مكتملة للنهاية 1

2.6K 55 30
                                    


----------

Bab 1-5Sat, Mar 27, 2021

----------

الفصول 1-5

يعود

حامل بابن الأخ الأكبر لبطل الرواية [يرتدي الكتاب]

الصينية التقليدية

تأسيس

أطفئ المصباح

كبير

ل

صغير

الفصل 1 العودة إلى الكتاب

"لولو، هل تتحدثين؟"

"أخوك يدرس الآن للحصول على درجة الدكتوراه في الخارج. والشخص الوحيد الذي يستطيع إنقاذ عائلتنا هو أنت."

"فقط فكر في الأمر. تانغ جينغ لطيف جدًا معك، لذا يمكنك مساعدة أختك أولاً. تزوج وانتظر عودتها. ستكون حرًا."

استلقيت لي شين على السرير في حالة ذهول، وفتحت عينيها في حالة ذهول، ولم تعرف حتى ما حدث في لحظة. عين.

بمجرد أن أدار رأسه، رأى شو يوان تشنغ وتشين شوانغ يقفان بجانب سريره. لقد فاجأ للحظة، ثم رفع يده ونظر إليها. ورأى أن يديه النحيفتين قد استبدلتا بزوج من الأيدي البيضاء. وأيدي نحيلة ليس عليها تجاعيد ولا آثار حفرتها السنين.

لقد تذكر أنه مات. لقد ذهب من هذا العالم إلى عالم آخر. في ذلك العالم، كان اسمها لي شين. في وقت لاحق، درس ليكون وكيلا وأصبح مشهورا لدى العديد من الفنانين. ثم توفي بسبب كبر السن، وتوفي عن عمر يناهز 75 عاماً.

كان Xu Yuancheng وQin Shuang مثل الأشياء في حياته السابقة لفترة طويلة، واستيقظ وعاد.

العودة إلى تلك الأوقات الكابوسية، العودة إلى الأيام التي كانت فيها الحياة أسوأ من الموت.

وبعد وصوله إلى ذلك العالم، أدرك أنه يعيش في كتاب وتخلص أخيرًا من مصير السيطرة عليه، لكنه لم يتوقع أن يرتديه مرة أخرى.

كانت لي شين في حالة ذهول لفترة طويلة، بدا هذا المشهد مألوفًا، وكان دائمًا كابوسًا في ذهنها لا يمكن محوه.

إذا كنت تتذكر بشكل صحيح، فإن الزوجين المثيرين للاشمئزاز سيرتبان له الزواج من تانغ جينغ هذا العام، ويحب تانغ جينغ أخته شو جينيو.

وعلى الرغم من أنه وأخته الكبرى ليسا توأمان، إلا أن تشابههما في المظهر وصل إلى 90%. بطريقة ما. إنها بالتأكيد تشبه أختها الكبرى، لكن يجب أن تكون الشخصية في كل مكان. حتى لو لم تعد أخته الكبرى، كان والديه يريدان صبيًا. سيتعين على التمويل الرئيسي لإنقاذ الشركة دفعها للخارج.

لقد كره هذا المشهد لسنوات عديدة بدون Xu Yuancheng وQin Shuang، لن تكون حياته في الكتاب بائسة جدًا.

حامل مع طفل شقيق بطل الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن