ددواء صوت ابواق سيارات الشرطه وهى تعبر الشوارع بسرعه شديده متجهه إلى موقع حدوث الجريمه بعد ان اتهم بلاغ فى تمام الساعه 12 مساء
وصلت الشرطه الى موقع الحادث و دخلو للمنزل بعد ان و ضعوا لافتات التحذير و منعوا الناس من الدخول
دخل الشرطى جونغ هسوك برفقة المحقق جين ينظرون لموقع الجريمه حيث تقبع تلك الجثث المشوه بطريقه بشعه
جين بصرامه
«خذوه الجثث للطبيب الشرعى بسرعه»امتثل الاطباء الموجودين بنقل الجثث فى سيارات الإسعاف
هوسوك و هو ينظر لجين بضيق
«انها المره التى لا يحصى عددها التى تحدث تلك الجريمه لقد مللت هل يحول العبث معنا»جين بهدوء يحول الحد من غضبه
«اصبر سيد جونغ اصبر لا يسعنا فعل شى غير الصبر»هوسوك بحزن
« إلى متى سيد جين الى متى الكثير يموتون بنفس الطريقه البشعه و المجرم لا يزال حرا هل سننتظر حتى يقضى على الشعب كله»جين بغضب
«انت تعلم اننا نحول حتى انت تحول و هل توصلنا لنتيجه لا إلى الان لا.ذاك العين لا يترك خطاء او ثغره خلفه لا بصمات ولا قطعت قماش و لا حتى اثار حذاء لا شئ حتى انه لا يسرق شى المكان كله نظيف لا اثر لتحرك شى او حتى ان احد من المجنى عليهم حول الهروب المكان الملطخ فقط هو المكان التى فيه الجثث ملطخه بدمائهم فقط لا غير و الغريب ان كل الجثث تكون بجانب بعضها وكانهم يقفون راضخين صفا له منتظرين ان يقتلهم لم نجد جثه فى مكان اخر بعيد وكل الجرائم دائما ما تكون فى غرفه الطعام وهذا كله لا يفيدنا فى شى لم يفيدنا فى شى بتاتا.
انا مثلك اريد ان امسك به ذاك البغيظ كل ما يتركه خلفه غير الجثث هى رسمات الاطفال على الحائط بدماء جثثه ويا ليته يرسم جيدا انه لا يستطيع الرسم و لا فائده من رسمته مجرد رسمات مقرفه لم توصلنا لشى هو يعبث باعصابى حقا انا محقق مشهور و ناجح و حللت اصعب القضايا و لكن لاول مره فى مسيرات المهنيه كلها اقف عاجزا امام قضيه كتلك التى حتى سلاح الجريمه موجود ولكن لا يوجد بصمات غير بصمات المجنى عليهم مؤكد ان لا احد منهم سيقتلهم ويقتل نفسه بنفس الطريقه بالتاكيد لحدث تغير على الاقل هذا مزعج و مهين »
هسوك بتنهد
«معك حق و كاننا فى لعبه شرطى و سارق التى كنا نلعبها و نحن صغار حيث ان المجرم يكون واحدا والباقى شرطه تحول الامساك به و بعد ان يوضع فى السجن الوهمي يهرب من جديد لنعيد المحاوله مره اخره لكن هذا لم نمسك به او نعرفه و لو مره حتى مقلب القاتل المجهول التى يلعبها الصغار بوضع لون احمر كلدماء يصنعونه من طوب البناء يكون الضحيه يعلم من قام بالمقلب لحظه هل يمكن ان يكون الضحايا على معرفه وثيقه بالقاتل»
أنت تقرأ
Marina black shades
Actionهنا حيث سنغوص فى اعماق الدرك ويب ونكتشف اعمق نقطه به مارينا ويب حيث الظلام الدامس يا تورى ماذا يحدث فيه وما هى الدرك ويب وما الذى يقومون به