32- بابي كوكي

3.3K 169 42
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

جَلس جونغكوك عَلي حافة السرير يَنظر إلي جيمين الذي أغلق الباب وَ جَلس بجواره، أخذ جيمين نَفس عَميق إنه خائف مِن رد فعل جونغكوك، خائف أن يَتركه جونغكوك أو أن يَتوقف عَن حُبه لأنه كَذب وَ لَم يُخبره الحقيقه، أمسك يَد زوجه بلطف وَ نظر إلي عَيناه.

" صغيري قَبل أن أخبرك شيء أريدك أن تعلم أني أحبك "

" فَ-فَقط أخبرني الحقيقه جيمين "

" العمليه نَجحت لَكن في البدايه أنا لَم أكن أثق بك كُنت أعتقد أنك شخص سيء وَ سوف تُؤذيني "

" أنا لَن أؤذيك جيمين! "

" أعلم كوكي! أنا أعلم أنت مِثل النسمه الناعمه التي لَامست قَلبي، أنت كُنت لَطيف وَ بريء معي لَم تُعاملني وَ كَأني شخص مجنون، لَقد عاملتني بإحترام وَ إنسانيه وَ أنا أقدر هذا "

" لماذا أخفيت عَني الحقيقه؟ "

" كُنت أريد أن أسترجع جميع ذكريات، وَ رغبت أن أعلم مِن الشخص الجَيد وَ مَن السيء "

" وَ هل عَرفت جيمين؟ "

" أجل "

أفلت جونغكوك يَده مِن خاصة جيمين وَ نظر بعيد، ثُم فَكر قَليلا لهذا عندما مَارس معه في الحمام كَان مُختلف، لَقد شَعر أنه شخص سليم العَقل لكنه كَذب هذا الشعور، وَ الآن هو يَشعر أنه أحمق كَان جيمين يَكذب عَليه كُل هذه المُدة.

" ك-كوكي أنت بخير؟ "
عَض جيمين شفتاه عندما لَاحظ الدموع تتساقط عَلي وجنت زوجه.

" أ-أنت كَذبت عَلي جيمين ألم تري كَيف كَانت حالتي عندما عَلمت أن العَمليه لَم تَنجح؟ "

" أ-أنا أسف كوكي "

" ل-لماذا عندما عَلمت أني لَن أؤذيك لَم تُخبرني الحقيقه؟ "

" خِفت عََليك "

" مِن ماذا؟ "

" مِن هيسو، إنها مُجرمه كوكي "

" أنا أعلم هيونغ "

" لهذا لَم أخبرك كوكي لأنك تعلم، أنا لَا أريد تعريض حياتك للخطر "
إن جيمين لَم يَرغب في إخباره الحقيقة، لَأن هيسو إذا شَعرت جونغكوك إكتشف شيء سَوف تقتله.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن