.............
تحذير: سيكون هناك الكثير من الإشارات إلى الانتحار وإيذاء النفس والدماء وغيرها من الموضوعات المحفزة. ضع ذلك في الاعتبار إذا واصلت القراءة.
.
.
.
.
.
.
.
وجهة نظر تشوياعندما سمعت أن أودا قد مات، طرأ تفكير واحد على ذهني.
دازاي .
- يا رئيس! - صرخت بعد أن طرقت باب مكتب موري بصوت عالٍ. لا يُسمح لأحد باقتحام المكتب بهذه الطريقة، لكن هذه ليست اللحظة التي قد أهتم فيها بهذا الأمر.
- تشويا؟ ما الذي أتى بك إلى هنا؟ - رفع موري حاجبيه بدهشة والتقت عيناي المذعورتان. - أوه، فهمت...
- ماذا حدث لدازاي؟- سألت عندما تمكنت أخيرًا من التنفس بشكل طبيعي.
- لقد تلقيت للتو مكالمة منه، - خفض موري رأسه. - إنه لن يعود.
فجأة، طغت عليّ ملايين الأفكار، وشعرت بضعف في ركبتي. لماذا، لماذا أتصرف بهذه الطريقة؟ لماذا أنا خائف إلى هذا الحد؟!
- تشويا؟ هل أنت بخير؟ - وقف موري من كرسيه، مرتبكًا من ارتعاشي الطفيف. - كما تعلم، سأعين لك شريكًا جديدًا قريبًا.
- لا بأس،- لقد بذلت قصارى جهدي لإخراج الكلمات من فمي.- في الواقع، أنا جيد جدًا!
لسبب ما، لم أستطع التوقف عن الابتسام فجأة. رفعت رأسي وحدقت في موري، بينما كنت أبتسم مثل مريض نفسي. شعرت بعيني تدمعان، لكنني ابتسمت فقط.
- هل تعلم ماذا؟ هذا احتفال! - ضحكت، وسقطت دمعة واحدة في فمي، وشعرت بالسائل المالح يحرق شفتي المخدوشة، ولم أستطع التوقف عن التقاطها. - نعم، هذا صحيح! سأفتح أفضل نبيذ وأشرب حتى لا أستطيع المشي! لقد رحل أخيرًا، ذلك الأحمق! لقد كرهته دائمًا ورحل!
ضحكت وأغمضت عيني للحظة. ماذا يحدث؟ لماذا انقسم عقلي إلى جانبين مختلفين، لماذا أضحك والدموع تنهمر على وجهي؟ كيف يجب أن أشعر حيال هذا الأمر؟!
- أوه؟ حسنًا، هذا جيد بالنسبة لك، تشويا،- تنهد موري وجلس مرة أخرى، في البداية اعتقد أن هناك شيئًا ما خطأ معي.- في الواقع، من الجيد أن نحتفل لرفع معنويات الجميع، فقدنا للتو مديرًا تنفيذيًا رائعًا بعد كل شيء.
- نعم، سأدعو الجميع، - أومأت برأسي، لكن صوتي تحطم.
- حسنًا، تشويا، هل تمانع الآن في تركي وحدي، يجب أن أعيد ترتيب خططي، بما أن دازاي لم يعد قادرًا على التواجد فيها بعد الآن،- ابتسم موري بشكل مخيف ودفعني بعيدًا بإشارة يد.
أنت تقرأ
I'm an idiot || Soukoku انـا احمـق || سوڪوڪو ٭ ^^ ٭
General Fictionبَعد وَفاةُ أودا، تَنهار حياةُ تشويا، وَ هَكذا يَفقد مَرؤوسًا مَوثوقًا بهِ وَ صَديقًا. بَعدَ فَترة طَويلة ، يَلتقي دَازاي وَتشويا أخيرًا بِبعضهما البعض، لَكِن مَشاعِرهُما تَغيرتْ. • الرُوَايه لَيسَتْ يَاوي !! • اسْتَمتِعوَا ^^ _ _ _ __ _ _ __...