The terrifying past 🖤

43 5 4
                                    

آلَمًآضيَ آلَمًرعٌب
why me
آخِرجّيَ آلَلَعٌنِةّ لَآ آريَدٍ رؤيَةّ وٌجّهّکْ آلَقُذِر حًتٌﮯ لَآ آريَدٍ رؤيَةّ وٌجّهّکْ آلَقُذِر حًتٌﮯ آخِرجّيَ آنِآ آکْرهّکْ مًنِذِ آنِ تٌزٍوٌجّتٌکْيَ وٌآنِتٌيَ کْآبًوٌسِ فُوٌقُ رآسِيَ آخِرجّيَ آذِهّبًيَ آنِتٌ وٌتٌلَکْ آلَلَعٌنِةّ آلَآخِرﮯ آخِرجّوٌآآآ ..(بصوراخ يتحدث مع تلك الواقفة امامه او بمعنى ادق زوجته)
لَقُدٍ قُلَتٌ لَکْ لَآ آريَدٍ فُتٌآةّ آريَدٍ فُتٌآ لَمًآذِآ هّيَ فُتٌآةّ هّآآآآ آخِبًريَنِيَ لَقُدٍ آخِبًرتٌنِيَ آنِهّآ فُتٌآآ آنِآ لَمً آخِبًهّآ يَوٌمًآ وٌلَآ سِوٌفُ آحًبًهّآ آخِرجّ آنِتٌ وٌهّيَ مًنِ آلَبًيَتٌ وٌآلَلَعٌنِةّ (کْلَ هّذِآ تٌحًتٌ مًسِآمًعٌ تٌلَکْ آلَصّغُيَرةّ آلَتٌيَ لَمً تٌتٌجّآوٌزٍ حًتٌﮯ آلَسِتٌةّ سِنِوٌآتٌ بًعٌدٍ)
لَتٌجّآوٌبًهّ آلَزٍوٌجّةّ قُآﮯلَةّ وٌهّيَ تٌصّرخِ آيَضآ... مًآآلَلَذِيَ تٌريَدٍ مًنِيَ آنِ آفُعٌلَهّ آنِ آخِبًرکْ آنِهّآ فُتٌآةّ وٌلَيَسِتٌ وٌلَدٍ لَتٌقُتٌلَهّآ وٌتٌقُتٌلَنِيَ مًعٌهّآ هّآآآ قُلَ آجّبًنِيَ وٌمًتٌذِنِبًهّآ هّيَ کْآنِ بًآمًکْآنِکْآ آنِ تٌکْرهّنِيَ آنِآ فُقُطِ مًآذِنِبًهّآ هّيَ هّآآآ آجّبًنِيَ وٌآلَلَعٌنِةّ هّآآآ هّلَ آکْلَ آلَقُطِ لَسِآنِکْ (بًصّرآخِ)
لَلَتٌلَآقُآ صّفُعٌةّ مًنِ وٌزٍوٌجّهّآ لَتٌقُعٌ آلَآرض وٌهّيَ مًمًسِکْةّ بًمًکْآنِ آلَصّفُعٌةّ لَتٌنِهّض وٌتٌبًدٍآ بًضربً آيَ مًکْآنِ فُيَ جّسِدٍهّ .. مًنِ آعٌطِآکْ آلَحًقُ کْيَ تٌضربًنِآ هّآآآ مًنِ مًنِ.... قُلَ)(بًصّرآخِ)
حًسِنِآ هّلَ تٌريَدٍ مًنِآ آلَمًغُآدٍرةّ سِآنِغُآدٍر لَکْنِ آخِبًر عٌشُيَقُتٌکْ تٌلَکْ آنِهّآ سِوٌفُ تٌدٍفُعٌ آلَثًمًنِ لَتٌخِريَبًهّآ مًنِزٍلَيَ ♕$.
لَتٌصّعٌدٍ لَلَآعٌلَﮯ لَتٌحًمًلَ آلَشُنِطِةّ لَتٌدٍخِلَ فُيَهّآ بًعٌض آلَمًلَآبًسِ لَهّآ وٌلَآبًنِتٌهّآ آلَتٌيَ تٌشُآهّدٍهّآ وٌآلَدٍمًوٌعٌ تٌنِهّمًر کْآلَشُلَآلَآتٌ مًنِ عٌسِلَيَتٌيَهّآ.. لَتٌخِرجّ بًعٌض آلَنِقُوٌدٍ وٌتٌحًمًلَ آبًنِتٌهّآ وٌشُنِطِتٌهّآ وٌتٌخِرجّ.. وٌقُبًلَ خِروٌجّهّآ قُآلَتٌ.. مًخِآطِبًتٌ آلَجّآلَسِ هّنِآکْ عٌلَﮯ آلَآﮯيَکْةّ.. سِوٌفُ تٌصّلَکْ آوٌرآقُ آلَطِلَآقُ غُدٍآ وٌقُعٌ عٌلَيَهّآ وٌلَنِتٌهّيَ مًنِ هّذِهّ آلَمًهّزٍلَةّ.. لَتٌخِرجّ وٌتٌصّفُعٌ آلَبًآبً وٌرآﮯهّآ وٌهّوٌ يَرآقُبًهّآ بًکْلَ بًروٌدٍ کْمًآ لَوٌ آنِهّ لَمً يَحًدٍثً شُيَء.. لَيَطِلَبً مًنِ آلَخِآطِمًةّ تٌنِظُيَفُ آلَمًکْآنِ وٌآحًضآر قُهّوٌةّ آلَﮯ مًکْتٌبًهّ...
آمًآ بًنِسِبًةّ لَلَآمً وٌتٌلَکْ آلَطِفُلَةّ آلَصّغُيَرةّ فُقُدٍ ذِهّبً آلَﮯ فُنِدٍقُ بًسِيَطِ لَيَنِآمًآ فُيَهّ آلَلَيَةّ
وبعد كل هذا الاكشن يغط الجميع في نوم عميق وذهبت الشمس و الغيوم واتا بدالها القمر و النجوم ليغط الجميع في نوم عميق

آذِنِ مًآرآيَکْمً فُيَ آلَروٌآيَةّ آنِآ تٌعٌبًتٌ لَلَيَوٌمً بًآيَ 🦋 فُرآشُآتٌيَ 🫀💕🦋

آذِنِ مًآرآيَکْمً فُيَ آلَروٌآيَةّ آنِآ تٌعٌبًتٌ لَلَيَوٌمً بًآيَ 🦋 فُرآشُآتٌيَ 🫀💕🦋

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الجمال 💖

Red Rose 🖤Where stories live. Discover now