لُــــــــــعْـــــــــبَــــــــةُ الـــــــقَّـــــــــــدَرِ
_
- القدْر هُو كالْفنَّان اَلخَفِي اَلذِي يَرسُم لَوحَة حَياتِنا بِألْوانه المتعدِّدة وأشْكال المتنوِّعة .
- يَجمَع القدر بَيْن الأرْواح المتشابهة ويفرِّق بَيْن الأرْواح المخْتلفة ، ويقودنَا فِي طُرُق غَيْر مُتَوقعَة وَيَضعنَا فِي مَواقِف لََا نتوقَّعهَا . يَجمَع القدر الأحْباب ويفْصلهم ، ويجْعلنَا نعيش لَحَظات سَعادَة وَألَم .
- وَلكِن فِي النِّهاية ، يَبقَى القدر هُو من يُقرِّر مَسَار حَياتِنا وَمِن يجْعلنَا نَلتَقِي بِالْأشْخاص المهمِّين فِيهَا .
القَدرُ يُعْطِي لِحياتنَا لَوْنًا ومعْنًى ، ويقودنَا فِي طُرُق غَيْر مُتَوقعَة . فلنتقبَّل مَا يجْلبه القدر لَنَا بِصَدر رَحْب ونسْتمْتع بِرحْلتنَا فِي هذَا العالم الغامض . القدر يَلعَب بِنَا كمَا يَلعَب الرِّيَاح بِأوْرَاق الشَّجر ، يقودنَا فِي رِحْلَة غَيْر مُتَوقعَة ويتحَدَّى توقُّعاتنَا . لَكنَّه أيْضًا يمْنحنَا فُرَصا لِاكْتشاف أَنفسِنا وَتجرِبة أَشيَاء جَدِيدَة .
- القدر هُو كالسَّفينة اَلتِي تَجرُفنا فِي رِحْلَة الحيَاة ، نَحْن نَتَحكَّم فِي الشِّرَاع وَنتخِذ القرارات ، وَلكِن القدر يقودنَا إِلى اَلوُجهة المناسبة فِي الوقْتِ المناسب .
- قْد نُوَاجِه صُعوبَات وتحدِّيات ، لَكِن القدر يضع أَمَامنَا فُرَصا ومفاجآت تَجعَل الحيَاة مُثيرَة وَمَليئَة بِالْمغامرات . القدر هُو كالسَّراب اَلذِي يُظْهِر ويخْتَفي ، يَبقَى مُحَيرا ومبْهَمًا فِي بَعْض الأحْيان .
القدر هُو كالرَّاقص اَلذِي يستَاقنَا فِي رَقصَة حَماسِية على أَنغَام الحيَاة . يَأخُذنا فِي حَرَكات مُفَاجئَة ومتناغمة ، وَعلَى الرَّغْم مِن أَننَا قد نَتَعثَّر أحْيانًا ، إِلَّا أَننَا نَستمْتِع بِالْإيقاع والتَّناغم اَلذِي يَخلُقه القدر .
- والْحياة هِي لُعبَة مِثْل لُعبَة الشَّطْرنْج . نَحْن نَخطُو خُطواتنَا بِحكْمة ونخطِّط لِلْمسْتقْبل ، وَلكِن فِي النِّهاية قد يَحدُث شَيْء غَيْر مُتَوقَّع يُغيِّر كُلُّ شَيْء . لَكِن الأهمَّ هُو أَننَا نَستمْتِع بِاللُّعْبة ونتعَلَّم مِن تجاربنَا .
كالْمخْرج السِّينمائيِّ اَلذِي يقودنَا فِي رِحْلَة مُثيرَة ومشوِّقة . يَقُوم بِتوْجِيه خُطواتنَا وَتحدِيد مساراتنَا ، وَعلَى الرَّغْم مِن أَننَا قد لََا نَعرِف مَا سيحْدث بِالضَّبْط ، إِلَّا أَننَا نَثِق بِأنَّ النِّهاية سَتكُون مُذْهِلة وتسْتَحقُّ كُلُّ المشَقَّة .
أنت تقرأ
DESTINY GAME
Romance[ 18+ S E X U A L C O N T E N T ] - لَعْبُ القَدَرِ لَعِبَتُهُ وَ حَسْمُ الأَمْرِ . - لَطَالَمَا كَانَ القَدْرُ لَاعِبًا مُحَنَّكًا يُجِيدُ المُهَارَاتِ فَوْقَ المَلْعَبِ وَ يُرَكِّزُ عَلَى الِاُهْدَافِ دَاخِلَ المَرْمَى . - أَرْسِمُ حَيَاتَكَ كَم...