1

1.9K 29 6
                                    


----------

1الأحد 2 يونيو 2024

----------

◎شين زيي◎

"يا إلهي، Zhiyi، لماذا عدت متأخرا جدا؟ هيا، اذهب إلى المنزل وشاهد أختك، جدتك دفعتها إلى أسفل الدرج وكسرت ساقها!"

بمجرد أن دخلت شين تشيي إلى مبنى مترو الأنفاق، أوقفتها عمتها اللطيفة وأخبرتها بالأخبار العاجلة. كما أنها سحبت شين تشي جانبًا وذكّرتها بهدوء، "لقد كسرت أختك ساقها هذه المرة، وبالتأكيد لن يُسمح لها بالذهاب إلى الريف. أجدادك يحمون أخيك مثل تفاحة أعينهم. لقد كانوا يصنعون الكثير من الضجيج هذه الأيام قالوا إنهم لن يسمحوا لحفيدهم الثمين بالذهاب إلى الريف مهما حدث، إذن ستكون أنت الوحيد في عائلتك!

ارتعشت شن تشى شفتيها وأجبرت على الابتسامة. وبعد توقف، تعرفت على هوية هذا الشخص وشكرتها بهدوء قائلة: "شكرًا لك، عمتي تشين، أعرف ما الذي يحدث".

ولدت Shen Zhiyi بحواجب جميلة وبشرة بيضاء، وحواجب طويلة على شكل أوراق الصفصاف، وعينان كبيرتان ومشرقتان، مثل القطة، بعينين مقلوبتين قليلاً، وحسنة التصرف وبريئة، ورموش طويلة وسميكة تلقي انعكاسًا طويلًا تحت عينيها، عالية جسر الأنف، الشفاه مقلوبة بشكل طبيعي، حتى بدون أن تبتسم، لديها أيضًا ابتسامة، لطيفة وهادئة، ترضي الجيران في المبنى.

نظرًا لأن Shen Zhiyi لا يبدو أنها تعرف أهمية الأمر، ربت العمة تشين على فخذها وخفضت صوتها لإعطاء Shen Zhiyi بعض النصائح، "أختك مدروسة للغاية، لا توافق على كل شيء عندما تبكي. أنت هم الأصغر بين ثلاثة أطفال في العائلة، لذا لا يمكنك الاستسلام لهم في كل شيء!"

شعرت شين تشي بالدفء في قلبها وابتسمت للعمة تشين مرة أخرى. عندما ابتسمت، انحنت عيناها إلى أهلة، مما جعل الناس يشعرون بالراحة. تنهدت العمة تشين مرة أخرى في قلبها. كيف يمكن للزوجين القدامى من شين أن يظلا متحيزين لمثل هذه الفتاة الطيبة؟

ولكن من تم إرساله إلى الريف كان شأنًا عائليًا لعائلة شين بعد كل شيء، ولم يكن للعمة تشين أي سيطرة عليه. يمكنها فقط التواصل بهدوء مع Shen Zhiyi.

شكرت Shen Zhiyi العمة تشين مرة أخرى وصعدت إلى الطابق العلوي. هذا هو المنزل الذي خصصه مصنع والد شين. تعيش عائلة شين في الطابق الثاني. تم تخصيص الغرف مبكرًا وتم فصل ثلاث غرف. تم ضغط أفراد عائلة شين الخمسة.

قبل دخول المنزل، سمعت Shen Zhiyi صوتًا وقحًا قادمًا من المنزل، "لم أدفع Zhiqiu. حتى لو لمستها عن طريق الخطأ، فهذا خطأها لأنها لم تقف بثبات! ماذا، شين جيانجو، هل مازلت تريد والدتك؟" أن تسجد لابنتك وتعترف بخطئك؟"

"أوه، أمي، في ماذا تفكرين؟ كيف أجرؤ على ذلك؟" كان صوت شين جيانغو قلقًا بشكل واضح، "لم أقصد ذلك حقًا. كل ما في الأمر أننا اتفقنا على السماح لـ Zhiqiu بالذهاب إلى الريف. والآن بعد أن سقطت على هذا النحو، أليس الأمر عبثًا مرة أخرى؟"

كيف كانت المرأة غنية في السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن