توجه جيهوب إلى موقع التصوير وهو ينوي مضايقتها عندما وصل إليها تحدث " حسنا موافق على العمل معكِ لكن تحملي نتيجة حديثك معي وأيضا إن لم يعجبني العمل والصور سيتم فسخ العقد ، وأيضا سوف تعتذرين مني أمام الجميع
نظرت له سيليا بتحدي "حسنا سيد جيهوب موافقة والآن هل يمكننا البدء بالعمل لا أريد أن يضيع المزيد من الوقت أريد أن أنهى عملي بأفضل وضع "
بدأت بالفعل سيليا بإلتقاط الصور والعمل باجتهاد تريد إثبات مهاراتها وكسر غرور جيهوب ، بعد فترة انتهت وجعلته يلقى نظرة على الصور ، نظر بإعجاب إلى دقة الصور
تحدث جيهوب بإعجاب لم يخفيه " أنتِ ماهرة بالفعل أحببتها كثيراً ، يبدو أن الذي سيعتذر هو أنا ، آنسه سيليا اعتذر حقا عن وقاحتي وسررت بالعمل معكِ .
ابتسمت بسعادة وأنها كسبت التحدي وبذات الوقت لأن أحد قام بشكرها وأحب عملها " لا داعي للإعتذار سيد جيهوب اقدر موقفك ولأنك لست أول شخص يرفض العمل معي ثم يغيير رأيه لقد اعتدت على هذا ، مجرد الانتهاء من التعديلات سأخبرك .
في الجامعة عند آيلا كانت تجلس مع صديقتها جوين يتناولون الطعام باستمتاع ، حتى تحدثت جوين " الطعام هنا حقا أكثر من رائع لذلك لستُ نادمة على إنفاق أموالي على معدتي ، آيلا أخبريني ماذا فعلت شقيقتك في جاكسون حتى يظل ينظر لكِ هكذا وكأنه يتوعد لكم
اجابتها آيلا والطعام ممتلئ في فمها " شئ بسيط فقط قامت سيليا بصفعه بقوة وتم تصويره ونشرها على المواقع لذلك هو يتوعد لنا اتركيه يفعل ما يريد لن أخاف بعد الآن رغم أنني أشعر بالخوف على سيليا خصيصاً أنها مازالت في بداية عملها وتحقيق حلمها لكن يبدو أنها تعلم ماذا تفعل وهى تعرف من يكون ومن هو والده ، أشعر أنني مثلها واستمد قوتي منها ، أتعلمين أنها اشتركت لي في مدرسة الدفاع عن النفس وتخبرني أنها لا تعلم ماذا يخبئ لنا القدر .
نظرت لها جوين بصدمة " ماذا صفعته يا إلهي هذه الفتاة قوية حقا أرغب حقا برؤيتها والتعرف عليها ، محظوظة أنتِ بها حقا ، اتمنى أن تدوم علاقتكم ولا يفرق بينكم شئ ، احبك صديقتي وأحب شقيقتك .
في الشركة بينما كانت سيليا في فترة الغداء مع اصدقائها تلقت إشعار من مديرها يريد رؤيتها الآن في غرفة الاجتماعات وإن الأمر لا يتأجل لذلك غادرت المكان واتجهت إلى غرفة الاجتماعات وطرقت الباب منتظرة الإذن وقد حصلت عليه
وجدت نامجون ومعه ضيف مجرد ما رأته علمت من هو ولما آتي ، اعتلى على وجهها نظرات تحدي وبرودألقت التحية بأدب" سيدي أردت رؤيتي هل هناك شئ ؟! "
قبل أن يجيب نامجون تحدث الضيف بحدة " إذن أنتِ هى ، سيد نامجون تلك الفتاة اطردها من هنا حالا وإلا لن تتلقى الشركة الدعم المالي ،وأنا سأرسل لجميع الشركات بعدم التعامل معها بشكل نهائي .
اجابته بهدوء شديد " أولا سيدي اسمي سيليا وأعلم لما أنت هنا ، بالنسبة للعمل لست الوحيد الذي يدعم شركتنا وحتى وإن فُصلت ولم تقبلني أي شركة لا يهمني ، لكن تخيل أنت رد فعل الجميع عندما يعلمون أن من يمثلهم ينصب عليهم .
ابتسم الضيف بسخرية حتى أكمل حديثه " يبدو أن ليس لديكِ تخسريه ولكن ماذا آيلا شقيقتك بجامعة سول قسم التاريخ وأيضا والدتك التى تدير محل الورود .
اقتربت قليلا منه ونظرت إليه بوعيد " سيد تشان فكر فقط الاقتراب منهم أو إيذائهم ، ستجد جثة ابنك جاكسون قادمة إليك في تابوت وبذات الوقت فضائحك ستنشر على الجمهورية بأكملها ، وإن فكرت التخلص مني يوجد من يفعل ذلك مكاني ، لذلك اطلب من ابنك الابتعاد عن شقيقتي أو أرسله يدرس بالخارج .
نظرت إلى نامجون وجدته ينظر إليها بفخر " عذرا سيدي يجب أن أذهب حتى أكمل عملي ، ألقت التحية وغادرت .عادت إلى موقع التصوير وكانت بمزاج سيئ وحاولت ألا تنفعل على أحد بالنهاية ليسوا مذنبون ، كانت تشغل نفسها بالعمل ولم تنتبه أن هناك من يراقبها .
كان جيهوب يريد التحدث مع نامجون يخبره على موافقته العمل معهم بشكل دائم إذا كانت سيليا هي من تعمل معه ولكنه سمع الحوار بأكمله ، شعر بالغضب وكان على وشك الدخول ولكنه وقف والدهشة تعتلي ملامحه من جراءة وقوة سيليا في الحديث وكيف كانت تتحدث بهدوء مخيف يشبه هدوء ما قبل العاصفة ، ابتسامة علت وجهه " احببت شخصيتها كثيرا .
بعد الانتهاء من العمل غادر الجميع وكانت سيليا آخر من يغادر وضعت اشيائها بالمكتب قررت أنها لن تعمل اليوم ، غادرت المكان وسارت في الشوارع دون وجه معينة إلى أن وصلت إلى مكان الذي تتدرب به وكانت تترك ملابس رياضية لها هناك ، ارتدت الملابس الرياضية وبدأت بإفراغ غضبها على كيس الملاكمة ، ظلت تتمرن كثيرا إلى أن ضعفت وجلست تسترح قليلا ، أمسكت هاتفها واتصلت على آيلا تطمئن عليهم .
اجابتها آيلا " سيليا لما تأخرتِ ؟ هل أنتِ بخير ؟ أنا وأمي ننتظرك على العشاء .
ابتسم على طريقتها " توقفي ، أجل أنا بخير اعتذر عن التأخير لكن ذهبت إلى التمرين قليلا ، تناولا أنتم العشاء ربما أتأخر في الوصول ، أخبريني آيلا هل أنتِ بخير هل تعرض لكِ مجددا ؟
تنهدت آيلا بحزن " انا بخير عزيزتي اطمئنِ لم يتعرض لي أحد ، يكفي أن الجميع علم أن لدي شقيقة تحبني وأن من يحاول يتعرض لي سينال عقابه مثلما حدث مع جاكسون ، سيليا هل يمكنك تدريبي الدفاع عن النفس صحيح انا أخذ حقى بالحديث لكن اريد تعلم فنون الدفاع عن النفس مثلك .
صمتت سيليا قليلا ثم تحدثت " واخيرا قررتي ذلك بالطبع موافقة في عطلة نهاية الأسبوع سوف أدربك لكن لا تتوقعي أن أكون لطيفة معكِ .
كان من يراقب ويستمع لحديثها ابتسم بخبث وغادر
عارفة انه قصير ومفيش أحداث فيه بس مفيش افكار اسفة جدا
رأيكم يهمني .
هحاول قدر الإمكان أن التحديث يكون قريب والبارت يكون طويل .
أنت تقرأ
My photographer
Short Storyردد حروف الهوى فكلانا في هواه معذب مقتول ، لا تقول سينتهي فهو اختيار وقدر فلن يرده المستحيل