ولد اوباناي دخل عشيره من اللصوص عشيرته حرفين كانو اوعاد عاشوا من الثروات الذي يسلقونها من الاشخاص الذين يموتون على يد الشياطين وكانت عشيره اوباناي تعبد شيطان على شكل امراه لكنه انه افعى شيطان كان يحب اكل الاطفال لهذا في هذه العشيره كانت تضحي باطفالها مقابل اخذ الكثير من التلوث اوباناي كان هو اول ذكر يولد في العشيره منذ حوالي 370 سنه فنسل عائلتي كانوا ايناد فقط لهذا ولادته كذكر كان حدث مميز جعل منه ولي من قيمه لو قدموه للشيطان سيحصلون على ثروه لا تصدق هذا كان محبوس كل الوقت في قفز وكان يطعمونه ما لذ وطاب الطعام كان يملا القفز الذي يتواجد فيه اوباناي ولكن اوباناي صائمه منه هذا كان يظل في جانبه في القفز مع الوقت ذلك الطعام يطلق لا احد الزيوت كانت قويه هذا كان يشعره بالعفايان وعندما يحن الليل اوباناي كان يصنع صوت ز حف في الخارج ان هناك شيئا كائن ما يراقب خارج القفز حرفيا كان هذا يرعب اوباناي ويجعل جسمهو بأكمله يتعلق، الشيطان احب اوباناي لم يولد اكله حينها عندما بلع اوباناي سن 12 اخرجه من القفز واخذوا الى عرفت العباده حيث يوجد الشيطان عندما راى اوباناي ذلك الوحش ادلك اوباناي ان هذا هو الكائن الذي كان يراقب كل ليلى طوال هذه السنوات حلفين اوباناي مشروع وجبه لهذا الشيطان الشيطان امر العائله بقطع فم فتى كي يكون مثل فمه وهذا ما فعله قطعوا فم اوباناي من الاذن الى الاذن وشوه وجه ثم خزنوا ذلك الدم وقدموه في كاس الى الشيطان اوباناي احس ان ايامه معدوده وقلل الهرب لهذا سلق مشط وبدا في حق خشب القفز ولم يتوقف حتى استطاع الهرب لكن لم يستطع الابتعاد فشياطين امسك به من جديد ان ياكله لكن هذه المره تدخل هاشيرا اللهب رينغوكو انقدر عندما اعاده للقليه وجد كن في القليه قتلوا بسبب هروبه اوباناي كان يعلم ان هذا سيحدث لكن نعم ذلك قلل هرب ونجاه لكن عندما راى الواقع بعينه اختلطت عليه المشاع احس بالذنب مع انه هو الضحيه لم يعد اي شيء منطقي في نظره وعندما اصبح صائد شيطان في انقاذ الناس وهذا ما كان ينزل من صدري بقايا ذلك الذنب لكن مع ذلك الشعر المشؤوم لا يريد الزوال بمجرد موت موزان سينهي حياتها.
أنت تقرأ
كوكوشيبو (انمي قاتل الشياطين)
Mystery / Thrillerبعد ما قم موزن بالسلم مع الهاشيرا دهلو شياطين اخر و توسم بالهنوكو .