-أل غيهب-
-الكاتبة نور العلي- nooraalibm-روايه حقيقيه-
لا تنسوناتصويت ومتابعه للحساب فضلاً ♡
عانت ولكن لها روحٌ مطهّرةٌ
حتى إذا حزنت، تحزن فتبتسمُ:- ما بعد الساعه الثانيه فجراً تاخذني كلمات قصيدتي المفضله حيث تتكر كلماتها.؟!
تَمّنيت أشوفة وُلو حَلم...
بَس ألمُهم احچيله...
وأبچَيله من عيني نَهر ..
وأعْتب دهر وأشَكيله...
وكأنها كُتبت لي خصيصاً حيثُ أنني اردد معة لأارادياً محملة على گاهلي تعب محاولاتي واوجاعي بها وبعض المواقف المريرة...
بتعدت القي نظرة اخيرة بعد ما ظفت تفاصيل صغيره لكن برزت جمال لوحتي الفنية الي انكسر ضهري بيها لكن تستحق كل هل تعب.؟!
طبعاً تستحق الرسم هوه عالمي الخاص الي انعزل بي عن ضجيج العالم الخارجي
التفتت طالعة من شرودي على صوت قفل الباب يتحرك معلن عن فتحة اتنفست براحه بعد ما دخل بطوله الحلو مبتسم بتعب يخفي تعبه علية لكنن وين گلبي يحس اذا تعبان لو صايرله شي
ارتميت بحظنه واني اهمس باباااا كلش تاخرت عليه بقئ بالي مشغول عليك.كلبي وجعني كلشش حبيبي..تحرك باعدني من حظنه يبعد شعري عن وجهي ومبوس وجناتي :- اسم الله على گلبج بناتيي صار عندي شغل وما كدرت ارجع من وقت چان بضيافتي زبون كلش مهم وطلب مني لوحات جديدة ومميزه لذالك تاخرت عليج..
همهمت بشرود واردفت:-طيب بابا شوف هاذي الوحة الي رسمتها ممكن تعجبه.؟! رفع راسه يلقي نظره والتفتلي مبهور من دقه التفاصيل الي بالرسمه!!
:-بابا هاذي انتي رسمتيها وشعجب راسمه نفسج.؟!
:-نعم ليش تشك بقدرتي بالرسم واني ماخذتها منك.؟! وبعدين عجبني ارسم نفسي لان ولا مره مجربه ارسم نفسي.
هز راسه يضحك:- ابدد ما شكك بقدراتج فنانه انتِ بابا
:-ويلا استاذ محمد تعال ناكل لان منتظرتكك وميتهه من الجوع..
:-روح محمد انتِ روحه الي ميعيش بدونها بسس يا بابا اني مو كلت من اتاخر اكلي ولا تنتضريني.؟!!
ابتسامة كبيره زينت ثغري بسبب كلامه الي بكل مره يلامس روحي:- حبيبي مو تعرففف اني ماكدر اكل بدونكك هيج احس الكمه توكفلي.
:-اخخخ من عنادجج
:- اقسم بالله يا بابا اني من اشوفك يلا تنفتح نفسيتي على الاكل وهسه شلون محضرتلك اكل يجننن تاكل اصابيعك ورااا
:-شنو مسويه ام ابيها اليومم.؟!
اردفت واني اتجهه للمطبخ احمي الاكل :-احزرر
أنت تقرأ
أل غيهب
Actionأمشي وأيدي ورجلي تحوطها سلاسل وكلابجات منزله راسي اتغاضئ عن نظرات الناس الي تتسائل ماذا فعلت ..؟؟