-1-

432 22 15
                                    
























رقص الصمت بصوت عالٍ في جميع أنحاء الغرفة ، مما أزعج الجسد الطويل الذي كان منتشرًا فوق الأريكة بينما كانت أجفان الرجل ترفرف ببطء ، وتركزت العدسات الداكنة على السقف المظلم بنفس القدر. كان من السخيف تقريبًا كيف تمكن الصمت من إيقاظه ، فكر جينو ، وأطلق تأوهًا عاليًا ربما على أمل مطاردة الصمت الصاخب بعيداً. مد ذراعيه فوق رأسه ، وأطلق تنهداً آخر قبل أن يجلس أخيرًا ويمرر أصابعه بين خصلات شعره الداكنة الفوضوية.

كان الصمت هو الشيء الوحيد الذي يحتاجه في الحياة ، فقد عمل في صمت ، وراقب في صمت ، بل وقتل في صمت ، ومع ذلك كان شيئًا لم يستطع إلا أن يكرهه حتى بعد كل السنوات التي قضاها في التسلق إلى الأسطح والمراقبة في صمت قبل سحب الزناد دون إصدار أي صوت غير ضروري. كان يعيش في مدينة كبيرة ، ولم تكن سيول المكان الأكثر هدوءًا هناك ، لكن منزله كان هادئًا قدر الإمكان لأن شقته كانت تقع في حي هادئ إلى حد ما. كان الافتقار إلى الضوضاء شيئًا كان يقاومه عادةً بتشغيل التلفاز حتى عندما لم يكن يشعر بالرغبة في مشاهدته ، كانت أصوات الغرباء المفرطة في الإثارة أفضل من صوت كلب ينبح أحيانًا أمام المبنى وأكثر راحة بشكل غريب أيضًا.

بطريقة ما ، كان جينو يشعر دائمًا أن حياته لا ينبغي أن تكون هادئة ، كان الأمر كما لو أن الصمت شيء لا ينبغي أن يكون له أي علاقة به وكان يبحث باستمرار عن الضوضاء ، وخاصة الأصوات ، وبقدر ما كان ذلك غير متوقع ، لم يكن لديه مشكلة حقًا في السماح للناس بالتحدث حتى يملوا من أذنيه. لقد كان الأمر لطيفًا بطريقة ما ، وكأنه شيء يجب أن يجعله سعيدًا. ومع ذلك ، لم يكن هذا شيئًا سيشاركه مع أي شخص ، فقد يجعله هدفًا محتملًا لمحادثات مزعجة غير ضرورية وكان يفضل إجراء هذه المحادثات مرة واحدة فقط بين الحين والآخر.

لم يكن التلفاز مفتوحًا هذه المرة ، تذكر أنه أغلقه قبل أن يغلق عينيه لقيلولة قصيرة ، وبالحكم على الأرقام التي تظهر على شاشة هاتفه ، اتضح أنها كانت أقصر مما كان يقصد. افترض أنه لم يكن مشكلة ، يمكنه مغادرة منزله قبل الموعد المخطط له ، لن يمانع ارثر في فتح بابه له في وقت مبكر. قد يكون الرجل أكثر سعادة بهذه الطريقة ، يبدو أنه يشعر بالوحدة في الوقت الحاضر وكان يبدو دائمًا أقل غضبًا كلما زاره أي من الأعضاء.

بمجرد أن اعتبر نفسه مستيقظًا بدرجة كافية ، وقف واتجه نحو الحمام ، وتعثر على الطاولة المنخفضة في طريقه لأنه كان كسولًا جدًا لتشغيل الأضواء أو سحب الستائر للسماح لأشعة الشمس بإرشاده. لم يستغرق الأمر سوى بضع دقائق حتى يستعد ، لم يكن الأمر وكأنه بحاجة إلى أي شيء على وجه الخصوص لما كان سيفعله الليلة ، لم تتطلب المهمة منه التسلل إلى نوع من الحفلات ، لذلك غسل وجهه ببساطة لمحو النعاس المعلق على عينيه ، وأمسك بمفاتيح سيارته وهاتفه وحقيبة الجيتار التي كانت تخفي بندقية القنص الخاصة به قبل مغادرة شقته والتوجه نحو موقف السيارات.

𝗛𝘂𝗻𝘁 𝗠𝗲 𝗗𝗼𝘄𝗻┃NMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن