02

42 10 1
                                    

تلك الخطوات الواثقة و هي تتجه نحو الطاولة الثامنة امام  النافذة  المزينة بقطرات الندى الصباحية ، منتظرة الطرف الثاني لموعدها الاعمى، صوت الموسيقى الكلاسيكية المنبعثة زادت منظر شوارع ميلانو جمالا ،مزيج ما بين قطرات الندى الصباحية و تلك الموسيقى مع كوب قهوة مر في احدى ايام الخريف الاخيرة .

-"اعتذر ربما تأخرت "
-"عذرا لكن انت من الموعد الاعمى ؟"
-"نعم "يردف بابتسامة جانبية فخوراً بعمل ألبرت الرجل في عقده الخامس مساعده الشخصي
-"تفضل بالجلوس سيد مين "
-" اشكرك آنسة يوو "
-" اذا ...."
-" لم اكن أظن انك الشخص المدبر لهذا الموعد ،رين "
-"صدقني سيد مين يونغي لو كنت اعلم أنه انت لما قبلت "
قهقة عميقة غادرت من فم  يونغي
-"اها الان بما اننا معا ربما علي أن اعرف سبب كرهك لي على الرغم أنه بالكاد التقينا اليس كذلك رين "
-"دعني اخبرك لماذا على رجل في نهاية عشريناته يرتدي بذلة دورموي فانكيش في موعد اعمى ، بذلة بمليون دولار و إصدار محدود ،مع ساعة غراف دياموند هالوسيناتيون و التي هي من ماركة بريطانية من سنة 1960 و التي يكون مبلغها 55 مليون دولار ، الم تظن أنه يمكن أن يستغلك الطرف الثاني "تردف آخر حديثها رافعة احدى حاجبيها نحوه و سخرية في آخر حديثها

لحظة صمت مرت  كالدهر بالنسبة لهم لم يكن يتوقع معرفتها بكل هذه الاشياء ، و الاكثر غرابة تفكيرها ،صحيح أنه أراد أن يتألق من اجل اعجابها لكن و الاهم نسيت أنه ربما قد يكون كالبنك المار لها

-"صحيح .....تفكيرك عميق بعض الشيء و حقا لم افكر في هذا من قبل "
-"هه انت لم تفكر و لن تفكر بهذا و في الحقيقة هذا ليس بالتفكير العميق  يا يونغي ، هذه الحقيقة لقد رأيتك عندما حللت القاعة و كيف نظرت الى كل واحد فينا يا يونغي "
-"مم انت حقا شيء ما ، لكن كيف عرفت كل ذلك يا رين "
-"تسأل هذا طبيبة نفسية ؟ عزيزي كل شيء واضح من خطواتك ،السلطة هي المال و المال هو السلطة يا يونغي و اختيارك لفندق هكذا في شوارع ميلانو اقدر ذوقك يا مين "
-" طبيبة نفسية ؟ مم مثيرة للاهتمام على الرغم من ملامحك الحادة التي تظهرك اكبر سنا شيء ما داخلي يخبرني انك صغيرة يا آنسة "
-" الم يخبرك احد انه  يجب على الرجل ان لا يسأل المرأة عمرها ؟ يا للعجب لو كنت مكان اخرى لظنت انك وقح ،و نعم صحيح على الرغم من ملامحي الحادة الى انني في بداية عشريناتي ، انا 22 ربيعا يا يونغي "
_"مم صغيرة جدا لكن حذقة ، انا في السابع و عشرين من عمري يا آنسة"يردف آخر حديثه آخذا رشفة من قهوته
-" اعلم انني كذلك لهذا لا داعي لتذكيري بذلك "
-" واثقة جدا بنفسك ،اليس كذلك ؟"
-"بالتأكيد واثقة بنفسي دوري الان بسؤالك "
-"تفضلي "
-"مين يونغي تبدو غني جدا على رجل في مثل عمرك هل لي بالسؤال كيف ؟"
-"مم دعيني اشرح ربما لدي بعض الشركات و مراكز التسوق التي الجميع يتنافس لاخذ مرتبتها ،عزيزتي "
-"لو لم اكن اعرفك  لصدقتك لكن انا اعلم انك تخفي شيء لهذا اخبرني ما هو "
تجمد جسده ثواني على الرغم أنه يخفي جيدا لغة جسده الا أنه الان يشعر و كانه كتاب مفتوح لها
-"لا أظن انني اخفي شيء ولكن نحن فقط في بداية العلاقة يا رين "
-"لا تقلق لن تكون هناك أبدا علاقة حب بين يابانية و كوري لهذا لا ترهق نفسك بالتفكير "
-"مم يابانية ،لكن لديك ملامح كورية ايضا ، حسنا و لكن ما الذي جعلك تقولين هذا الكلام ؟"
-"نعم انا نصف يابانية و كورية ، و سبب قولي لهذا الكلام هو أن هناك العديد من الكوريين لا زالو يبغضون اليابانيين و ذلك  بسبب  الحرب القديمة التي كانت ما بينهم "
-"مم اذا انت تقصدين ان بسبب احتلالكم لاراضينا من قبل ،لكن في الحقيقة انا لا أظن أن هذا سبب وجيه كي لا نقع في الحب "
-" لم أقل ان هذا سبب كي لا نقع فيه ،لكن لا يزال هناك بعض الاناس يظنون كذلك "
-"حسنا لنكن صريحين كان هذا في الماضي حوالي في  1910لهذا لا داعي التفكير هكذا ،كان ذلك في الماضي و سيكون في الماضي لهذا لا تقلقي ، و بالحديث عن بلدنا كوريا ،ما الذي اتى بك الى ايطاليا ؟"
-"مين يونغي ،عزيزي اعلم انك تعرف لمن يعود اللقب يوو اليس كذلك "ابتسامة جانبية ارتسمت على ثغرها كاشفة  كل المسرحية
-"حسنا ،ما كان علي العبث معك يا صغيرة و نعم يقرب لي هذا اللقب ، طبيب العائلة  يوو هيوك  ، طبيب العائلة مين او عشيرة المافيا مين "

__________

و هنا كان لازم نتدخل 🙂

التحديث احس انو راح يكون كل جمعة ليل و الخميس

رايكم بالبارت ✨

اضىء نجمتك لطفا

Surrounded By DarknessWhere stories live. Discover now