بينما عاد ليفاي مزاولة عمله في فيلق الاستطلاع بينما جلب معه نينا بما انهم لا يملكون اي دوريات خارج الاسوار وافق على طلبها لمقابلة هانجي و البقاء معها طوال فترة بقائه هناك ليدرب المستجدين
ستقل مهماتهم إلى أن يجدهم جيدين بما يكفي للقتال
بينما يدخل مكتبه يحدث نينا مصاحباً رفعه للصناديق التي وضعها على شكل اكوام أمام الباب و خلفها
"لقد وافقت على جلبك.. لكن نينا هذا لا يعني التسكع بالارجاء بحريه.. الجنود سواسيه أينما ذهبتي... احذري من الذين يسيرون مساءً أمام البوابة كذلك فاكثرهم سكاره"
كانت تتذمر بينما ترَ فوضى المكان
"لما المكان قذر يشبه غرفتي"قالتها وهي تنظر بضجر حولها شعر باهانه نوعاً ما.. لم يرتبه فهو كان مشغولا بالقلق عليها أثناء مرضها وهي بعيده عنه فقد اكتفى بترتيل الصناديق..
" ابــي.. لم اتي لاسمع احكامك اريد رؤية امي"
قالتها ليتصلب بمكانه وينظر لها بنظرات ميته و خائفة..
" هل سرقتك باسبوعين؟... كما انه لا يمكنك رؤيتها الأن لأنها مشغولة او نائمه بالطبع""لايهم"
قالتها وهي تخرج بسرعة لتبحث عن هانجي تاركه ليفاي في الفوضى التي وقع بها
أراد اللحاق بنينا لكن فكر ان مكتب هانجي فريب فعلآطرقت نينا الباب بشدة..
لا رد ضلت تطرق الباب بشدة وتنتظر للباب منتظرة رداًلكن هانجي قد كانت تتجول في الخارج صادف وان رأت ضوء مكتب ليفاي
"ليفاي متى أتيت للعمل؟"
سالته بفضول وهي تدخل باب مكتبه بفضول لقد آتى مبكراً من المفترض أن يأتي غداً صباحاً وليس ليلاً"بسببك واللعنه.. نينا أصرت ان تاتي معي اليوم لتقابلك.. نينينه أبي انت لا تحبني.. ابي انت لا تهتم بي.. ابي اريد رؤية أمي.. اكرهك لم اعد أحبك"
نظر لهانجي بغضب لكن اسلوبه في التقليد و الغضب جعلها تضحك اتمنى لو انه لم يسمح لها بالبقاء معها
"ليفاي مابك غاضب هكذا.. لم اعلمها اي شيء سيء.. اقسم اني اطعمتها و رعيتها فقط أثناء مرضها فقط"
نظر لها نظره شرسه ومقت شديد
" أعرف لكنها ومنذ عادت من عندك... لا اريد هذا لا اريد ذاك.. ابي لما انت لا تعانقني لما لا تربت على راسي لما انت لا تحبني ولا تقول لي احبك.. مالذي تريده من هذا الكلام الفارغ"
أنت تقرأ
ابنة ليفاي||Levi's Daughter || Levihan
Fantasyفي عالم يكسوه الغضب والحقد ولا مجال للرحمه والاطمئنان والحنان بين كل هذه الصراعات بين وحوش غريبه ظاريه وبين بشر حاقدين انانين يكون من الصعب البقاء وحيداً بهذه الحيات ومن الصعب الاعتناء بصغار لكن ليس هناك اجمل من ان يكون هناك من تضحك معه وتشاركه حيات...