> bonus part ~

75 12 11
                                    

سَنواتٌ مرَّت،
دخلَ هيسونغ جاي جايك وسونغهوون الجامِعه، بَينما دخلَ سونو جونغوون وريكي الثَّانويَّه.

عادوا لِلقصرِ بِإرهاق،

"هوون-آه! لم تُخبِرني أنَّ المدرَسه الثَّانويَّه مُتعِبه لِهذِه الدَّرجه! لقد كَذبتَ حينَ قُلتَ أنَّ الكيمياء سَهله!"

تذمَّر جونغوون عِندَ يونغهوون، يَسنِد رأسهُ على كتِف الآخر مُغلِقاً عينيه.

"أوه ~ ها أنتَ ذا تتذمَّر عندي ثانيةً. أنتَ من أردتَ دخولَ المدرَسه، لِذا لا تَلومنَّ إلا نفسَك."

قالَ يونغهوون مُضايقاً جونغوون، يَشدُّ خدَّ القِطّ المُتذمر بِرقَّه.

عَبس جونغوون وتنهَّد، فأنهَضهُ يونغهوون،
"إذهب لِغُرفتك وبدِّل ملابِسكَ لِنتَناولِ العشاء، هيَّا."

"حاضِر.."
قالَ جونغوون بِخُمول وذهبَ لِغُرفتِه.

_________

"ما رأيُك في قِسمِ الطِّب الشرعيّ؟"
سألَ يونغهوون ناظِراً لِسونغهوون الذي كانَ مُسنداً رأسهُ على فخذيّ يونغهوون، عيناهُ تُغلِقانِ بِنُعاس.

"كنتُ أفكِّر فيه.."
قالَ سونغهوون بِنبرةٍ نَعِسه، يُمسكُ بِالاستِمارَه التي يَجبُ عليهِ ملئَها ويَكتبَ فيها رَغبَاتِه والقِسمَ الذي يُريدُه.

لَقد تفوَّق سونغهوون على نَفسِهِ في سَنتِهِ الأخيرَه من الثَّانويَّه العام المَاضي وكَانَت درجاتُهُ أعلى الدَّرجاتِ في المَدرسَه.

همهمَ يونغهوون ومرَّر أصابِعه بينَ خُصلاتِ شعرِ سونغهوون بِلُطف.

"منذُ أن كنتُ صغيراً وأنا أحبُّ الطبَّ الشرعيّ.. وقرأتُ عنهُ الكثير مِن قبل.. أتظُنُّ أنَّني قد أنجحُ فيه؟.."

سألَ بينما هوَ على حافَّةِ الوقوع في نومٍ عميق.

"بِالطَّبعِ، سَتفعَل. ثِق بِنفسِكَ واخطُ خطوةً شُجاعه نَحوَ مُستَقبلِك وأنا دائِماً سَأبقى بِجانِبك أنتَ وإخوَتُك."

ابتَسَم سونغهوون على كَلِماتِ يونغهوون التَّشجِيعيَّه، وهمَس بصوتٍ مُرهَق،

"أتمنَّى أن أتخطَّى مرضي النَّفسي وأُصبِحَ بِحالٍ أفضَل.."

"سَتَفعل.. فَقط لا تَقلَق وخُذ غفوه وارتَاح، فقد قُمتَ بِإجهادِ نفسِك كثيراً وهذا يُقلِقني."

مَعاً | انهايبنWhere stories live. Discover now