-7-

142 14 7
                                    



"يسعدني رؤيتك هنا، جينو-يآه."

بشكل غير متوقع ، كان رد فعل جينو الأول هو الارتعاش عندما شعر بذلك الصوت المألوف للغاية يدغدغ أذنيه بنفس الطريقة التي شعر بها بأنفاس دافئة تدغدغ الجلد الحساس لمؤخرة رأسه. ومع ذلك، فقد تم تدريبه على مواجهة هذا النوع من المواقف لنصف حياته ولا يزال بإمكانه الشعور بالجسم الصلب الدائري الشكل مضغوطًا على ظهره ، لذلك سمح لغرائزه بالسيطرة، واستجاب جسده للموقف بشكل تلقائي تقريبًا. بدون سابق إنذار ، ألقى بذراعه للخلف في محاولة لضرب الشخص الذي كان يقف خلفه بمرفقه في وجهه ، لكن الشيء الوحيد الذي قوبل به كان الفراغ ، لذلك استدار، ولف يده حول معصم الآخر قبل أن يلوي ذراعه. سمع أنينًا ناعمًا من الألم مختلطًا بشكل غريب بضحكة وفي غضون ثوانٍ ، تم الضغط بصدره على ظهر الأصغر ، وضغط إبهامه على بقعة على معصمه حتى سمع شيئًا يصطدم بالأرض.

نظر إلى أسفل ، وسقطت نظراته على مسدس أخضر مصنوع من البلاستيك والذي ربما لن يتناسب حتى مع يد جينو ، فقد صُنع لأيدي أصغر بكثير بعد كل شيء ، يد طفل. كان لا يزال متصلاً بحزمته بخيط واحد ، وقد تمزق الحبل الواقي الأبيض الثاني من الحزمة. بينما كان مشغولاً بإدراك مدى غبائه ، لم يلاحظ حتى أن الشخص الذي في قبضته بدأ يتحرك ببطء حتى ضرب الألم ذقنه عندما ألقى خصمه رأسه للخلف لضربه. أطلق جينو تأوهًا خافتًا ، سمح لخصمه بالانزلاق بعيدًا عن قبضته ورفع يده لفرك فكه بدلاً من ذلك ، محدقًا في الشخص الذي فاجأه. نظر القاتل إلى الأخير، والتقى بعيون متدلية مليئة بالمرح كانت مشرقة بما يكفي لتعمي تقريبًا عيني جينو الداكنتين ، وتجعيدة واثقة شقية على شفتين رقيقتين ، وخصلات شعر داكنة. لقد كان لايت الذي كان يبحث عنه دون أي نجاح في الأسبوع الماضي. جايمين.

"ماذا تفعل بحق الجحيم؟ هل أنت في الثانية عشرة من عمرك؟" سأل منزعجًا حتى لو لم ينطق الآخر بكلمة واحدة. لماذا كان غاضبًا؟ لأنه تعرض للخداع بشكلٍ غبي؟ لاختفاء الآخر طوال الأسبوع؟ أم للارتباك العام الذي لم يغادر ذهنه أبدًا؟

"نعم، عمري اثني عشر عامًا" هز جايمين كتفيه ببساطة ، ونظر إليه بجدية.

"ماذا؟" لم يستطع جينو إلا أن يسأل بغباء ، ولم يتوقع هذه الإجابة.

"على مقياس من واحد إلى عشرة. ربما أكون قويًا بـ 12 مره " أوضح ، ابتسامة مرحة تنتشر على شفتيه مرة أخرى وكانت جميلة لكن جينو كان لديه الرغبة المفاجئة في لكم وجه جايمين حتى لا يبقى أي أثر لها. كان ساخرًا ، لقد كان دائمًا وكان الآخر يستمتع بالعبث برأس جينو كثيرًا ، بقدر ما يكره جينو ذلك ، على الأرجح.

𝗛𝘂𝗻𝘁 𝗠𝗲 𝗗𝗼𝘄𝗻┃NMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن