"قرابين"

99 10 34
                                    

في عالم تحكمه الفوارق الاجتماعية، حيث لا يُسمح لأوميجا الذئاب إلا بالإنجاب والاعتناء بالمنزل، واجه كيم سونغمين الصغير مصيرًا قاسيًا.

في سن الرابعة عشرة، حاول إخفاء حقيقته، لكن والده، ألفا الصارم والتقليدي، لم يتسامح مع الأخطاء.

في عرينٍ تُقدَّر فيه القوة ويُحتَقر الأوميجا، كان تحول سونغمين لا مفر منه. بينما كان يعاني من ألمه الأول، خذله جسده وتحول بالكامل إلى أوميجا.ذات ليلة، رغم توسلاته اليائسة، اقتحم والده حجرته.

والدته، عاجزة ومذعورة، كانت مقيدة، صرخاتها تتردد في العرين. سونغمين، متكور على نفسه، دموعه تجري كأنهار صامتة، تحمل الألم وحده.

والده، غير متأثر بمنظر ابنه المتألم، أمسك بذراعه وسحبه من فراشه. تشبث سونغمين بكل ما في متناوله، مخالبه تتكسر ضد الأرض الصلبة.مقيدًا بالسلاسل الحديدية، ألقي بسونغمين في عربة مع أوميجا آخرين، صمتهم شهادة على قبولهم لمصيرهم. انحنى والده نحوه، قبضته على شعر سونغمين قوية وغير رحيمة، وهمس ببرودة قاسية: "أرضهم أو هلك. لا أستطيع تربية أوميجا هنا. تأقلم أو مت."

سونغمين، المتألم بشدة، بالكاد فهم الكلمات. صرخ، محاربًا السلاسل التي قيدته، لكنه لم يجد عزاء. الآخرون، المتمرسون في معاناتهم، نظروا إليه بشفقة. تحدث أحدهم، وهو مخلوق جميل ذو عيون برتقالية فاتحة وشعر أبيض طويل ووجه مغطى بالنمش، بصوت ناعم، صوته بلسم لعذاب سونغمين."اهدأ"، همس. "لا شيء يمكن أن يغير مصيرنا. تبدو صغيرًا جدًا؛ هل هذا أول مرة تشعر فيها بالحرارة؟"أومأ سونغمين، دموعه تختلط بعرقه. "حاولت إخفاء الأمر، لكن والدي... اكتشف. كسرت مخلبًا."ابتسم الأوميجا ذو الشعر الأبيض بحزن. "لقد علمت منذ ولادتي إلى أين يؤدي هذا الطريق. نحن متجهون إلى الغابة السوداء."تسارع قلب سونغمين، الخوف يجري في عروقه. سمع حكايات عن الغابة السوداء، لم يكن أي منها لطيفًا. "الغابة السوداء؟ لماذا؟"

"لنقدم كقرابين لأحد الحكام السبعة"، رد الأوميجا، صوته مليء بالسخرية السوداء. "نحن تضحيات."سأل أوميجا آخر، نحيل وخائف، بصوت مرتعش: "ماذا سيحدث لنا هناك؟"ضحك الأوميجا ذو الشعر الأبيض، صوت ضحكته مجوف.

"لا أعرف التفاصيل، لكن يجب أن نرضي أسيادنا الجدد، أو نواجه مصيرًا أسوأ من الموت.

"توسعت عيون سونغمين في رعب. "لا، هذا لا يمكن أن يكون. والدي لن...""يمكنه وقد فعل"، قال الأوميجا بلطف.

"لحماية العرين، يجب تقديم تضحيات. غالبًا ما يُختار الأوميجا الأول."

مذعورًا، حاول سونغمين أن يحرر نفسه من القيود. "أريد الخروج. لا أستطيع فعل هذا."هز الأوميجا ذو الشعر الأبيض رأسه. "لا مفر. اقبل مصيرك، وصلِّ أن تجد رضا في عشيرتك الجديدة."

همسات الغابة السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن