third person pov:
استيقظت ليسا من نومها واستحمت بسرعة
ونزلت للاسفل بكسل رغم انها استحمت الا ان اعينها لا تزال مغلقةعندما وصلت الى نهاية السلم صرخت بذعر من المنظر التى رأته
رأت فتاة عارية مستلقية على الاريكة كانت الفتاة عارية تماماً
وكان جسدها اقل وصف له انه مثير كما وصفته ليسا في عقلها
بدأت الفتاة في الاستيقاظ بسبب صرخة ليسا
وفركت عينيها بلطف"من انتِ؟ "
صرخت ليسا"انا جيني"
قالت بصوت خافت وناعس وهي تعتدل لتجلسثم ادركت انها عارية فتحت عينيها على مصراعيها بصدمة و بحثت بيدها اليمنى عن شئ تغطي جسدها به ولحسن الحظ كان هناك بطانية صغيرة على الاريكة قامت بتغطية نفسها
"من انتِ جيني لستِ انتِ الفتاة التي اتت معي البارحة"
قالت ليسا وهي تصرخ تريد معرفة من هذه الفتاة"اجل بالتأكيد لستُ انا من جائت معكِ البارحة"
قالت جيني وهي لازالت تفرك عينيها"اذاً كيف اتيتِ الى هنا؟ "
سألت ليسا وبدا صبرها ينفذ"انتِ من احضرتني الى هنا"
"ماذا؟ كيف؟ من المستحيل ان افعل ذلك وانسى قولي لي من انتِ"
"انا جيني القطة"
"اي قطة"
صرخت ليسا في وجهها بشدةمما ادى لأنتفاض الاخرى
"انا هي تلك القطة المصابة التي احضرتِها انتِ للمنزل"
قالت جيني وهي خائفة من ليسا"بما تهذين انتِ، هل انتِ في وعيك حتى؟ "
صرخت ليسا غير مصدقة"انا لا اهذي وان كنتِ لا تصدقينني ابحثي عن القطة حتى انني مصابة في ذراعي كما كانت هي تماما"
قالت جيني وهي تمد ذراعها اليسرى لليسا وقد بدا على وجهها انها تتألم ولكنها مضطرة"اتحاولين قول انكِ انتِ تلك القطة المصابة التي احضرتها انا للمنزل وانكِ فجأة تحولتِ لبشرية"
لازال صراخ ليسا مستمرجفلت جيني وسحبت يدها بسرعه ولكنها تألمت بشدة
"ليس فجأة فهذا معتاد وان كنتِ لا تصدقين ابحثي عن القطة"
"اتقولين انه من المعتاد ان تتحول قطة الى بشرية هه"
سخرت ليسا وبدأت في البحث عن القطة"يا صغيرة..... يا صغيرتي اين انتِ"
"انا هنا"
نطقت جيني بلطف من ورائهافألتفت لها ليسا
ونظرت لها نظرة قاتلة"الازلتي تحاولين اقناعي؟ "
قالت ليسا بسخرية"الازلتي غير مقتنعة"
قالت جيني تزامنا مع رفعها لحاجبيها"سأشرح لكِ ان كنتِ غير مقتنعة"
قالت جيني بهدوءفصرخت ليسا مرة اخرى
"ماذا تشرحين لي تشرحين ان قطة تحولت الى فتاة انه شئ لا يصدقه عقل حتى""فقط اتركيني اشرح لكِ"
نظرت جيني بعيون مستعطفة لليساتنهدت ليسا
"حسنا لديكِ5دقائق للشرح ان لم اقتنع سأطردك للخارج وانتِ عارية هكذا""حسنا، استمعي جيدا، انا جيني قطة بشرية اتحول في تمام الساعة الثامنة سواء كانت مساءا او صباحا ولكن صباحا اكون بشرية عادية وفي المساء اتحول الى قطة فهمتي؟ "
هزت ليسا رأسها ب-لا-
"لحظه لحظه تقولين انكِ تتحولين الى بشرية الساعة الثامنة صباحا كيف اذا استيقظتُ انا البارحة وكانت الساعة التاسعة وكنتِ لاتزالِ قطة"
سألت ليسا"عندما اُصاب بشئ ما سواء كان مرضا او جرحا تضطرب ساعات التحول، لقد تحولت بالفعل الى بشرية البارحة ولكن كانت الساعة ال5صباحا وعدت كقطة مجددا الساعة ال8 اي قبل استيقاظك من النوم"
"وكيف اتأكد من ذلك"
"يمكنكِ الانتظار للساعة ال8 والرؤية بعينك ما سيحدث"
"من قال لكِ انك ستظلين هنا لساعة اخرى حتى ستخرجين فورا"
"ارجوكِ صدقيني"
نظرت بعيون مستعطفة مرة اخرى"اااااه حسنا للساعة ال8فقط ولأتاكد اكثر سآخذ اليوم اجازة لاراقبك بعيني"
"حسنا"
قالت جيني بنبرة خفيفة ناعمة"هـ-هل ستتركينني عارية هكذا؟ "
سألت جيني"اوه... يمكنك الصعود الى احدى الغرف واختاري اي شي تريدين ارتدائه من غرفة الملابس"
قالت ليسا بهدوءاستقامت جيني وكانت البطانية ملفوفة على جسدها ولكنها تظهر فخديها
وبالطبع لن يغيب هذا المنظر عن ليسا استرقت ليسا النظر وشعرت انها تنتصب فلفت بوجهها بعيدا
صعدت جيني للأعلى لتبديل ملابسها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبعتصويت وتعليق فضلاً ♡
YOU ARE READING
My naughty cat |JL
Fantasy=ها انتِ يا حلوة =هل انا اقع في حب قطة؟ =احبك يا قطتي -وانا ايضاً