5: the rise and the fall of the ice knight

73 10 52
                                    

تلي فترة مجموعات الدعم التي تكلمت عنها مسبقا: الفترة الرابعة أين يبدأ المدمن في أخذ زمام الأمور و إحداث تغيرات مهمة و 'ذات معنى' في حياته و تمس أيضا جانب الإهتمام بالنفس و فهمها. بإختصار يصبح 'وفيًا و ملتزمًا' بالتغيير.

'التغيير'.. كنت مغترا بنفسي إلى حد كبير فيما مضى و لم أحسب له حسابا، ظننت أن كل شيء سيبقى على حاله و لم ألاحظ كيف كان يُسحب مني ببطئ. و يا لها من هزيمة مخزية؛ فقدت كل شيئ على سطح مبنى مهترئ.

أما الآن أصبحت أهاب التغيير كالأشباح، لم أتداركه إلى الآن و لا زلت أدعو كالمجنون أن يتوقف الوقت أو أعود بالزمن قليلا لأبقى فوق القمة أملك العالم بين كفاي.

على كل، حسب متصفح الإنترنت ترتفع نسبة حصول إنهيارات نفسية و تصرفات مدمرة في هذه المرحلة لذا وجب الحصول على حصص استشارة طويلة المدة يوفرها المختصون لتوجيههم و إبقاء عملية التغير هذه على الطريق الصحيح.

هل أهتم بنفسي؟ هل أحبها؟ هل أفهمها؟ أنا أحاول.

مرت ساعات و أنا أقرأ المقالات التي تنشرها المجلات التي أبقى وفيا لها -مكان أن أكتب واحدا بنفسي- ولا أكاد أشعر بعيناي بسبب أشعة الهاتف لذا مشيت إلى المطبخ لإعداد وجبة خفيفة أكافئ نفسي بها، فكما قلت مسبقا أنا أحاول من أجلي.

نظرت خارجا منتظرا تحفتي الفنية -بودينغ- لتكمل دوراتها داخل المايكرويف لتصبح جاهزة. أحب أجواء العطلة الشتوية لبرودها و هدوئها، تذكرني في أيام الثانوية أين كنت أتدرب على المبارزة ليلا وحيدا في ملعب الرياضة مكان مدرسة المبارزة حين لا تعجبني فكرة ركوب حافلات النقل.

إنظممت لجاي -الذي حظي أخيرا بعطلة- في الصالة يتابع فيلما انجليزيا على التلفاز و بدأت -مازحا- في معاتبته لعدم دعوته لي للانضمام له

و كم كان النظرات التي تبادلناها محرجة حينما انتبهت لموضوع الفيلم الذي كان على 'الإدمان' لأنفجر ضاحكا أطمئنه

"يا صاح، لا تقلق إنه مجرد فيلم. و بالمناسبة قرأت بأنه الأفضل في هذه الفئة."

أخذت قضمة من البودينغ أراقب جاي يضحك بقلق و هو يحك مؤخرة رأسه

"دفاعا عن نفسي.. القناة قررت عرضه، لست أنا من قرر مشاهدته."

"سخيف! أين هي حريتك المطلقة؟
عقابا لك لن أشارك معك تحفتي الفنية."

جلست أرضا بجانبه و أنهينا ما تبقى من الفيلم، سأكون كاذبا إن قلت أنني لم أشاهده من قبل.

second fall | jangkkuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن