----------
الفصل الأول السبت 1 أكتوبر 2022
----------
الفصل 1
نظرت شين أنان إلى نفسها في المرآة بمكياج ثقيل ومسحتها بقطعة قطن، ومسحتها بقوة.
كان هناك بانغ بانغ بانغ بانغ في الخارج، وتجاهلت ذلك. وبعد نجاح إزالة المكياج، تنفست الصعداء أخيرًا عندما رأت أن الجزء الداخلي من المرآة نظيف ويشبه ما كانت تبدو عليه قبل مرورها.
يستمر التحطيم.
بعد فترة من الوقت، جاء صوت غاضب من الخارج، "شين أنان، انتظرني، سأحصل على المفتاح الاحتياطي!"
بعد أن ألقت وسادة القطن، فتحت شين أنان الباب، ووقفت أمام الباب، ونفاد صبرها قليلاً، "ماذا تفعل، قل ذلك!"
نظر الرجل عند الباب إلى شين أنان وتلعثم، "أنت، أنت..."
متى بدا شين أنان وسيمًا جدًا.
جميلة جدًا، ماذا تفعل كالأحمق كل يوم.
جيانغ يو: "إذا كنت تريد البقاء هنا، فاخرج في أسرع وقت ممكن، ولا تتظاهر بالشفقة أمام والدي طوال اليوم. لدي أيضًا فضائح مع الآخرين. لماذا حصل أخي الأكبر على شهادة زواج من هذه المرأة؟
"عندما انتهى الأمر، قال ساخرًا: "لا تعتقد أنه يمكنك الحصول على أي شيء إذا بقيت هنا، أقول لك، أخي الأكبر مفقود، مفقود!"
أصبح تعبير شين أنان تدريجياً لا يصدق، "ماذا قلت؟"
جيانغ يو "هل تريد مني أن أقول ذلك مرة أخرى، لا تعتقد أنه يمكنك الحصول على أي شيء بالبقاء هنا، أقول لك، أخي الأكبر مفقود، مفقود!"
هذا ليس الأخ الأصغر لبطل الرواية الذكر والبطل الذكر في المقال الذي سهرت لمطاردته بالأمس. ماذا قالت الزوجة علف المدفع.
أليست هي تناسخ فقط، بل تناسخ الكتب أيضًا؟
بالأمس، سهرت شين أنان لوقت متأخر لمطاردتها لأن الدور الداعم للأنثى في الرواية يحمل نفس اسمها ولقبها. ثم استيقظت ووجدت أنها سافرت عبر الزمن وليس لديها ذاكرة. اعتقدت أنها كانت مجرد مسافر عادي عبر الزمن. يرتدي زي أنثى.
لم تتذمر من بضع كلمات فحسب، بل إن الدور النسائي الداعم حوّل حياتها إلى وقود للمدافع لتصبح فائزة في الحياة.
هذه الشريكة هي زوجة بطل الرواية الذي حصل للتو على شهادة الزواج. في اليوم التالي بعد حصولهم على الرخصة، اختفى بطل الرواية بسبب التزلج، ولم يتم عقد حفل زفافهما.
استخدمت عائلة بطل الرواية الذكر جميع أنواع القوى البشرية والموارد المادية للعثور على بطل الرواية الذكر. .
أنت تقرأ
مباراة جولدفينجر النسائية تريد الطلاق فقط
Fantasyمكتملة الفصل 46 ولادة جديدة انتهى 104,000 عندما استيقظت، أصبحت شين آن زوجة البطل الذكر في الرومانسية. كانت لديها فضائح في كل مكان. في المستقبل، ستتخلى عن البطل الذكر من أجل القليل من اللحم الطازج، ونجحت أخيرًا كوقود للمدافع. رتبت شين آن آن لنفسها ثل...