الفصل السابع 🖤 : نهاية العام الأول .

267 16 7
                                    

مرت عدة أشهر منذ ذلك الحادث السيء و لم يتغير الكثير غضونها ، كان التدريب العسكري مكثفا بجانبيه .

بل أصبح أكثر صرامة بحيث لم يظهر أي تسامح حتى مع الأخطاء الصغيرة الغير مرئية .

تم طرد الطالب مين يونج هون من الأكادمية العسكرية بناء على طلب المقدم بيون وو سيوك .

حيث أكد كونه لا يليق ليكون جندي احتياط تقييما لتصرفاته منذ دخوله الأكادمية ناهيك عن مستواه المتدني العسكري رغم أن والده ينتمي إلى الجيش .

كان اعتدائه على زميله بعد المباراة كالقطرة التي أفاضت الكأس و بالطبع إحترم الجميع قرار المقدم كونه من يراقب عن قرب سلوك كل طالب .

تسير ييجي بالممر الرئيسي الذي يؤدي إلى قاعة الدراسة بينما تحمل عدة كتب عسكرية في مختلف المجالات من تخطيط ، استراتيجيات و العلوم الحربية .

لقد حان موعد الإختبارات العسكرية النهائية لذا الجميع مشغول و غير متفرغ و بالكاد ترى أي طالب بالجوار في أوقات الفراغ .

يدرس الجميع بجد و شغف ففي نهاية هذا العام يتم تقسيم طلاب السنة الأولى إلى كتيبات عسكرية مختلفة حسب آدائهم .

كالقوات البحرية و الجوية و البرية ، و حتى الحرس الجمهوري و القوات الخاصة التي يتخرج منها الطلاب برتب عالية .

و أهم كتيبة هي الكتيبة الأولى التي تتضمن إمتيازا فخريا و التي تخرج منها على مر الأجيال قادة عسكريين ناجحين .


مر الوقت سريعا و لم يصدق أحد أن العام الأول شارف على الإنتهاء بالفعل .

" آه ... أنا مرهق ، لم أنم الليلة الماضية فقط لأكمل الدراسة من أجل هذا الإختبار !"

تذمر جايهيون مجددا و مجددا مما سبب الصداع لييجي التي تجلس أمامه .

" تستحق ذلك ... تترك كل المذاكرة حتى ليلة الإمتحان لتدرسها ماذا تتوقع بحق الجحيم ! لكن دعني أخبرك مسبقا سترسب لأن الإستراتيجيات المدروسة بالعلوم الحربية جد معقدة !!"

كان هذا داي هيون الذي سئم بدوره تذمر جايهيون على أتفه الأمور التي تواجهه .

لقد تقرب هؤلاء الثلاثة كثيرا خلال الوقت الماضي ، كثيرا ما يساعد كل من ييجي و داي هيون جايهيون فقط كي يتخلصوا من جانبه الذي يُظهر طفلا باكيا !

رفعت ييجي نظرها بعد أن تم وضع كتاب على طاولتها برفق و بعد إيقانها أنه يخصها .

الترسانة العسكرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن