ها قد بدأعصر من التكنلوجيا لذا كل مستحيل يحصل ولكن لا يدوم شيء الا البقايا سواء ان كان شي مفرح ام محزن لا ارى ما ينفع الا عندما تفعل ذلك بنفسك لا تعلم كمية الاذى الذي سوف يلحق بك لكن تفعل كل ما تستطيع للهروب من الواقع .
قد ابتكرنا عالم اخر و انشأت مواقع مع رفاقي ( اليكس - ميلي - ايرون )
ادعى مارلين اعمل في مجال التكنلوجيا و علم الاختراعات الحديثه ارى ان في وظيفتي اعمل على اختراعات و اشياء لا تخطر على عقول البشر و ايضا انت يا عزيزي القارئ .
صنعت مع اصدقائي موقع جميل يجعلك تهرب من حياتك الواقعيه بعد ان مررت بوقت عصيب في حياتي قبل عدة سنوات
و تمنيت ان يكون هناك شي مثل ذلك .
" موقع هوميكس " من مميزاته ان تبتكر عالمك الخاص و ان تستمع بالتحدث مع اصدقائك و ان تعيش ما تحلم به و تفعل كل ما هو صعب عليك فعله و ان تجني المال و تحصل على منزل احلامك و سيارة احلامك لكن هناك شروط عليك ان تتطبقها و عليك ان تفعل العديد من الاشياء لكي تصبح غني بالطبع ليس الموضوع سهل عليك ان تبذل مجهود هناك ليس كل ما نريده يحصل حتى في الحياه الواقعيه علينا ان نجتهد للحصول على ما نريد .
مررت في العديد من الاشياء لوصولي الى هذه المرحلة و اقمت العديد من الصداقات مع الاشخاص الذين يمتلكون نفس الهدف و نفس الرغبه ايضا و ان اشارك كل ما في ذهني مع من لهم نفس التفكير و ان اتعاون معهم لأحصل على افكار اخرى و ننجز ب طريقه اكثر متعه و رغبه اكثر في تحقيق اهدافنا .
و الان اترككم مع التفاصيل ....