الماضي ؟... حسنا ، من يهتم بالماضي، الذي حدث بالفعل اليس كذلك ؟ ام هل يوجد من يهتم؟...على العموم، فلننسي هذا الان.
ما اجمل الحاضر...
اسمي كريم عندي 17 سنه أعيش في مصر تحديدًا في القاهرة، دائما كنت اتمني ان اري نفسي في المستقبل كيف ساكون...
-يوم رائع للعب كرة السلة بعد المدرسة، ولكن احتاج لبعض الأصدقاء كي نلعب معنا ، دعونا نري مع من ساذهب...تفقدت هاتفي كي اتصل على اعز أصدقائي الذي هو خياري الأول بالطبع ، بالرغم من انه لاعب كرة سلة فاشل ، اتصلت على ادم لكنه لم يرد ، ساعيد الاتصال به مرة اخري لاحقا ، ولكني لا استطيع ان أتكلم معه عن فريدة ، على الأقل ، ساركز على اللعب، وانساها لبعض الوقت.
ادم لم يرد على هاتفه...حظي سيئ لا يرد، اذا اتصلت به مره اخري، ربما يغتر بنفسه، لن اعطيه هذه الفرصه.
يبدو انني سوف اذهب وحدي في النهاية...لا اطيق الانتظار حتى اذهب للملعب.
ذهبت الى المنزل لكي أقوم بتغير ملابسي، اتمني ان لا اجد ابي في المنزل كلامه الدائم عن تنظيف المنزل يقتلني! كما لو اني اتهرب....بعد دقائق...وبينما كان كريم في طريقه الى المنزل، تلقي رساله، للحظه تمنى ان تكون من شخص بعينه ، ولكن كان من رقم غير معروف، والراسل على الأرجح من بنت.
-مرحبا كريم اخذت رقمك من صديق، ارجو الا تمانع.
اريد ان أتكلم معك في شيء مهم، يجب ان نتقابل ، حدد الوقت الذي يناسبك، لكن في اسرع وقت ممكن. (زينب)
واو! يبدو اني مشهور، لدرجة ان تطلب بنت لا اعرفها مقابلتي. لا اعرف هل ارد عليها ام لا، لكنها ربما تحتاج لشيئ بالفعل، حتى لو كان شي سخيف، لا يجب ان اتجاهل رسائل وخصوصًا لو كانت من بنت، او قد تخسر هذا الاهتمام، دعونا نري كيف سأرد... البطارية فصلت هل تكون هذه إشارة لا اعلم ربما.
بعد ذلك رجع كريم للمنزل، وكآن سعيدًا بعدم وجود والده، سيتمكن من الذهاب الى الملعب دون القيام بأي اعمال منزلية.
هناك الكثير يجب ان تتعلمه يا كريم، ما تظنه الان هو كل عالمك، هو مجرد جزء صغير من شيي كبير عليك ان تكتشفه عاجلا ام اجلا، الاعمال المنزلية التي تتجنبها، ليست الا نقطة في فضاء شاسع بعيد..لذلك، استمتع قدر ما تستطيع بكرة السلة.
في وقت لاحق في هذا اليوم...امضي كريم نصف ساعة في الملعب يتدرب على المرواغة،التصويب والمتابعة، كان وحيد ومتهجم، كرة السلة لعبة جماعية في النهاية ولم تكن فكرة جيدة ان يذهب بمفرده من البداية، كان كريم على وشك ان يذهب الى المنزل عندما سمع احد وراه.
-اهلا صديقي.
-فزعتني! من اين جئت.
قال له هذا الشخص الغريب : ماذا تقصد؟ انا هنا من فترة.
أنت تقرأ
رواية سحر الماضي و المستقبل
Fantasyعالمنا ملئ بالاسرار ولكن هل فكرت في السفر عبر الزمن او السحر من قبل وهل هو موجود من الاساس، ماذا اذا وجدت شخص مجهول سافر عبر الزمن الى زمنك لكي يطلب منك المساعدة للقضاء على اقوي ساحر شرير في التاريخ والذي هو ايضا جاء الى عالمك لتغيير المستقبل ، هل س...