Ha yana rj3t mhm dbrt xi afkar m9wdin db anbda nktb mhm saraha m39ltx fin w9fna dnc andiro flash back..
_________________________________________
اول حاجة نعرفوكم على الشخصية جديدة : سلمان 18 لعامشخصية ديالو متعددة لحقاش فيه انفصام الشخصية و في أحداث لفلاش باك كانت عندو ١7 لعام ...
Flash back:ديانا كتبكي و غادة كتجري فواحد زنقة خاوية ف ساعة معطلة بالليل و واضح انها هربانة لشي واحد حتى حسات ب شي واحد كيجرها من شعرها .
ديانا : ايييي حيد منيي
؟؟؟: شوفي اهديك لقحبة صغيرة يحسابلك انتساهل معاك عندك جوج حلول يا تعتارفي فيناهوا خوك وتعاوني معايا يا نحوي دين مك حياتك كاملة و مكنصحكش ب التانية لحقاش غادي نعبدك ازين .
ديانا: بعد مني واش حماقيتي انا ما عارفاهش فيناهوا و نتا اصلا معندكش الجرأة حتى تقيصني.
؟؟؟: ياك الالة اوا صافي نلعبو واحد شوط و شوط تاني تا تستسلمي ابب.
ديانا: ههه كيحساب ليك انا قحبة ولا سير اخويا غيرها معنديش لوقت ليك الشمكار .
؟؟؟: ( تعصب و مارضاش بالهدرة ديالها ) شتي هاد الهدرة عقلي عليها مزيااان اهاديك لقحبة باش مني نحوي مك تعاوديها .( هزها على كتافو وهي كتركل و دخلها لواحد لبيت فواحد لقهوة ديال لحوى نيت )
؟؟؟: اوا دب ابب كتعرفي تمصيه؟
ديانا: حيدد مني انا ماشي ديال هادشي حيد منييي.
؟؟؟: شدها مزيان و ربطها و مع كان غادي يقرب ليها راسو طار .
ادم: ولد لقحبة من نيتو كان باغي يقيسك.
ديانا : ( تصدمات من لمنضر و مع الصدمة سخفات و ما حسات براسها تا فاقت فبيتها و خوها ادم معنقها
أنت تقرأ
بين احضان لمشرمل🐊🌿
Romanceانا مراد ملقب سيكاتريس مشرمل و مكنتاصحبش ولكن جا واحد النهار لي لقيت فيه زين لعمرني غانزيد نلقا بحالو