل وفيليب وكلارك لكي يأخذو بتار العائلة من الشخص الذي كان وراء حادثة اهلهم والذي للاسف كان انا لسبب ان انتقم من امهم التي للعلم لديها اولاد من رجل اخر وهم اصحاب شركات وهذا المطلوب سيكونوا الهدف الذي سيصبه احفادي وانا هنا اشاهد سأحرق قلبها مرتين الاولى كانت بأبنائها والثانية ستكون كذلك.صدمة افكار تضارب هل هذا طبيعي وكيف سيترك جدي شيء بهذه الاهمية على سطح مكتبه اوه نسيت لقد قالو لي ان الدخول لمكتبه ممنوع ولاكن القوانين على الجميع وليس انا.
باقي الملف كان صور ومعلومات عن كل حفيد اشياء تصدم نعلم منها ولا نعلم منها لكن لا شيء يبقى سر سأعلم كل شيء.
في المقر.
اجلس خلف مكتبي في عرشي ومكاني سيجارتي بين اصابعي تركيزي في اعلى درجاته عقلي يعمل من اي شيء اخر انتظر ولي العهد لكي يأتي تبقى له 5 دقائق ،
سحبت القلم الاعبه بين اصابعي ارسم واخطط على الورقة بتناغم وكاني رسامة تبدع بأهم لوحة لها وانا ساصنع لوحة لكن من نوع اخر.
أنت تقرأ
LUNA
Actionعائلة تتغطى بستار الثرى ولكن لاأحد يعلم مصدر هذه الثروة او بالاصح يصطنعون الجهل بمصدرها عائلة رجالها لاتعرف المشاعر وفتياتها تخفي مشاعرها اطفال عاشو مع جدهم الذي قرر ان يربهم للانتقام ولكن..... هناك فرد ناقص او لاأحد يعلم.....