#البارت_السابع_والاخير_قصة_سما
صاحني مصطفى من الحديقة شعندج برا ..
والولد اجه واني رجعت للبيت وكلي فوتي جوة ..وطلع هو عالباب وكلبي وكف يمكن الولد الصغير راح يسلم الورقة لمصطفى !
اسمع صياح ايهاب عالولد تعال هاك تعال هاك ..
يحاول يلفت انتباه الولد الصغير ..
اني داخل ما اعرف الولد وين متجه ..اذا لمصطفى فاليوم يكطعوني ..
واذا رجع فهاي فرصة اليه اعيد نفسي لان صايرة خفيفة الى درجة مو طبيعية ..باوعلي مصطفى ..
وكفتج هنا مو راحةكتله ليش يابه مو راحة ..
كلي ما ادري ما مستنظف وكفتج .. فوتي جوة فوتي ..فتت جوة وسد الباب مصطفى ..
و صرت اريد اعرف المكتوب بالورقة شنو ؟
ولازم اشوفلي طريقة اعرف بيها المكتوب!ظليت ساكتة لثاني يوم ..
الصبح طلعت لكيت خالي مو رايح للشغل سلمت عليه وكعدت يمه جان يكلي البارحة مريت ع بيت عمامج و بس اني الي شوي غريب بيهم وكعدوا ولد العم بس ..و اتفقوا بالاخير الموضوع خطير وراح يجيبلنا سمعة مو زينة كلما كبر والتحرش اله فصل محدد والضربة هاي الها فصل محدد ..
واذا فصلنا العالم راح تكول شالسبب ..
واحنه نريد نطمطم السالفة ..هم مو حلوة بحق عنتر وابنه واولاد ابنه المستقبليين يكولون ابوه او جده متحرش بمحارمه ..
ف صارت سالفة منا واعتراض منا بالاخير صارت السالفة سد بسد يعني تحرشه بضربته انسدت بس لازم انتم تشيلون من الديرة وتبيعون بيتكم وهذا الفصل مالت عينه الي راحت ..
وابوج وافق يبيع ويطلع ..
وعرض بيتكم للبيع وجاي يدورلكم ع بيت ..اني كمت ابجي شصار بينا وشصار بـ ابوي خطية تبهذل وماسمعني كلمة زايدة ..
لزمني خالي وحضني ..
وطبطب ع ظهري كلي ميخالف بنت الحياة دروس ..كتله زين و زوبع شسوة ؟
كلي مموجود بالدورة الوضع صاير مو زين حيل ويريدون يجهزون اكبر عدد ممكن ..كتله خالو اريد اكلك ع شغلة ومستحية كلي شنو
كتله
ـ اريد اشوفك ورقة تقرالي اياها
ـ ورقة مالت شنو يعني
ـ ورقة لكيتها بالشارع وشلتها ..
ـ ههههه يلا جيبيهاجبتها ومترددة شنو ممكن يكون بيها خاف حجي مينكال وخالي يسويلي سالفة ..
كتله خالي مدري وينها ضيعتها ..
ضحك هو وكلي من تلكيها عود ..اندك الباب طلع خالي عليه .. فتح الباب شفت هاي البنت الي تصير اخت ايهاب عالباب ..
شوي وباوعلي خالي كلي تصيحج #رقية ..