لـ الرجُل الوحيد الذي أستطاع إحتـ لال قلبي وجَعلُه أسـ..يرًا له..
أُهدي لَك سلامي أولًا وأتمنى أن تكون بخير، أود الإعتذار لك عن حديثي الوقـ..ح اليوم والكلمات اللاذعة التي انبثقت من شفتاي قاصدة قلبك، وأود أيضًا إخبارك أنك تستحق كل شيء سيء تفوهت به ولكني أعتذر الآن لأن قلبي الأحـ..مق مع الأسف أُشفَق عليك..
على أي حال أنا وقلبي نعلم أنك لم تعير لحديثي أي إهتمام وأنك ستظل تحومُ حولي كالنحلة المُصابة بالدوار
أخر ما سأقوله لك أنني أحبك كثيرًا، أحبك مُنذ ألتقيت بِك من أربعة عشر عامًا أتتذكر؟ وسأظل هكذا دائمًا حتى يرث الله الأرض وما عليها..
ماذا كنت سأقول أيضًا؟ نعم تذكرت!
تلك الرسالة وذلك الإعتذار لن يُبعثا لك أبدًا، لأنني كما تعلم لا أعتذر لأحد حتى وإن كان ذلك -الأحد- هو أنت.
مع حُبي : *****.أنهت هي قراءة الرسالة تزامُنًا مع صوت فتح الباب وتهليل الصغيرة، وضعت الرسالة على المكتب كما كانت بسرعة كبيرة وجلست على الأريكة مُدعية إنشغالها بالتلفاز
فتحت شقيقتها باب الغرفة بعنـ..ف جعلها تنتفض بفز.ع قائلة: لاري في إيه؟
ألقت حقيبتها على السرير وهي تجلس قائلة بغيظ وتحذير: فكك مني علشان مش قادرة أتكلم دلوقتي!!
رفعت حاجبيها بتفهم وردت قائلة: أه دا الظاهر إنه عامل عمايلُه معاكِ..
زفرت شقيقتها بغيظ تقول: دا إنسان مُستفز، أنا كنت فاكرة إنه كِبر وعِقل وبطل إستفزاز بس الظاهر إن كل سنة كان منسوب الإستفزاز عنده كان بيعلى!
عقدت حاجبيها بعدم فهم وهي تهمس: منسوب الإستفزاز؟ إيه منسوب الإستفزاز دي؟
_ بتقولي إيه أنتِ كمان مش سامعة؟!
أبتسمت بتوتر وهي تهز رأسها بالنفي قائلة: لأ يا قلبي مبقولش، عامةً هو مستفز أه ودي حاجة عارفينها من زمان بس دا مايمنعش إنك بتحبيه يعني و..
قاطعتها وهي تقول بحِـ.دة جعلت شقيقتها الكُبرى تبتلع لعابها برُ.عب: أقسم بالله لو سمعتك بتقولي إني بحبه ولا بتقولي لحد إن أنا مرتبطة زي ما قولتي كدا لـ علي لا هكون راسمة خريطة العالم على وشك فاهمة ولا لأ؟!
أومأت بر.عب وهي تهمس: أعوذ بالله منك يا شيخة، الله يكون في عونك يابني.#إقتباس
#لِـ_سمر_سامر
#قريبًا
#أَدْجَى_نهار_للعشق
YOU ARE READING
أَدْجَى نهار للعشق
Romanceقررت الصدفة أن تمنحنا فرصة جديدة عوضًا عن خُسارتنا في المرة السابقة، لذلك أنا سأُحاول وكلي أمل أن تتحطم القاعدة وتأتي رياح الحُب بما تشتهيه سفن قلوبنا.