يضحك في التسلية ، "هل نمت معه؟" "غادرت مع هايدن". "مع من غادرت الليلة الماضية؟" يسأل رايدر شرب أحد بيرة والدي من الثلاجة. أتمنى أن يتوقف عن المجيء إلى هنا يأكل ويشرب كل شيء في الثلاجة. "لا ، بالطبع لا ، وكان غاضبًا". إلى جانب هذه الأيام القليلة الماضية ، لم أخرج أبدًا إلى الحانات والنوادي. كنت أركز دائمًا على المدرسة ودرجاتي ، ولم أخصص وقتًا لأي شيء آخر. حتى مع صديقي السابق ، قضيت المزيد من الوقت في المدرسة ثم فعلت معه. Reign ، أفضل صديق لي على الإطلاق في العالم ، هو سبب لقاء جيك وأنا. قابلت جيك في كلية الحقوق ، واعتقدت أنه وأنا سنكون زوجين لطيفين لذا قامت بإعداد الأشياء. لحسن الحظ بالنسبة لها ، اعتقدت أنه كان ساخنًا وذكيًا ومضحكًا للغاية. "لا يجب أن تعبث مع أشخاص مثله." يصبح جادًا معي. "يجب أن تكون حذرًا مع من تعبث معه. أعرفه أليس ، إنه ليس من النوع الذي تحتاجه في حياتك." "لن أراه حتى مرة أخرى. لديه هذه القواعد -" أبدأ ، ولكن بعد ذلك ألقي نظرة عليه ، "رايدر إذا كنت تهتم حقًا ، لما أحضرتني إلى هناك الليلة الماضية." "سأخرج ،" يتنهد ، "اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء." يترك زجاجة البيرة على طاولة القهوة. ألعنه لأنه لم يضع الزجاجة على السفينة لكنه يتجاهلني ويغادر المنزل. كان رايدر يجعلني أخرج إلى الحانة لأنه يعتقد أنني مكتئب بعد انفصالي عن جيك. أنا لست مكتئبًا ، أنا فقط أفضل عدم إضاعة وقتي في حالة سكر والاحتفال عندما يكون لدي الكثير من الأشياء الأكثر أهمية لأقضي وقتي فيها ، مثل المدرسة على سبيل المثال. أنا في سنتي الأخيرة في الكلية ولست بحاجة إلى البدء في تشتيت انتباهي الآن.
أريد أن أجد شخصًا لطيفًا ومهتمًا. شخص يريدني ليس فقط لممارسة الجنس. في هذا اليوم وهذا العصر ، يصعب العثور عليه. في الوقت الحالي ، لا أبحث عن أي شخص يقع في حبه أو حتى الآن. آخر شخص اعتقدت أنني أحببته انتهى به الأمر إلى إيذائي وأبعدني عن العلاقات لفترة من الوقت. في الوقت الحالي ، أنا فقط أبحث عن رجل ممتع ويعرف كيف يقضي وقتًا ممتعًا دون محاولة ممارسة الجنس على الفور.
- وجهة نظر هايدن -
الليلة الماضية ، سألتني لينا عما سأفعله بشأن أليس. تعرف لينا أنني لا أستطيع التعامل مع الرفض أو القيادة ولا يحدث شيء ، فهذا يزعجني حتى أفعل شيئًا حيال ذلك. هذا لم يحدث لي منذ فترة - في الواقع. وأنا متأكد من أن الجحيم لن يسمح لها بالنزول بهذه السهولة. "ما هو رقم الفتاة؟" سألت رايدر الذي كان جالسًا على أريكتي يأكل الطعام من ثلاجتي. نتحدث مرة بعد بضع سنوات وفجأة أصبحنا أصدقاء مرة أخرى ويمكنه أن يأتي إلى منزلي ويتصرف بهدوء معي. "أي فتاة؟" يمضغ بصوت عال بغيض. "أليس ، صديقك من الليلة الماضية." أفرك جوانب صدغي ، محاولًا تجاهل مضغه العالي. "أوه ، لماذا ، تقع في حبها؟" يسأل الضحك بفم. بغيض. "رايدر ، ليس لدي وقت لأسئلتك." أنبح في وجهه ، منزعجًا من حضوره ، ومضغه ، وهو فقط بشكل عام. "فقط أعطني رقمها حتى أتمكن من إخراجها ، والاحتفاظ بكل أسئلتك وتعليقاتك لنفسك." "البرد اللطيف ، لا يمكنك أن تضاجع فتاة مرة واحدة وفجأة أصبحت في حالة غضب." "كيف تعرف أنني لم أمارس الجنس معها؟" يتجاهلني وهو يغمغم ، "هذا ليس سوى مشكلة" ، قبل أن يعطيني رقمها. "مرحبا؟" أجابت.
"هل تتذكرني ، أليس كذلك أليس؟" "كيف حصلت على رقمي بحق الجحيم؟" على الرغم من أنني لا أستطيع رؤيتها ، فأنا أعلم أنها تبتسم. "اخرج معي الليلة". أقول تجاهل سؤالها. "لا ، هل تمزح؟ لم أعطك رقم هاتفي أبدًا." تقول ضاحكة. في كل مرة تقول لا ، أشعر بالانزعاج والحماس أيضًا لأنني لا أستطيع الحصول عليها ، وهذا بدوره يجعلني أتوق إليها. "حسنًا ، سأقلك الليلة في السابعة والثلاثين." أقول لا آخذها كإجابة. "لكنك لا تعرف أين أعيش". "أراك الليلة". أقول قبل أن أغلقها. "هل طلبت منها الخروج؟" يسأل بمجرد انتهاء المكالمة الهاتفية. "في موعد؟ هايدن ستيمست تطلب من الفتاة الخروج في موعد. وهي ليست لينا؟ واو." "لينا؟" أنا قضيب رأسي لأنظر إليه. ما علاقة لينا بهذا بحق الجحيم؟ "الجميع يعرفك بالفعل وستنتهي لينا معًا. حسنًا ، إلى جانب جورج ، يقول إنك ستنتهي بمفردك وبائسة مع الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أو شيء من هذا القبيل." لماذا لا يزال هنا؟ صحيح، أنا بحاجة إلى معلومات منه. "أعطني عنوان أليس". "ولماذا أفعل ذلك؟" "لأنه إذا لم تفعل ، فسوف أقطع الشيء الوحيد المهم بالنسبة لك." هددته وابتسمت بمجرد أن يكتب عنوانها على ورقة صغيرة. ليس لدي في الواقع القدرة على قطع إمداداته من المال حتى يتمكن من الاستمرار في صنع قطعه الفنية ، لكن لا يبدو أنه يمسك بخداعتي. "ليس لديك قشعريرة". يعلق بينما ينزلق الورقة إلي. "لماذا ما زلت هنا؟ أنت عديم الفائدة الآن." أقول وهو يقلبني.
_________________كانت الساعة 7:32 ولم تكلف أليس عناء النظر إلى الخارج بينما كنت أصرخ على البوق بشكل متكرر. أخبرتها السابعة والثلاثين ، لماذا ما زلت جالسًا هنا بعد دقيقتين. خرجت من السيارة مغلقة الباب خلفي. طرقت على بابها الأمامي وقرعت جرس الباب عدة مرات. "من هو؟" سمعت على الجانب الآخر من الباب. "هايدن". ينفتح الباب وهي تنخر قبل أن تدحرج عينيها في وجهي ، "كيف حصلت على عنواني؟" تطوي ذراعيها على صدرها في انتظار إجابتي. "لدي طرقي". عيناي على جسدها. الفستان الأحمر يتوقف في منتصف الفخذ ويعانق وركها. انشقاقها يتسلل من خلال الجزء العلوي من فستانها. رائحة الورد تملأ حواسي وهي تمشي أمامي للوصول إلى سيارتي. "أنت زحف". هي تمتم. أنظر بعيدًا عن جسدها وهي تخطو في السيارة تغلق الباب خلفها. "لقد تم استدعائي بشكل أسوأ". تسخر من النظر إلي قبل ركوب السيارة. أذهب إلى مقعد السائق ، أقود من أمام منزلها. "ما هذا؟" تسأل ، وتضع رأسها على المقعد ، وهي تخصص كل شيء باستثناء الموسيقى. "إنها تسمى الموسيقى". "أعلم أنك أيها الأحمق". تقول ضاحكة ، "أعني هذه الأغنية ، ماذا تسمى؟" "كل ما أريده" لكودالين. "أنا حقا أحب هذا." "هذا جميل أليس كذلك؟" "نعم ، إنه شيء أحبه عن موسيقى مثل هذه." "يبدو الأمر كما لو أن كل أغنية تأخذك إلى مكان مختلف ، حتى لو لم تكن هناك من قبل ، فهذا يأخذك بعيدًا. إنه مريح وهادئ ولكنه لا يزال إيقاعيًا وممتعًا فقط." "مم". إنها تدندن ، وصلت لرفع الستيريو لأعلى تمامًا كما تفعل ، وأصابعنا تطغى على بعضنا البعض. كانت تسحب يدها بعيدًا وأرفع مستوى الصوت. أنا أستمتع برؤية التأثير الذي أملكه عليها فقط من خلال لمس يدي لها ، ولا أطيق الانتظار لأرى التأثير الذي أتركه عليها عندما أكون بداخلها. جلسنا بهدوء ، كانت الموسيقى هي الضوضاء الوحيدة في السيارة ، حيث كنت أقودها إلى مطعمي المفضل. إذا شعرت يومًا بالفشل فقط تذكر ؛ ضرب كاني ويست رأسه على عمود الشارع ودخل جاستن بيبر في باب زجاجي مرتين.
أنت تقرأ
الادمان
ChickLitهناك أنواع كثيرة من الإدمان. على سبيل المثال ، المخدرات والكحول والنيكوتين والكافيين والجنس والإنترنت والتسوق والطعام والقائمة تطول. كل واحدة من هذه السلوكيات المسببة للإدمان مختلفة تمامًا ، لكنها معتادة على الحصول على نفس النتيجة ؛ لإزالة الألم للح...