نزلت موج لساحه واخذت لها كافيه جلست تمشي في الساحه وتفكر في وضع اخوها عندها شك انه عايش خصوص بعد ماعرفت ان الجثمان محروق ماتعرفو علئ
الملامح وزاد شكها لما معطوهم اي تحليل
قاطع افكارها
ترن ترن ترن
استغربت من الرقم: الو
....: Fare
«اهلا»
موج: Oh Damon, dimmi da dove hai preso il mio numero?« اه دايمون كيف الحال من وين جبت رقمي»
دايمون بسخريه: Haha, pensi che non riesca a trovare il tuo numero, Tiger?«هههه هل تحسبين لا استطيع ايجاد رقمك ايها التايقر»
~ايوه موج التايقر هههع شريكم بس~
موج بصدمه: Chi ti ha detto?
«من اخبرك»
دايمون: Posso essere il tuo partner
«يمكن اكون شريك لك»
موج: Cosa intendi
«ماذا تقصد»
دايمون: Ok, ti dirò tutto, ma voglio vederti e voglio che tu mi dica perché stavate insieme, ragazzi, e perché siete rimasti coinvolti nella mafia.«حسنا سوف اخبرك بكل شي بس اريد ان اراك واريد ان تخبريني لماذ كنتي معا شباب ولماذ تورطتي فل مافيا حسنا صغيرتي»
موج: Bene, dove vuoi incontrarci?
«حسنا اين تريد ان نلتقي»
دايمون: In***********
موج: Va bene
«حسنا»
قفلت منه
وطلعت علئ شقتها علئ طول راحت تغير لبسها
تعطرت وجهزت نفسهاسوت شعرها كيرلي ولبست نفس البوت الي بصوره
طلعت تبي تخرج بس وقف في وجهها لهُيب : علئ وين ان شاءلله
موج: عندي مشوار صغير
لهُيب بغيره: ومعا من ان شاءلله
موج: دايمون يلا مع سلامه
وطلعت قبل يتكلم
لهُيب بعصبيه: "وجع من ذا دايمون ليه طالعه معه بس اوريه
اف شفيني انا وش دخلني فيها"
عند موج
طلعت بسرعه ركبت سيارتها وحركت للمكان الي اتفقو عليه بتد مده وصلت المكان نزلت من السياره
موج: Benvenuto «مرحبا»
دايمون: Ciao «اهلا»
جلست موج وطلبو لهم
كافي
دايمون Avanti, dimmi tutto «هيا اخبريني عن كل شي»
موج بتنهيده: Ebbene, tre mesi fa, Mila è venuta da me e me lo ha detto «حسنا قبل ثلاثه اشهر جات الي ميلا واخبرتني والخخ»
قالت له موج عن كل شي وعن شكها ان بحر عايش
دايمون: Cioè, parlami della tua seconda personalità, non cercare di mentire «اي اخبريني عن شخصيتك الثانيه لاتحاولي ان تكذبي»
موج: Ebbene, esattamente tre anni fa, dopo la morte di Bahar, quando siamo andati in vacanza in Italia, ho conosciuto Xavier «حسنا قبل ثلاثه سنوات لما مات بحر ورحنا اجازه ايطاليا قابلت زافير»
flash back
موج تمشي في شوارع روما وهي تسمع مغنيها المفضل خالد عبدالرحمن
وقف لي وجهه عده رجال: Che cosa «ماذا»
الرجال: Signora, vuole venire con noi? Il signore vuole parlarle «سيدتي هل تاتين معنا السيد يريد التحدث معك»
موج: Dal tuo padrone «من سيدك»
الرجال:Xavier, l'ex socio di tuo padre, tuo nonno «زافير شريك ابيك جدك السابق»
موج: Cosa vuole da me?«ماذا يريد مني»
الرجال: Vieni con noi, lo saprai più tardi «تفضلي معنا سوف تعرفين لاحقا»
مشت معهم موج وركب السياره مشو بعد مده وصلو قصر زافير دخلت موج لصاله الي فيها زافير: Cosa vuoi, Saverio?«ماذا تريد زافير»
زافير: Benvenuta, ragazzina, mi sei mancata. Innanzitutto, lascia che ti consoliamo con la tua famiglia. Sono molto triste. Tuo padre era la persona più vicina a me.«اهلا بيك ايتها الطفله لقد اشتقت اليك اولا لنعزيك في اهلك انا حزين جدا ابوك كان اقرب شخص الي»
موج: Ok, grazie, dimmi cosa vuoi «حسنا شكر لك اخبرني ماذا تريد»
زافير: Voglio che tu lavori con me «اريدك ان تعملي معي»
موج بسخريه: NO «لا»
زافير: Beh, lavora con me e troverò l'assassino di tuo fratello, ma dubito di qualcosa
«حسنا اعملي معي وسوف اجد لك قاتل اخيك لكن اشك بشي»
موج بستغراب: Sospetti cosa?
«تشك بماذا»
زافير: Dubito che tuo fratello Bahar non sia morto, per quanto ne so. Il corpo di tuo fratello è stato bruciato e il dottore ti ha ingannato e non ti ha dato il DNA. Francamente non so come tu non abbia notato questa cosa per quanto ne so, sei intelligente, hai la decisione. Se lavori con me, sistemerò tutto ciò che desideri e tu otterrai il 50% della mia proprietà, e sarai mio partner in tutto Credimi, dubito che Yasser abbia qualcosa a che fare con la questione Bahr. Ha sempre problemi con tuo padre ed è anche geloso del successo di Bahr dopo la morte di tuo padre e tua madre soldi.«اشك ان بحر اخيك ليس ميت حسب معرفتي فان جثمان اخيك كان محروق والدكتور استغفلكم وما عطاكم الحمض النووي صراحه لادري كيف مالاحضتي هذا الشي حسب علمي انكي ذكيه فل لك القرار اذا عملتي معي سوف اسوي كل شي تريده ولك من املاكي 50٪ وسوف تكوني شريكتي في كل شي فكري بالموضوع جيد صدقيني اشك ان ياسر له يد بموضوع بحر دايم لديه مشاكل معا ابيك وايضا يغار من نجاح بحر بعد موت ابيك وامك اضن انه يريد اخذ كل اموالكم»
موج بععد تفكير دام لساعه: Ok, sono d'accordo, ma ho le mie condizioni «حسنا موافقه لكن لي شروطي»
زافير: Che cos'è «ماهي»
موج: Le condizioni sono le seguenti 1 Non ucciderò nessuno 2 Non distribuirò droghe, armi o altro 3 Nessuno conosce la mia identità 4 Nessuno dei tuoi partner richiederà la mia identità 5 Risolverò il contratto quando voglio 6 Non interferire nei miei affari 7 Non forzarmi a fare nulla, questo è tutto ciò che voglio, sono d'accordo «الشروط كتالي 1لن اقتل
احد 2 لن اوزع المخدرات او الاسلحه او غيرها3 لاحد يعلم هويتي4 لاحد من شراكاك يطالب برويتي5انا انهي العقد متا ماريد 6لاتدخل باعمالي7 لاتمرني افعل شي هذا كل ماريد موافق»
زافير: Hahaha, okay, nessuno vuole rifiutarti come studente «1«حسنا لاحد يريد يرفض لك طلب»
وقعو العقد وموج سمت نفسها تايقراحمم
ترا مو قصير
هههه يعني متوسطط
أنت تقرأ
واي جمال بعد عيناك يذكر
General Fictionنبذه. بطلتنا «موج» يموت اخوها بضروف غامضه في مدرسته الداخليه وتقرر انها تبحث عن قاتل اخوها تتنكر وتدخل المدرسه و... لَعٌنِ آلَلَهّ آلَمًتٌشُبًهّآتٌ بًآلَرجّآلَ وٌآلَمًتٌشُبًهّيَنِ بًآلَنِسِآء حًرآمً آلَروٌآيَهّ مًجّردٍ تٌفُريغُ مًخِيَلَتٌيَ...