.Enjoy.__________________________________
لا تنسو التصويت، وماتخبلو علي بتعليقاتكم الحلوة ♡
___________________
توجهت للصالون حيث تنتظرني المديرة من أجل التناقش حول الموضوع.
جلست بقربها بينما ستيف مقابل لنا بمسافة متوسطة.
"ستتوجهين الآن مع ستيف لشركة العقارات، إنها شركة مرموقة جدا وتتصف بالاتقان،تأخذين ملف يخص كامل المعلومات التي تحتاجينها"
أردفت بينما تقدم إليّ ملف باللون الاسود."هل من الممكن أن أستقل حافلة؟ "
سألت بهدوء."موافقة، غير أن المقابلة بعد ساعة، وبالسيارة تسطيعون اللحاق بالوقت، يمكن أن تتأخرى عن المقابلة ولا فرصة أخرى بعد ذلك"
أجابت بهدوء مماثل."هل يمكن أن أذهب وحدي، أقصد أن تـ.. "
قاطعت كلامي، واضعةً يدها على كتفي قائلةً
"أفهم وضعك، سأبلغ ستيف أنه إذا فكر بالاقتراب منك ليعتبر نفسه بلا عمل "إبتسمت لها، نهظت حملت ملف وتوجهت للركوب بالسيارة، المقعد الخلفي كان مناسبا لي.
مديرتي بالعمل مسلمة وهذا يساعدني كثيرا بالتعامل معها، ويريحني كونها تتفهم هته الامور.
تحركت السيارة ، الصمت يسود المكان، أنا بالاصل من جعلت هذا يحدث.
حيث أنه اراد التكلم لكني وضعت سماعتي غير سامحة له بالتفوه بكلمة اخرى.وضع السيارة بالمرآب، وتوجهنا بالمصعد نحو الاعلى،فُتح الباب وظهرت فتاة يبدو أنها كانت تنتظرنا.
"أنسة ياقوت؟ "
قالت بهدوء."نعم، متى المقابلة؟ "
سألت بهدوء بينما إبتسامة ظهرت بمحياي."بعد نصف ساعة فقط، سيأتي المشرف و نتناقش حول الموضوع. "
اجابت بينما بادلتي ذات الابتسامة."أليس من المفروض أن نقابل الرأيس؟ "
سأل ستيف،
لوهلة ظننت أنه غير موجود."عندما يقبل الطرفين بالعقد والشروط،سيكون بعدها التوقيع مع الرأيس شخصيا "
أجابت بعدما وجهت نظرها نحوه."رأيـ.. "
"هلا دللتني على مكان ارتاح فيه "
قلت مقاطعة إياه، انا بالفعل اعلم ماكان سيقوله،لذا من الافضل ان اسكته بطريقة غير مباشرة أفضل.
ابدو حقا كفتاة متعجرفة.
أنت تقرأ
Staff Stray Kids [مكتلمة]
Разноеتحب المكياج وتتفنن في اختيار الازياء... يحطها القدر بأن تكون موظفة لفرقة كورية، فكيف ستتعامل معهم؟ وماذا سيحدث بعد ذلك؟