الكاتبه زوايا ::-
بقلم فضه::-أخِي، إنْ شَقَّتِ الدُّنيا طَرِيقَ الغُربةِ القَاسي وَفَرَّقَ بَينَنا مَوجٌ مِنَ الإِعسَارِ وَالبَاسِ وَلاحَتْ عَودَةُ المُشْتَاقِ بَينَ الطُّور وَالنَّاسِ فَلا تَنْسَ الَّذي وَلَّى فَلَيسَ أخُوكَ بِالنَّاسي أخِي، قد هَدَّت الأَسفَارُ جِسْمَ الشَّامخِ الرَّاسِي وَعادَتْ عادِياتُ الشَّيْبِ فَوقَ الفَوْدِ وَالرَّاسِ ومِرآتِي تُطالِعُنِي بوَجْهٍ مُتعَبٍ قَاسِ تُرِينِي إذْ أُقَلِّبُها بَقايَا عَدِّ أنفَاسي أخِي، قدْ مَرَّتِ الأَيَّامُ بَيْنَ المَوْجِ وَالمَاسِ ولَمْ أُمسِكْ سِوَى زَبَدٍ وَرَمْلٍ بَيْنَ أَرْماسِ وَأَفكارٍ تُسَلِّمُنِي لِوَسْواسٍ، وَخَنَّاسِ وَعُدْتُ بِغَيرِ أَجنِحَةٍ كَعَبَّاسِ بنِ فِرنَاسِ أخِي، إنْ وَدَّعَ الدُّنْيَا شِتاءٌ بَعْدَ أَقْراسِ وزَيَّنَ عُشَّهُ الحَسُّونُ بَيْنَ النَّدِّ وَالآسِ ومَالَ الغُصنُ مُنْثَنِيًّا بأَكمامٍ وَأَجراسِ تَرَقَّبْ عَودَتِي فَجْرًا فَقَدْ أسرَجْتُ أَفْراسِي أخِي، إنِّي علَى شَوقٍ لِلُقْيَا الأهلِ وَالنَّاسِ لِلَثْمِ الأَرضِ في وَطَنٍ يُرافِقُنِي كَإحسَاسِي إلى أُمِّي، وَوَجْهِ أَبِي وزَيتُونِي، وَأَغراسِي أتَحْسَبُ أَنَّنِي أَنْسَى وَيُحْصِي اللهُ أَنفَاسِي؟
...
فاتنه::-فتحت عيوني بتعب واحس حجي وسوالف..
لوذه::-فاتنه انت زينها حاجيني فدوه
براهين::-بس وخري عنها
باوعت عليهم كلساع احس راح ينغمي علية.. حجيت بتعب::-شكو شصار
براهين::-ماصار شي انت زينها؟؟
فاتنه::-اي زينه
براهين:بوي ضربج ونغمى عليج
فاتنه:باوعت وذكرت كلشي عيوني خوركن
عفتهم وطبيت اللحمام رتجيت على المغسلة وبجيت بتعب والأم...:ياربي وتعبت
فتحت مال المي ابارد وندك الباب.
-لاتسبحين مي البارد-تمام
سبحت ونشفت راسي نزف دام شويه خليت اكلنكس على وطلعت شفت لوذه كاعده تبجي ردفت بتغير جوا..
-من هي زعلانه؟؟مسحت عيونه واجتني حضنتني براهين جان واكف يباوع ونظرات الانكسار بعينه..
-::انت زينها فاتنه والله اسفه ماكدرت اساعدك-لا ياروحي كافي عادي ابويه
ردف ابراهين بعصبي.
-لعبتيها النفسي ابوج وابوج ابوج يضربج يذيج صح لمصلحتج بس احنا صلاا سنين ننضرب بدون سبب تعبت والله العظيم تعبت المثلي بحلا يامه واني كاضيه كتل وبوك وهانات من العالم من وراه الي سمينه ابوجج .