في أعماق الغابة السوداء، حيث يتعانق الظلام مع الظلال العميقة، تنبض الحياة بقوة غامضة تنذر بالخراب لكل من يجرؤ على دخولها. كانت الغابة السوداء بمثابة شهادة على الزمن والظلام، وهي متاهة قديمة حيث كانت الظلال هي المسيطرة.
أشجار شاهقة، أغصانها العقدية ملتوية مثل أصابع العمالقة المنسيين، تتشابك لتشكل مظلة كثيفة تحجب الشمس. كان الهواء في الداخل مثقلًا برائحة الأرض الرطبة والتعفن، ممزوجًا بهمس بشيء قديم وخبيث.
يلتف الضباب حول الجذور والجذوع، مثل أنفاس الغابة نفسها، التي تتصاعد من التربة المظلمة الباردة.في ظلمة الشفق، كانت الغابة السوداء تحمل أسرارًا وأحزانًا، ولم يكسر صمتها إلا النداءات البعيدة لمخلوقات غير مرئية وحفيف أوراق الشجر التي تهمس بالحكايات المنسية.
كانت أرضية الغابة عبارة عن خليط من الشجيرات المتشابكة والمزالق الخفية، حيث كانت كل خطوة تبدو وكأنها اقتحام لعالم قد تخلى عنه الزمن.
ضوء القمر عندما اخترق من خلال المظلة، تم رسم أنماط طيفية على الأرض، مما أدى إلى إلقاء الغابة في وهج فضي غريب بدا تقريبًا من عالم آخر.
تحدثت الأساطير عن الحكام السبعة الذين حكموا هذا المجال الغامض، وكان حضورهم هائلًا وعنيدًا مثل الأشجار القديمة أنفسها. كانت الغابة السوداء مملكتهم، عالمًا ازدهر فيه السحر الأسود وتلاشت الحدود بين الواقع والكابوس.
هنا، كان الهواء مليئًا بالقوة، وبدا أن جوهر الغابة ذاته ينبض بحياة خاصة به، ينتظر ويراقب ويهمس لأولئك الشجعان أو الحمقى بما يكفي للمغامرة في قبضتها.في هذا العالم الملعون، كانت العربة التي تقل سيونغمين وفيلكس تتقدم ببطء عبر الطريق المظلم والوعر. كانت الصدمة والخوف يتسربان إلى أعماق سيونغمين، جاعلين الألم الذي يعاني منه من حرارته الأولى أكثر وحشية.
كان جسده يحترق من الداخل، وكأنه يشتعل بنار خفية، لا يمكن إخمادها. بدأ يتلوى في مكانه، عاجزًا عن التحكم في الألم الذي يجتاحه.
....
وسط غابة السوداء القاتمة، حيث يختلط الليل بالظلام العميق، يقع قصر الملك الشيطاني هيونجين، هذا القصر ليس كأي مكان آخر في العالم، بل هو تجسيد حي للرعب والجمال الوحشي. جدرانه السوداء الشاهقة ترتفع كأنها تريد احتضان السماء المظلمة، بينما تتعرج الأبراج وتلتف حول نفسها مثل أفاعٍ جهنمية. كل حجر في هذا القصر يحمل ذكرى لضحايا سقطوا تحت يد هيونجين، وكل زاوية فيها تروي قصة مليئة بالدمار واليأس.
أنت تقرأ
همسات الغابة السوداء
Fantasiaفالحب يمكن أن يزدهر في أحلك الليل، شرارة في الفوضى، منارة للضوء. لذا تجول أيها القلب الشجاع، حيث قد تطأ الظلال، في الغابة السوداء، حيث خيط القدر ينسج حكايات العاطفة والحزن والقدر، في صمت الظلام، حيث ينتظر الحب. الفكرة على ما أظن الأولى من نوعها لذا...