نبدأ :
ميكو : ربما سأنظم ل فورين فأنا اريد ان التقي بأخي لكن ...لا استطيع تخيل رده فعله! ربما لن يتعرف علي ... فكري ب هارو يا ميكو ب هارو سوف تنامين! لقد كان يرتدي زي مخصص لمدرسه ...اتسائل من اي مدرسه!
'في الصباح'
ميكو : لا اعرف حتى مالذي افعله ... هل علي الذهاب والظهور فجأه امام اوني _ تشان؟ انا متأكده انه مرتاح بدوني ...ااااه رأسي يؤلمني وانا جائعه ...ربما سأذهب ل ...
'بعد نصف ساعه'
كوتوها : مرحبا! اوه انها ميكو!ميكو : كيف حالك كوتوها؟
كوتوها : بخير وانتي؟
ميكو : اشعر بالإحباط الشديد! لا اعرف ماذا افعل ...
كوتوها : افعلي الذي ترينه مناسب
ميكو : وانا لا اعرف حتى ما هو المناسب!
كوتوها : انتي تريدين رؤيه شخص عزيز عليك! هاذه ليست جريمه!
ميكو : لكن لا استطيع تخيل كيف سيكون وجهه عند رؤيتي! هل سيكون الإحباط؟ ام خيبه الامل؟
كوتوها : هاذا الشيئ لن تعرفيه الا عند رؤيته ...احيانا عليك مواجهه كل مخاوفك وعند الانتهاء ستدركين كم كانت مخاوفك بسيطه!
ميكو : صحيح تبتسم شكرالك كوتوها! انا سأجرب! تخرج مسرعه
كوتوها : ماذا~ انك تكونين اجمل عندما تبتسمين!
ميكو : وإذن سأذهب غدا الى فورين والتقي بأخي! واوميميا! لكن الان علي شراء بعض الملابس فأنا حقا لم اخذ الكثير من الملابس ...
'بعد ساعه'
ميكو : هاذا يكفي ...والان لنعود الى المنزل!
... : ابتعدوا!
... : لا تقاومي والا ستتألمين~
ميكو : يا الهي ليس مثل المره الاولى! سأذهب لإنقاذها لكن اولا! تعطي الملابس التي اشترتها لعجوزه ايتها العجوزه هل يمكنكي إبقائها هنا ريثما اتي؟
العجوزه : لا تقلقي يا صغيرتي انها بمأمن معي!
ميكو : شكرا لك!
... : ابتعدوا!
ميكو : هلا تبعدها رجائا - مهلا كوتوها؟!!!...
كوتوها : ميكو!
ميكو : تمسك كوتوها وتسحبها اذهبي الان انها فرصتك!
YOU ARE READING
♤الورده الزرقاء : Wind breaker♤
Random♤"القارئه×ساكورا هاروكا" ♤انتي اخت هاياتو سو التوأم الاصغر وانتم مقربين جدا ♤لكن بسبب مشاكل العائليه تفترقون لمده طويله ♤وعندما تعودين وتنظمين ل مدرسه "فورين" ♤تلتقين ب "هاروكا ساكورا" يتبع ...