في ليلة مظلمة وعاصفة، كانت ويندي ماكسيموف، الأخت غير المعروفة لواندا، تقف وسط دائرة سحرية متلألئة بالطاقة الحمراء. شعرها الأحمر الطويل يرفرف حولها بفعل الطاقة المتصاعدة، وعيناها تشعان بلون أحمر داكن. كانت تركز كل طاقتها ووعيها على تعويذة معقدة، تتلو كلمات غير مفهومة بصوت منخفض وعميق.
أمامها كتاب سحري مفتوح على صفحة مليئة بالرموز القديمة. كانت الدائرة السحرية مرسومة حولها بألوان زاهية، وفي وسط الدائرة توجد بلورات تتلألأ بالطاقة الحمراء. الهواء في المختبر كان كثيفًا والجو مشحون بالطاقة. بينما كانت تتلو التعويذة ببطء، كانت البلورات تضيء بشكل مكثف والدائرة السحرية تبدأ في التوهج باللون الأحمر.
"أحتاج إلى القوة، إلى الطاقة... إلى البوابة!" كانت الكلمات تخرج من فمها وكأنها موسيقى سحرية. تعمق صوتها وزادت قوة الطاقة من حولها. بينما كانت تصل إلى المرحلة النهائية من التعويذة، حدث تشويش مفاجئ. ظهرت رموز جديدة غير متوقعة على صفحة الكتاب، مما أربك ويندي للحظة. حاولت تصحيح الخطأ، لكن الطاقة خرجت عن السيطرة.
فجأة، ظهرت بوابة متلألئة أمامها. بدلاً من الوصول إلى العالم الموازي الذي أرادته، وجدت نفسها تنجذب إلى مكان مختلف. توسعت البوابة بشكل مفاجئ، ووجدت نفسها تُسحب عبرها بقوة لا يمكن مقاومتها.
الموقع: شارع بريفيت درايف
في شارع بريفيت درايف، في ليلة باردة ومظلمة،كانت هناك قطة رمادية تقف امام منزل رقم 4 بثبات كانها تمثال وعيناه مثبتة علي ناصية شارع بريفيت داريف، حتي ظهر رجل في ناصية الشارع كان طويلا، ونحيفا و يدل شعره ولحيته ويرتدي عباة قرمزية تصل لمنتصف الارض.
كان ذلك الرجل الباس دمبلدورثم مد ذراع في جيبه بدا بالبحث فيه حتي اخرج قادحة فضية و اشعلها مرة فانطفا مصباح الشارع القريب و اشعلها اثني عشر مرة فانطفات مصابيح الشارع كلها.
سار دمبلدور الي سور المنزل رقم 4 جلس بجوار القطة الرمادية و قال "من اللطيف مقابلتك انسة ماكجونجال !" و تحول يواجه القطة و لكنه وجد انسة ذات ملامح قاسية وترتدب نظارات مستديرة و عباءة زمردية و شكل شعرها علي شكل كعكة و قالت
"كيف عرفتني !"
يا عزيزتي لم ار قطة في مثل ثباتك"
"ستجلس مثلي لو بقيت طوال اليوم علي ذلك السور"
"ماذا طوال اليوم الم تشتركي فب اي من الاحتفالات..."
وفي اثناء تلك المحادثة التي تدور بين دمبلدور و ماكجونجال، تسقط ويندي من البوابة بشكل مفاجئ، لتجد نفسها في شارع هادئ ومظلم. ولحن حظها لم يلاحظها اي من دمبلدور و ماكجونجال.
لتأخذ لحظة لتستجمع نفسها، مستشعرة الجو الغريب من حولها. تلاحظ الأجواء السحرية المحيطة بها وتدرك اخيرا أنها في عالم مختلف تمامًا.