&__________عَشــك الــسـاده.__________&عًجبًأأ لـ قلَوبٍ لاتَزألَ تنبَض عععَشقَ لمنَ جًرحًوهأأَ
عمࢪࢪي تصويت وتعليق لطفآ 💞💞
_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_♕_
زيــنــب..
زيــنــب.. احم ممكن تسمعوني عندي ڪلام وياڪم.
التفتولي واني بتسمت باوعت ل سڪينه وطلبت منها باحترام واردفت
زيــنــب:-حبيبتي سكونه ممكن تجيبلي من غرفت ابالفضل البوكس.
سُڪينه.. بعيوني زبيب ڪلبي.
راحت سكينه تجيب البوكس اريد اصدمهم الييوم الكل انضارهم توجهت عليه بفضول!!! يردون يعرفون شنو داخل هل البوكس ياترى خوب تسواهن ماكدر اوصفلكم تعابير وجهه تباوعلي بطريقه جدا غريبه
كلت ما اضوج نفسي مبينه غيوره ماغير نضارات ابالفضل الي تنضرلي بفخر وكأنو يكول (عفيه عليج الخطوه الصحيحه اتخذتيهه) اجت فراشتنه سكونه نزلت تمشي وهيه مبتسمه وصلت يمي وانطتني البوكس.
اخواني يباوعولي ونضراتهم متسائله؟ ياترى هل مره شراح اسوي من مصيبه؟؟!
زيـنــب:- احمم اليوم احب اكللكم فد شي راح يعجبكم صح انتو كلتو انو البنت جمالهه بعفتهه واخلاقهه وحياءهه رغم انتو مالحيتو عليه وما جبرتوني على هذا الشي بس اني انثبت كدامي موقف خلاني اعيد كل حساباتي واتخذ خطوه صحيحه للامام..
وجهت نضري ل ابالفضل مبتسمه وكملت مردفه:- وطبعا هذا كلهه بفضل رب العباد اولاً وابالفضل ثانياً.
ابتسم ابالفضل وكال:- مالي فضل عليج بنيتي. انتي اختاريتي الصح.
تبسمت بوجهه وفتحت البوكس الي كلهم نضراتهم اشوف اكلهم الفضول تجاهه فتحته وطلعت ربطه ستن
لون ابيض وازرق يعني مدموجات وطلعت عبايه سوده جرجيت خام الاصليه تمووت الكل ضل صافن ماعده الكافل باوعلي بفخرر.لبستهه وعدلت شكلي على المرايه مال الصاله ولبست العبايه فوكاهه. ودرت وجهي عليهم مبتسمه.
:- شنو رأيكم واني تغيرت للطريق الصحيح؟الكل ابتسم ونضراتهم فخر الي اردف بابا. علي
عــلــي:- والله ورفعتي راس ابوج بعد عيني عينج شهل جمال يروحي انت.
تقرب مني وهو يحجي باسني براسي وحضني حيل بادلته الحضن بحنيه.
اجاني كافل فرحان بوس خدوديي وعضني بالخير
أنت تقرأ
عــــــشـــــكَ آلًَسًــــــــآدهِ
Mystery / Thrillerفتاه عصفت بها الاقدار. وتحولت حياته البيضاء والهادئه.. الى حياة ضلام وجحيم.. ف كيف ستنتقم لنفسها..