واركيلزي إحدى المدارس الثانوية الشهيرة بصرامتها الشديدة، كانت تلك المدرسة معروفة بقوانينها الصارمة إلى حد أن كل من يتخرج منها في سنته الأخيرة يشعر باليأس والحزن بسبب صعوبة الامتحانات وقسوة المعلمين وعقابهم الشديد حتى على أبسط الأخطاء, لكن قلة المال و فقر أغلبية الطلاب بالمنطقة يدفعهم للإلتحاق بثانوية واركلزي التي تتيح فرصة الدراسة بالمجان على غيرها من معظم ثانويات تايلاند ، بابتسامة عريضة على وجهها و شعر أسود قصير و بشرة ناعمة دخلت نانو إلى فصل الفيزياء كطالبة جديدة في الثانوية لتقدم نفسها وتجلس في مقعدها إذ تحذرها معلمة الفيزياء بعدم الإبتسام مرة أخرى لأن ذلك مخالف للقوانين حيث شعرت نانو بالغرابة من الصمت و السكوت الذي يغمر الصف و من تلك الوجوه العابسة و الرؤوس المنحنية تلف أثناء تفكيرها هذا خصلتا من شعرها و هي تبتسم ، و في لحظة من اللحظات تصرخ معلمة الفيزياء بصوت عالي :'' شيونغ !! أيها الغبي كف عن الكلام ,و ترميه بقلم السبورة الذي يكسر انف شيونغ و يبدأ بالسيلان و تتلطخ يداه و لباسه المدرسي بالدماء ثم تأمره المعلمة بغضب ان يذهب إلى الحمام الذي يبعد الصف مسافة ست دقائق ليغسل أنفه و زيه المدرسي في ثلاث دقائق و ترفع أثناء كلامها العداد و تشغله ليجري الفتى تشانغ بكل سرعة إلى الحمام و قطرات الدم تُرسم بشكل سلس و متقطع على أطراف الأرضية إحدى القطرات تسقط على طاولة نانو التي تمسحها ببطئ بإبهامها ، في الطرقات الطويلة و الطوابق المتراكمة و سلالم الإسمنت المرتفعة يركض شيوونغ بنفس متقطع و لهث عميق و دموع يختلط ملحها بملح دمه الأسود الذي يكاد يصبح غبارًا و أثناء تسابقه مع الدقائق الثلاث يصطدم بإمرأة نحيفة و طويلة سامقة القوام بكعب أسود و عالي و ملابس حمراء قاتمة و شعر أسود مربوط بإحكام كذيل الحصان حيث تبتسم لشيونغ الذي أصيب بالهلع و تمسك بيده لتساعده على النهوض قائلتا : "لا تقلق يا شيونغ لن تحتاج إلى الركض بعد الأن و أرجو منك أن لا تغضب من الآنسة ويلز" ~~~يا إلهي رغم كل ما فعلته لا زالت تقوم هذه الحمقاء بتهديد الطلاب بالطرد ناسية من يكون الرئيس هنا ; على أي حال تعال معي يا شيونغ .
تذكير :
هل تود أن تصبح طالبا في ثانوية واركيلزي أين تجد المثابرة الإجتهاد و العزيمة على تحقيق الأهداف لقد جئت إلى المكان الصحيح ثانويتنا تقدم الدروس بشكل مجاني من أمهر الأساتذة المتخرجين من مدارس عليا كل ما عليك أن تحرص عليه هو حسن السلوك إحترام القوانين و لتكن على يقين أنك ستنجح معنا و تكون شرفًا لنا و لتايلاند بأكملها أو لبلدك إذا كنت أجنبيا لا تفوت الفرصة ~~~
المادة 14 من كتاب القوانين : لا يجوز للطالب الكلام أثناء الحصة دون طلب الإذن لتجنب الإلهاء أو يُجبر على الخضوع للعقاب
أنت تقرأ
فتاة من العدم
Horrorفتاة غامضة تزور العديد من الثانويات بهدف تحقيق العدالة و القضاء على الظلم و مظاهر التنمر إلا أن طرقها في تحقيق ذلك مظلمة و خفية فمن هذه الفتاة أو بالأحرى ما هي ؟