الشخصيات

239 0 0
                                    

اسد المنصورى: رجل صعيدي فاحش الثراء، صارم، يملك 31 عاما، يتيم الأب، لا يعرف معنى الرحمه بعد وفاة زوجته، يمتلك من الجمال ما يجعله فاتن بل وسيم بل فاحش الوسامه حيث يمتلك عيون بنية ذات بشرة مختلطة وجسم رياضي (مفتول العضالات)، شعر اسود قاتم كبير عيلة المنصورى.

راوية المحمدى: والدة اسد امراة حنونة، تملك 56 عاما، جاليسه لغرفتها بسبب مرضها المزمن.

هدى المنصورى: اخت اسد فتاة مرحه خفيفة الدم، تملك 19 عاما تحب اخيها بشده ولا تخفي عنه اي شئ حيث انه من رباها فأصبح لها بمثابة الأخ والأب والصاحب.

نور ابراهيم المنصورى: ابنة عم اسد تجلس معهم بعد وفاة والدها ووالدتها بحادث مفتعل عمدا بقصد رد التار، متكبرة وذات لسان سليط وتحب مال اسد لذالك تتقرب منه، انانيه، ونرجسية الذات.

______________________

ملاك محمد:(البطلة) فتاة برئية بشده عينيها بلون العسلي مائلي للأخضر ذات بشرة بيضاء صافية ذات جسد انثوي صارخ وشعر عسلي متناسق معا لون عينيها، مرحه ولطيفة عنيدة جدا تملك 23،فى كلية طب فى الصعيد وتتدرب بمستشفي الصعيد، تعيش بسكن الطالبات لتكون قريبة من جامعتها.

محمد: والد ملاك يعيش بالمنصورة رجل طيب وحنون يعمل نجار بسيط 51عاما.

مياده: والدة ملاك امرأة حنونه جدا وتعشق زوجها واولادها 44 عاما.

اسر: اخ ملاك 14 سنه خفيف الدم ومرح وعنيد مثل اخته.

انتهى التعريف باقي الشخصيات ستتعرفون عليها بمرور الاحداث.

دخول عرين اسد صارم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن